أخر الاخبار

 

كارتيرون: نستحق الفوز ..جاهزون ببديل طارق حامد وعودة شيكابالا وشفاء السافل ..وليد صلاح الدين يكشف كلمة السر فى فوز الزمالك

30 اغسطس 2020 الساعة 11:26 مساء
كارتيرون: نستحق الفوز ..جاهزون ببديل طارق حامد وعودة شيكابالا وشفاء السافل  .



كارتيرون: قدمنا مباراة جيدة ..وغياب طارق حامد أمام بيراميدز نقطة ضعف
سارة عبد الباقى
 
أكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام إنبي في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري، ويستحق الفوز خاصة وأن الفريق لعب بصورة جماعية ويستحق الثلاث نقاط.
 
وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي على أنه سعيد من الإداء في اللقاء، خاصة وأن الزمالك تغلب على المشاكل التي عانى منها مؤخرا، وأضاف  أن مصطفى فتحي سيعود للتدريبات في الأيام القليلة المقبلة.
وأعرب المدير الفني عن سعادته بعودة شيكابالا بداية من المباراة المقبلة بعد انتهاء إيقافه، موضحا أن التونسي حمزة المثلوثي الذي سينضم للفريق الموسم المقبل،  يتدرب بمفرده بعيدا عن الفريق في الفترة الحالية.
وأضاف المدرب أن الزمالك قدم مباراة جيدة أمام إنبي وسجل هدف من أقل الفرص على العكس من مباراة المقاولون التي خلق فيها الفريق فرص عديدة ولكنه لم يستغلها، وأوضح أن فريق إنبي فريق قوي ومنظم دفاعيا.
 
وأوضح المدير الفني أن غياب طارق حامد ، عن مباراة بيراميدز المقبلة سيكون نقطة ضعف للفريق، وأضاف أنه لا يستطيع أن يقرر ما إذا كان محمد حسن سيلعب في المباراة المقبلة أم لا لأنه لم يصل للجاهزية البدنية بنسبة 100%، موضحا أنه لديه حلول أخرى للتغلب على غياب طارق حامد.
الزمالك يستعد لبيراميدز بدون راحة
 رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة  الاثنين من التدريبات بعد الفوز على إنبي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته في الخامسة مساء غدا على ملعب الزمالك  ، استعدادا للقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري.
 
 الفوز في لقاء اليوم، رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 45 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد إنبي عند 30 نقطة يحتل بهم المركز السابع.
وليد صلاح الدين الزمالك يستحق الفوز 
 
مهاب ممدوح
أكد وليد صلاح الدين نجم الأهلي الأسبق أهمية فوز الزمالك اليوم على إنبي في الجولة الثالثة والعشرين  من الدوري المصري الممتاز.
 
وقال وليد صلاح الدين في تصريحاته إن فوز الزمالك اليوم على إنبي يعيد الفريق إلى مساره الصحيح فالفريق كان يحتاج إلى عودة الثقة بعد الهزيمة أمام المقاولون الجولة الماضية.
أشار وليد صلاح إلى أن الزمالك أدائه لم يكن قويا ولكن يحسب للفريق روحه في الشوط الثاني وإصراره على تحقيق الفوز والإصرار كان سر الفوز مع الرغبة.
أكد وليد أن إنبي افتقد رامي صبري في مباراة اليوم خاصة أنه يمتلك شخصية قوية في الملعب كما انتقد الأداء الهجومي للفريق البترولي فلم يكن لديه أي خطورة على مرمى الزمالك طوال اللقاء.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد