أخر الاخبار

 

18 ضحية من المدربين ابرزهم ميتشو والعميد ودى يسابر واخرهم صلاح والعشرى ..وهذا الثنائى فى خطر

1 سبتمبر 2020 الساعة 10:50 مساء
18 ضحية من المدربين ابرزهم ميتشو والعميد ودى يسابر واخرهم صلاح والعشرى  ..وهذ


مهاب ممدوح
لا تزال ظاهرة رحيل المدربين ،آفة من آفات  الدوري المصري الممتاز، إذ تلجأ معظم الأندية إلى إقالة مدربيها لسوء النتائج.بعض الفرق حافظت على استقرارها الفني ولم تقوم بتغيير المدرب الخاص بها، على رأسهم الأهلي الذي يحافظ على السويسري رينيه فايلر المدير الفني منذ بداية الموسم، وكذلك المقاولون العرب بقيادة مدربه عماد النحاس، فضلا عن طلعت يوسف في الاتحاد السكندري والذي يقدم مباريات قوية مع زعيم الثغر، بقيادة نجوم الزمالك المعارين على رأسهم رزاق سيسيه.
وهناك العديد من الأندية التي لجأت إلى إقالة مدربيها منذ بداية الموسم:
سموحة يطيح بالعميد 
في سموحة رحل حسام حسن من تدريب سموحة ثم تعاقد النادي مع حمادة صدقي ، الذى كان يتولى تدريب المريخ السودانى  خلفا له، وكان حسام قاد الفريق في 13 مباراة، حقق الفوز في 5 وتعادل 5 وخسر 3 مباريات .
الزمالك يذبح ميتشو 
الزمالك كان قد قرر إقالة الصربي ميتشو ، المدير الفني، فى
ظل سوء النتائج بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف ، وقبلها ضياع كأس السوبر المصرى فى برج العرب ، رغم البداية الهائلة بالحصول على بطولة كأس مصر ، بعد اكتساح بيراميدز ليأتي الفرنسي باتريس كارتيرون خلفا له حيث قاد الزمالك للفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد التغلب على الترجي التونسي ، ثم المصرى على حساب الأهلي.
بيراميدز يضحى بديسابر بعد الهزيمة من الزمالك 
وفي بيراميدز رحل الفرنسي سباستيان  ديسابر،  عن تدريب الفريق عقب الهزيمة من الزمالك ، فى الدورى بهدفين نظيفين ، وقبلها ضياع كأس مصر على يد الزمالك ، وتم تعيين الكرواتي أنتي تشاتشيتش بدلا له.
الطلائع يتخلى عن فارياس و  ايدر وتصعيد بسيوني 
وفي الطلائع تولى طارق يحيى تدريب الفريق خلفا لسيرجيو فارياس البرازيلي ، ثم رحل طارق يحيى لسوء النتائج واستكمل عبد الحميد بسيوني المهمة.
طولان مكان على ماهر فى إنبي ..ظهور بيدرو فى الجونة 
وفي إنبي، رحل علي ماهر وتولى حلمي طولان المهمة الفنية خلفا له، بعدما كان الفريق قريبا من الهبوط مع علي ماهر.
وفي الجونة رحل الصربي نيبوشا من تدريب الجونة ليتم تصعيد  رضا شحاتة مؤقتا حتى تم تعيين البرتغالي بيدرو بارني .في
السلحدار وابو جريشة رايح جاي 
الإسماعيلي رحل ميودراج الصربي  ثم تم  تعيين ادهم السلحدار ومحسن ابوجريشة بشكل مؤقت ، قبل ان التعاقد مع المدير الفنى 
الفرنسي جوميز، لكنه لم يستمر طويلا  ليستكمل السلحدار و أبو جريشة المهمة من جديد.
المقاصة يتخلى عن ميدو والمصرى يطيح بجلال والعشرى 
 
وفي المقاصة يرحل أحمد حسام ميدو ثم يأتي جمال عمر كمدرب مؤقت ثم يتعاقد النادي مع إيهاب جلال قادما من المصري البورسعيدي، والذي تعاقد مع طارق العشري الذي رحل بسبب سوء النتائج ليأتي علي ماهر خلفا له.
وبات مختار مختار مدرب الإنتاج الحربي قريبا من الرحيل بسبب سوء النتائج حيث تم ترشيح مجدي عبد العاطي مدرب أسوان السابق ليخلفه وكذلك حسام حسن.
وفى وادى دجلة رحل اليوناني تاكيس جونياس وتولى مواطنه فاسليدس المهمة مع إستمرار محمد عبد الواحد الذي كان يقود دجلة بشكل مؤقت .
ورحل أيمن المزين من طنطا ليأتي خلفا له محمد صلاح الذي رحل وسيتم تعيين أحمد سامي مديرا فنيا للفريق الأول.وفي نادي مصر رحل عبد الناصر محمد ليأتي خالد جلال ليستكمل مهمته مع الفريق رفقة أمير عزمي مجاهد معاونه .
وفي أسوان يرحل مجدي عبد العاطي ليأتي أحمد كشري خلفا له ويستكمل مهمته الصعبة في ظل تواجد أسوان بالمركز الأخير في الدوري المصري الممتاز.
الحدود يصعد حليم بعد رحيل العشري 
قام حرس الحدود ،بتصعيد محمد حليم ، عقب رحيل طارق العشري لتدريب المصرى بعد تقديم استقالته  .

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد