أخر الاخبار

 

ابو حفيظة ملوش كلمة في الأهلي .. رضا عبد العال يسخر من رمضان صبحي .. الطلائع وأسوان «صفران»

2 سبتمبر 2020 الساعة 5:34 مساء
ابو حفيظة ملوش كلمة في الأهلي .. رضا عبد العال يسخر من رمضان صبحي .. الطلائع وأ


مهاب ممدوح وأحمد عال الشريف
 
 
تفاعل رضا عبد العال، نجم الأهلى والزمالك السابق، على انتقال رمضان صبحى نجم القلعة الحمراء السابق لنادى بيراميدز، ونشر صور اللاعب بقميص بيراميدز وعلق قائلا، "ابن النادى الأهلى".

 
وأنهى رمضان صبحى، مهاجم المنتخب الوطنى الأولمبى، الجدل حول مستقبله وظهر يرتدى قميص بيراميدز بعد رفض استمراره مع الأهلى عقب انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزى، وتوصل بيراميدز لاتفاق مع النادى الإنجليزى لشراء رمضان صبحى ليبدأ اللاعب فى المشاركة بتدريبات بيراميدز.


واقترب مسئولو نادى بيراميدز من الإعلان الرسمى عن إتمام صفقة رمضان صبحى لاعب هدرسفيلد الإنجليزى، خلال الأيام المقبلة، حيث يتبقى وضع الرتوش الأخيرة بين الناديين من أجل إتمام الصفقة رسميًا ومن ثم الإعلان عنها، لاسيما وأن اللاعب سبق وأخبر مسئولو النادى الأهلى بعدم رغبته فى الانتقال لصفوف المارد الأحمر بعد إنتهاء فترة إستعارته، وأن رغبته هى اللعب للفريق السماوى خلال الفترة المقبلة.
 
 
ابو حفيظة ملوش كلمة في الأهلي
يبدو أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أصبح فاقدا للسيطرة على فريق الكرة الأول بالنادي.


هذا الأمر مُثبت بالمواقف التي شهدت على سيطرة اللاعبين ووجود حالة انفلات داخل غرفة ملابس النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.


القصة بدأت عندما دخل السنغالي أليو بادجي في مشادة مع رمضان صبحي خلال مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.


سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وقتها هدد الثنائي بغرامات وبادجي تقبل الأمر واعتذر ولكن رمضان انفجر غضبا وقال نصا: "لا تجرؤ على تغريمي".


وبالفعل لم يجرؤ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على تغريم رمضان ومرت الأمور بشكلها الطبيعي دون توقيع أي غرامات.


اليوم، نشبت مشادة أخرى بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق ليهدد عبد الحفيظ الثنائي بعقوبة مالية ليهدد الشناوي عبد الحفيظ بشكوى إلى الخطيب رئيس النادي.


وبالفعل لم يجرؤ عبد الحفيظ على تغريم الشناوي وغرم كهربا فقط مليون جنيه الأمر الذي يعكس سيطرة اللاعبين وعدم قدرة عبد الحفيظ على السيطرة على حالة الانفلات التي ضربت غرفة ملابس الفريق الأحمر.





 
الطلائع وأسوان «صفران»
انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش مع أسوان، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الاربعاء، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الأسبوع ال24 من مسابقة الدوري الممتاز.


وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، حيث كانت اخطر فرص طلائع الجيش في الدقيقة 23، بعدما سدد كريم طارق، كرة قوية لترتد من مسعد عوض حارس اسوان، وتصل الى احمد سمير المنفرد بالمرمى، ليسدد الكرة اعلى مرمى اسوان.


وفي الدقيقة 40 كاد، احمد سمير، ان يحرز الهدف الأول لطلائع الجيش، بعدما تلقى تمريرة من احمد كابوريا، لينفرد بالمرمى، ولكنه يسدد الكرة اعلى مرمى مسعد عوض.


وكان فريق طلائع الجيش، هو الافضل خلال الشوط الثاني، حيث اهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة عن طريق احمد كابوريا وكريم طارق وناصر منسي.


وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 26 نقطة، محتلا بهم المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد أسوان إلى 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد