أخر الاخبار

 

رضا عبد العال: الأهلي سوف يبيع هذا اللاعب .. وكشف مواعيد مباريات الجولتين الـ26 و27 .. وليفربول يكتسح بلاكبول بسباعية

5 سبتمبر 2020 الساعة 6:54 مساء
رضا عبد العال: الأهلي سوف يبيع هذا اللاعب .. وكشف مواعيد مباريات الجولتين الـ


 
مهاب ممدوح
 
سحق فريق ليفربول الإنجليزي نظيره بلاكبول بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن استعدادات الريدز لبدء مسابقة البريميرليج الأسبوع المقبل موسم 2020-2021.


وشارك الدولي المصري محمد صلاح من بداية المباراة وحتى الدقيقة 60 من عمر اللقاء.


سجل سباعية الريدز جويل ماتيب في الدقيقة 43 وساديو ماني في الدقيقة 52 وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 54 وهارفي إليوت في الدقيقة 69 وتاكومي منامينو في الدقيقة 71 وديفوك أوريجي في الدقيقة 85 وفان دي بيرج في الدقيقة 88.


أما هدفي بلاكبول فأحرزهما هاميلتون في الدقيقة 15 وجيري ييتس في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.


ويستهل ليفربول حامل لقب البريميرليج النسخة الماضية، مشوار الدفاع عن اللقب في السادسة والنصف مساء السبت المقبل أمام ليدز يونايتد.


 
 
رضا عبد العال: الأهلي سوف يبيع هذا اللاعب
 
قال رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق إن النادي الأهلي سوف يتخلى عن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر في حال تم توقيع عقوبة مادية على اللاعب من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 
وقال رضا عبد العال في تصريحاته إن الحكم النهائي لـ"فيفا" على كهربا، قد يجعل الأهلي يتخلى عن اللاعب.
 
وأضاف: "الأهلي سرب أزمة كهربا والشناوي وأصدر بيانا رسميا لكونه لا يريد كهربا، عكس أزمة بادجي ورمضان صبحي الذي تكتم الإعلام عليها".
 
وختم حديثه قائلا: "كهربا أزماته كترت في الأهلي وهذا يجعل النادي يريد التخلي عنه، ولكنه ينتظر حكم فيفا النهائي في أزمته وكهربا هو الذي سيتحمل المسؤولية كاملة".
 


الإعلان عن مواعيد مباريات الجولتين الـ26 و27 للدوري الممتاز


هاني عصام
أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الجولتين 26 و 27 لمسابقة الدوري الممتاز والتريث في إعلان مواعيد بقية الجولات انتظارا لتأكيد الاتحاد الأفريقي مواعيد مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي الأندية الأفريقية التي تشارك فيها ثلاثة أندية مصرية.
 
ويلتقي الزمالك مع سموحة في الجولة الـ26 يوم 10 سبتمبر المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الثامنة والنصف مساءًا.
في الوقت الذي يصطدم الأهلي بنظيره الإسماعيلي يوم 11 من الشهر ذاته على ملعب برج العرب في الثامنة والنصف مساءًا.
 
في الوقت الذي يواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي يوم 13 سبتمبر المقبل في الجولة الـ27، على ستاد القاهرة في الثامنة مساءًا، كما يواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم 14 من الشهر ذاته على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد