أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | توقعات الطقس .. اسعار الذهب اليوم .. اسعار الدولار اليوم في البنوك .. بيان وزارة الصحة .. وفاة يوسف والي .. فضيحة بدر خلف

5 سبتمبر 2020 الساعة 1:51 مساء
ترند مصر اليوم | توقعات الطقس .. اسعار الذهب اليوم .. اسعار الدولار اليوم في ال


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
الطقس
كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة، حيث أكدت استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل.
 
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة مما يزيد الاحساس بحرارة الجو ، مع استمرار وجود فرص أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة من جنوب سيناء و سلاسل جبال البحر الأحمر.
 
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم  السبت، ارتفاعا بالدرجات، حيث يسود طقس حار  رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة تنشط أحيانا،  فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية طقسا معتدلا وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الغربية ، بينما تشهد السواحل الشرقية طقس مائل للحرارة، ويكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء والرياح معتدلة، فيما ترتفع نسبة الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى 83 %.
 
 
كما يتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد وجنوب الصعيد طقسا شديد الحرارة، والرياح معتدلة، وسط توقعات بفرص أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة من جنوب سيناء و سلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، تكون خفيفة إلى متوسطة  بجنوب الصعيد.
 
 
أسعار الذهب اليوم
 ننشر أسعار الذهب اليوم السبت 5-9-2020 في مصر ، والتي سجلت 848 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا وتداولا في مصر، فيما تسجل أوقية الذهب 1937 دولار.


عيار 18 : 726.85 جنيه

عيار 21 : 848 جنيها

عيار 24 : 969.10 جنيه

الجنيه الذهب : 6784 جنيها

السعر العالمي : 1937 دولار

 
 
سعر الدولار اليوم
استقر سعر الدولار الأمريكى اليوم السبت 5-9-2020، فى بعض البنوك العاملة فى مصر، وذلك لعدم وجود تعاملات خلال العطلة الأسبوعية الجمعة والسبت، حيث سجل فى البنك المركزى المصرى  15.76 جنيه للشراء، و15.86 جنيه للبيع، وفى البنك الأهلى المصرى 15.78 جنيه للشراء، و15.88 جنيه للبيع.

 

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى
 
15.76 جنيه للشراء.

15.86 جنيه للبيع.

 
سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى
 
15.78 جنيه للشراء.

15.88 جنيه للبيع.

 
سعر الدولار فى بنك مصر
 
15.78 جنيه للشراء.

15.88 جنيه للبيع.

 

سعر الدولار فى بنك أبو ظبى الإسلامى
 
15.77 جنيه للشراء.

15.87 جنيه للبيع.


سعر الدولار فى بنك عودة
 
15.77 جنيه للشراء.

15.87 جنيه للبيع.

 

سعر الدولار فى بنك القاهرة
 
15.77 جنيه للشراء.

15.87 جنيه للبيع.

 

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib
 
15.77 جنيه للشراء.

15.87 جنيه للبيع.

 
سعر الدولار فى بنك الإسكندرية
 
15.76 جنيه للشراء.

15.86 جنيه للبيع
 
 
بيان وزارة الصحة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن خروج 890 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 76305 حالات حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 157 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 16 حالة جديدة.

وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الجمعة، هو 99582 حالة من ضمنهم 76305 حالات تم شفاؤها، و 5495 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف ويمكن تحميله من خلال الرابطين التاليين:
نسخة اندرويد
https://bit.ly/2MHG97L
نسخة ايفون
https://apple.co/3gURgYJ


 
وفاة يوسف والي
توفي السبت الدكتور يوسف والي، نائب رئيس الوزراء المصري ووزير الزراعة الأسبق والأمين العام للحزب الوطني الحاكم في عهد الرئيس الراحل حسني مبارك، وأحد أبرز رجال عهده عن عمر يناهز ٨٩ عاما .


وستشيع جنازة والي من مسقط رأسه في محافظة الفيوم جنوب غرب القاهرة بعد ظهر السبت .


شغل والي منصب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عام 1984، كما عين نائبا لرئيس مجلس الوزراء، واستمر في منصبه حتى العام 2004.


كرمه الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بجائزة الدولة عام 1968، كما فاز بجائزة الدولة عام 1977 خلال حكم الرئيس الراحل أنور السادات .


عقب ثورة يناير من العام ٢٠١١ اتهم والي بقضية فساد عرفت بفساد الأراضي وتم صدور قرار من النيابة بمنعه من التصرف في أمواله .


كما اتهم وزير الزراعة الأسبق، بتربيح آخرين عبر تخصيص أراض لهم دون وجه حق وخلافا للقانون وتسهيل التعدي على الأراضي التي تتبع ولاية الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، والسماح للمتهمين غير الموظفين العموميين بإقامة إنشاءات عليها والانتفاع بها.


لكنه حصل على البراءة من تهمة فساد الذمة المالية واستيراد مبيدات مسرطنة.
 
 
 بدر خلف
قبل عدة أشهور ظهر على مواقع التواصل الاجتماعى ترند "كيكة"، وهو اسم حركى لخبير تجميل إماراتى يدعى بدر خلف، حيث يقدم فيديوهات للسيدات عن كيفية الحفاظ على البشرة،  ولكن بسبب أسلوبه وطريقته أطلق عليه اسم "كيكة"، حتى أصبح هو نفسه يستخدم هذا الاسم.
 

يمتلك بدر خلف عبر موقعى تويتر وفيس بوك حسابا ولديه أكثر من 349 ألف متابع، وأكثر من 748 متابعا على فيس بوك، ورغم أن عددا كبيرا من التعليقات والمتفاعلين معه يسخرون منه ومن طريقته، إلا أنه مستمر فى تقديم المحتوى، سواء على يوتيوب أو تويتر وفيس بوك.
 

وما يثير الجدل أن خلف يتحدث فى بعض الأحيان بصيغة الأنثى، ومؤخرا، استخدم أحد التطبيقات الذى يقوم بتحويل الوجه الذكر إلى أنثى والعكس، لتظهر صورته وكأنه أنثى مع شعر طويل، وكذلك يقوم ببعض الفيديوهات التى يضع فيها المكياج بطريقة مثيرة.

 
من بين التغريدات المثيرة للجدل التى كتبها مؤخرا، "بشترى جزيرة وبخليها خاصه للبنات ونفل ابوها لحالنا بدون العيال"، وقال أيضا، "هسه يصير ارشح نفسى لمنصب وزير المراة العراقية وانا مو عراقي ؟"، وقال كذلك بجرأة، "أي وحده مرتبطة تعامل حبيبها كويس وتدلعوا.. عشان ما أجي أدلعوا انا وتقولو شلابه"
 

فى يناير الماضى، نشر صورته بشكل طبيعى وهو يرتدى تى شيرت وشورت، دون أى ملامح أنثوية، وعلق على الصورة قائلا، "يوم كنت في فريق الرجال قبل سنتين.. شرايكم أحلا بالشعر القصير أو الطويل"، كذلك أسمى بدر نفسه "ماما بدرية" كاسم شهرة أخر بخلاف "كيكة".

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد