أخر الاخبار

 

محمد أبو جبل "جابسكي" في حوار لـ"أخبار الزمالك" : "رامي حمولي على ربنا ".. مش خايفين من حد وهنكسب أي فريق..والثلاثية أكبر رد على الصدفة والحظ ..

1 سبتمبر 2020 الساعة 5:35 صباحا
محمد أبو جبل "جابسكي" في حوار  لـ"أخبار الزمالك" : "رامي حمولي عل


محمد أبو جبل "جابسكي" حراسة مرمى الزمالك في حوار  لـ"أخبار الزمالك" :مش خايفين من حد وهنكسب أي فريق..والثلاثية أكبر رد على الصدفة والحظالـ3 أهداف اتدربنا عليهم قبل المباراة..ومفيش حد بيشيل من التاني بين حراس الزمالكهذه حقيقة عقد الـ13 مليون..والعبرة بالنهاية في الدوري ..المستحيل إسمه محمد أبو جبل..وعبد الشافي ميتساهلش اللي حصل معاه
 
أجرى الحوار- هاني عصام
 
نتعهد بتحقيق بطولة دوري أبطال افريقيا مع الزمالك، في الموسم الجاري وإسعاد الجماهير البيضاء العريضة لاستكمال العروض المميزة على كافة المستويات بعد الفوز الأخير على الأهلي في لقاء القمة الذي يعتبر بطولة في حد ذاته بين القطبين.
محمد أبو جبل أسد حراسة مرمى الزمالك يتحدث لـ"أخبار الزمالك" في حوار خاص وحصري يكشف من خلاله عن كافة الكواليس المتعلقة بالفوز على الأهلي في لقاء القمة الأخير وأهم لحظات المباراة والعلاقة بين حراس مرمى الزمالك ومستقبله مع القلعة البيضاء وحقيقة عقد الـ13 مليون جنيه له وتوقعاته لبطولة دوري أبطال افريقيا في الموسم الجاري.
 
فيديو.. الزمالك يدك حصون الأهلي بثلاثية مدوية في القمة 120 | مصر العربية
 
#مبروك الفوز على الأهلي في مباراة القمة؟
أشكرك، هذا أقل شيء يمكن أن نقدمه لجماهير الزمالك الوفية التي ظلت خلف النادي لفترات طويلة وتدعمه بكل الطرق وحان الوقت لها أن تفرح وتحتفل.
 
 
#هل توقعت الفوز على الأهلي بكل صراحة؟
نعم، بكل صراحة الجميع كان متفائل قبل اللقاء، الأمر لا يأتي بالصدفة لكن هناك عوامل عديدة جعلتك متفائل بالانتصار وعلى رأسها الروح المعنوية العالية للاعبين والإلتزام من جانب الجميع بالإضافة إلى دعم مجلس الإدارة لنا حتى اللحظات الأخيرة قبل المباراة ووجود جهاز فني على أعلى مستوى، كل تلك العوامل تجعلك متفائل ولا تخاف من أي منافس.
دعني أخبرك أن جميع الأهداف التي سجلها الزمالك ، لم تأتي بالصدفة ولكنها جاءت من جمل تكتيكية تدربنا عليها قبل المباراة والـ3 أهداف تم التدريب عليهم والتنفيذ كان في لقاء القمة بما يعني أننا كنا جاهزين تمامًا وبكل التفاصيل الصغيرة.
 
 
 
#ما ردك على ما من يقلل من قدرات الزمالك وما قيل أن الفريق كان خائف من مواجهة الأهلي في الدور الأول؟
الرد كان داخل المستطيل الأخضر في المباراة الماضية وكان عملي بأن الزمالك لا يفوز على الأهلي بالصدفة أو الحظ وأن الزمالك لا يخاف من أي منافس، أعتقد وبشهادة الجميع أن الانتصار جاء بنتيجة كبيرة وأداء ممتع وكان بإمكاننا تحقيق الانتصار بنتيجة أكبر أيضًا لولا سوء التوفيق في بعض الفرص.
 
 
FilGoal | أخبار | مكتشف أسامة فيصل لـ في الجول: تم رفضه في اختبارات الزمالك  مرتين.. ويشبه سواريز
 
#هل مشاركة الناشئين تعتبر مجازفة أو مصدر قلق للاعبين الكبار لانهم لا يمتلكوا الخبرات الكافية؟
لا على الإطلاق، الناشئون كانوا مصدر حماس ودافع كبير، والحقيقة أننا نمتلك قاعدة من الناشئين المميزين، ونجحوا في الانسجام مع اللاعبين الكبار في وقت قصير للغاية وأكبر دليل على ذلك تسجيل أسامة فيصل لاعب الزمالك الصاعد بعد نزوله في الشوط الثاني بدقائق قليلة، كما أن مجلس الإدارة ينوي تعديل عقودهم وهو أمر أكثر من رائع.
كما أنك تواجه ضغط كبير وتقريبًا خوض مباراة كل 3 أيام لذلك الاعتماد على الناشئين أمر ضروري لتجنب الإرهاق والإصابات لدى باقي اللاعبين.


 
 
#ما هي أصعب لحظات المباراة عليك؟
لا يمكن أن تقول وقت بعينه صعب ولا حتى بعد هدف التعادل للأهلي، المباراة بأكملها من البداية للنهاية تحتاج منك نفس درجة التركيز لانك كما تعلم تلك اللقاءات تنتهي بأخطاء في بعض الأوقات وحالة سرحان واحدة يمكن أن تهدي المنافس النقاط الثلاث.
 
 
القمة 120 .. الأهلى يدفع بـ وليد سليمان وجيرالدو في بداية الشوط الثاني –  بوابة الدولة الإخبارية
 
#كنت قريب من الكرة، هل وليد سليمان استحق فعلًا ضربة جزاء في الشوط الثاني؟
الفار موجود، وطاقم التحكيم بالكامل كان أجنبي بما فيه المتواجد في غرفة الفار، وفي النهاية تلك التقنية لا تظلم أي فريق والجميع يحصل على حقه، الحكم لم يراها ضربة جزاء وذهب ومشاهدة الكرة مرة أخرى وكان نفس قراره لذلك الأمر منتهي ومن غير الطبيعي الحديث عن وجود ضربة جزاء للأهلي وأن الأهلي ظلم فيها والحكم تأكد منها أكثر من مرة.
 
 
 
 
#وماذا عن إصابة محمد عبد الشافي؟
عبد الشافي لا يستحق ما حدث معه، أتمنى له سرعة الشفاء والعودة من جديد إلى الملعب، عبد الشافي قيمة كبيرة وإضافة فنية أكثر من رائعة، ويكفي الكرة التي أخرجها قبل هدف التعادل للأهلي وأنقذها من على خط مرمى الزمالك، يمتلك خبرات كبيرة وقادر على التعامل مع أي لقاء وأيًا كان المنافس بالشكل الأمثل.
 
 
صورة.. وليد سليمان يزور عبد الشافي بعد إصابة القمة | يلاكورة
 
#هل ترى أن بطولة الدوري حسمت للأهلي؟
لأ طبعًا، العبرة بالنهاية، وسنقاتل حتى النفس الأخير من أجل تحقيق بطولة الدوري ولن نرمي الفوطة كما يقال، الزمالك فريق كبير وتعودنا على أننا عندما نشارك في أي بطولة نحصل عليها لذلك سننافس حتى النهاية من أجل تحقيق البطولة وحال عدم التتويج بها فعلى الأقل تحقيق المركز الثاني من أجل بطولة دوري أبطال افريقيا في الموسم المقبل.
 
 
 
#هل حقيقي أنك تحصل على 13 مليون جنيه كما تردد في وسائل الإعلام؟
هذا الكلام غير صحيح ولا أعرف السبب وراء تلك الأخبار، بالمناسبة أنا عقدي الأقل بين كل حراس الزمالك، ومجلس الإدارة وعدني بتعديل العقد في الأيام المقبلة وأنا على ثقة كاملة بأن مجلس الإدارة سيوفر كل الطلبات المالية لكل اللاعبين وتلبية احتياجاتهم ولن يتأخر عن أي لاعب بين صفوف الزمالك.
 
 
 
#كنت بعيد عن المشاركة في التشكيل الأساسي لكنك عدت من بعيد وحجزت مكانك، ما السبب؟
المستحيل اسمه محمد أبو جبل، ببساطة رامي حمولي على المولى، وواثق أن الخير قادم لي طالما اجتهد وأبذل قصارى جهدي في التدريبات والمباريات وهو الأهم، افعل ما عليك بكل ما أوتيت من قوة واجتهاد ولا تفكر في أي شيء آخر ودع الباقي على المولى، حراسة المرمى صعبة ومختلفة عن باقي مراكز الملعب تمامًا. وفكرة التغيير المستمر في حراسة المرمى أمر صعب للغاية يمكنك أن تغير في أي مركز وتجرب لكن حراسة المرمى صعب للغاية، جئت من قبل للزمالك وكان عبد الواحد السيد الحارس الأساسي والأهم للزمالك في السنوات الأخيرة يشارك وكان من الصعب المشاركة عليه لذلك بالصبر والاجتهاد نجحت في الوصول إلى الحارس الأول في الزمالك.

 
 
حراسة مرمى الزمالك تشتعل بمنافسة ثلاثية - اليوم السابع
 
#ما حقيقة ما يتردد عن توتر العلاقة بين حراس مرمى الزمالك ؟
العلاقة بين حراس مرمى الزمالك أكثر من رائعة، مفيش حد بيشيل من التاني ومفيش حد بيتمنى حاجة وحشة للتاني، كلنا مثل بعض تمامًا، من يشارك يكون الـ3 حراس الآخرين خلفه ويدعموه، وكل واحد في النهاية بياخد نصيبه.
والحقيقة أنني لا أركز في تلك الأخبار لانني أعرف تمامًا الهدف منها ومحاولات تشتيت ذهن اللاعبين وخلق المشاكل لذلك يكون ردنا داخل الملعب من خلال علاقتنا القوية ببعضنا، وأعتقد أنك لم تسمع نهائيًا عن أي مشكلة بين الحراس الـ4 في الزمالك والتزام الجميع واضح.
ودعني أوجه التحية لعمرو عبد السلام ، مدرب حراس مرمى الزمالك والذي اجتهد مع الفريق في الفترة الماضية وبذل مجهودات كبيرة ووضح نتيجة عمله داخل الملعب.
 
 
 
#هل تتمنى مواجهة الأهلي من جديد في دوري أبطال افريقيا؟
لا ننظر إلى الطرف الذي نواجهه ولا نفكر في فريق بعينه لنقابله في النهاية، كما قولت نشارك في أي بطولة من أجل التتويج بها، بما يعني أنك تنظر إلى البطولة والتتويج بها فقط بغض النظر عن أي شيء آخر.مباراة الرجاء المغربي صعبة للغاية ونواجه منافس قوي وعنيد ويمتلك خبرات كبيرة في السباق الافريقي مما يستلزم منا التركيز الكامل ومثلها كلقاءات القمة يجب أن تحافظ على تركيزك بالكامل ولا تقع في أي أخطاء فردية.
 
الخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب أمر مهم للغاية ويقطع عليك جزء كبير من المشوار قبل لقاء الإياب في القاهرة.

اخبار الزمالك

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يح

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يحصل على تقرير خطير عن فريق دريمز

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد