أخر الاخبار

 

عاجل .. منع كارتيرون من حضور المؤتمر الصحفي بفرمان من الجبلاية .. وأول قرار من باتريس بعد مباراة سموحة

10 سبتمبر 2020 الساعة 11:07 مساء
عاجل .. منع كارتيرون من حضور المؤتمر الصحفي بفرمان من الجبلاية .. وأول قرار من باتريس بعد مباراة سموحة

سارة عبد الباقي
 
رفض محمد خميس مراقب مباراة سموحة والزمالك في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الفريقين التي أقيمت ببرج العرب.
 
وقال  المراقب  للمدير  الفني:" وقتك انتهى واذا دخلت للمؤتمر سيتم شطبي لأن هذه هي  لائحة اتحاد الكرة وانت تأخرت عن ميعادك "
 
وتعادل سموحة مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما ليرتفع رصيد الأبيض إلى ٥٢ نقطة بجدول المسابقة.
 
 
الزمالك يستعد للانتاج الحربي بدون راحة
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون منح اللاعبين راحة بعد التعادل مع سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ويستأنف الفريق تدريباته غدا على ملعب النادي استعدادا للقاء الانتاج الحربي المقرر له يوم الاحد المقبل في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.
 
ومن المقرر أن يؤدي اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سموحة تدريبات استشفائية في حين سيؤدي باقي اللاعبين تدريبات قوية  استعدادا للقاء المقبل .
 
 
الزمالك يفرط في فوز مستحق
وفرط الزمالك في تحقيق الفوز بعدما تقدم بفارق هدفين قبل أن يسجل سموحة في الوقت القاتل عن طريق حسام حسن الذي منح فريقه التعادل بعد تراخي لاعبي الزمالك خاصة في الشوط الثاني.


 
الزمالك رفع رصيده إلى النقطة 52 في وصافة جدول الترتيب فيما رفع سموحة رصيده إلى النقطة 33 بالمركز السادس.


 
بدأ الزمالك المباراة بقوة حيث أهدر أسامة فيصل فرصتين بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء ويحولها برأسية ولكن الهاني سليمان حارس سموحة كان في الموعد.


 
وسدد حسام حسن تسديدة ضعيفة من خارج منطقة الجزاء ولكن كانت سهلة في يد محمد أبو جبل.


 
وفي الدقيقة 18 يتوغل عبد الله جمعة من الجهة اليسرى ثم يسدد داخل منطقة الجزاء ليقوم كاسونجو بتوجيه الكرة مباشرة في شباك الهاني سليمان معلنا تقدم الزمالك بهدف.


 
والدقيقة 36 تشهد على تعادل سموحة بعدما مر حسام حسن من عبد الغني ثم سدد ليتصدى أبو جبل مرة ثم يسدد كرة أخرى يتصدى أبو جبل لترتد إلى حسام الذي سدد مرة ثالثة لتسكن الكرة الشباك معلنا تعادل الفريق السكندري.


 
وفي الدقيقة 42 يعود الزمالك للتقدم بعد كرة ثابتة نفذها مصطفى فتحي نحو المرمى ليسكنها حسام حسن بالخطأ في مرمى سموحة معلنا تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف وينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.


 
ويدفع كارتيرون في الشوط الثاني بمصطفى محمد وأوناجم بدلا من أسامة فيصل وأوناجم لتنشيط الخط الأمامي.


 
وكاد عبد الله جمعة أن يسجل بعرضية كادت أن تسكن شباك الهاني سليمان ولكنه تصدى للكرة بنجاح.


 
وفي الدقيقة 66 يستغل الزمالك هجمة مرتدة ومن تمريرة كاسونجو إلى أوناجم الذي يقوم بعرضية أرضية لمصطفى محمد الذي يسكن الكرة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف ثالث.


 
ويهدر حليمو فرصة هدف لسموحة بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن تأتي الكرة بجوار القائم.


 
ويدفع كارتيرون بحسام عبد المجيد بدلا من إمام عاشور ويتم الدفع بمحمد عنتر بدلا من كاسونجو.


 
في الدقيقة 87 يسجل أحمد حسن مكي الهدف الثاني لسموحة برأسية قوية سكنت شباك محمد أبو جبل ليقلص الفريق السكندري الفارق.


 
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يسجل سموحة هدف التعادل بعد تمريرة لحسام حسن الذي استغل خروج أبو جبل وأسكن الكرة برأسية في شباكه ليسجل سموحة التعادل وينتهي اللقاء.

اخبار الزمالك

بالصور .   كارتيرون يبدأ أولى خطوات خيانة الزمالك من قطر

بالصور . كارتيرون يبدأ أولى خطوات خيانة الزمالك من قطر

سارة عبد الباقي وهاني عصام   وصل الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الدوحة للانضمام لمعسكر فريق التعاون السعودي بعد اتفاقه على تدريب الفريق في الفترة الحالية.   وعقد المدير الفني السابق للقلعة البيضاء جلسة مع مسؤولي

اخبار الزمالك اليوم يكشف برازيلي وكرواتى على رادار الزمالك .. وباتشيكو في الصورة تعرف على هذه الأرقام الصادمة

اخبار الزمالك اليوم يكشف برازيلي وكرواتى على رادار الزمالك .. وباتشيكو في الصورة تعرف على هذه الأرقام الصادمة

  هاني عصام   كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ،ان  مسئولو نادي الزمالك ترشيحًا للتعاقد مع إثنين من المدربين الكبار لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مؤخرًا مع الزمالك.   وجاء الترشيح من أحد الوكلاء المفوضين بالتعاقد مع البرازيلي باولو أتوري

أسطورة ليفربول يؤكد رغبة برشلونة في ضم محمد صلاح ..ريال مدريد يذبح جاريث بيل

أسطورة ليفربول يؤكد رغبة برشلونة في ضم محمد صلاح ..ريال مدريد يذبح جاريث بيل

  مهاب ممدوح   لفت الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، أنظار العالم، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه برفقة الريدز، في مستهل مشواره بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، والذي افتتحه بتسجيل هاتريك في شباك ليدز يونايتد. واعترف جون بارنز أسطورة

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع تاكيس .. وكارتيرون والتعاون السعودي وجهان لخيانة واحدة

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع تاكيس .. وكارتيرون والتعاون السعودي وجهان لخيانة واحدة

هاني عصام   أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لم يتم التفاوض مع اليوناني تاكيس جونياس، لكي يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل لتدريب فريق التعاون السعودي. وقال أحمد مرتضى منصور، في

المولدي: الزمالك أعظم نادي في إفريقيا وكارتيرون خائن .. والدويش: لن ينجح مع التعاون

المولدي: الزمالك أعظم نادي في إفريقيا وكارتيرون خائن .. والدويش: لن ينجح مع التعاون

مهاب ممدوح   هاجم الإعلامي التونسي فتحي المولدي الفرنسي باتريس كارتيرون بعد رحيله عن الزمالك بشكل غريب ومفاجئ.   وقال الإعلامي التونسي إن الزمالك لم يخسر شيء فالزمالك أعظم نادي في إفريقيا ومصدر نجاح لأي مدرب.   وأضاف أن كارتيرون غير محترف ومدرب خائن ولا يستحق شرف

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم الخميس في الصحف | مصطفى محمد في بيراميدز .. هاربان على رادار الزمالك لخلافة كارتيرون .. ومعسكر مغلق لأسوان
اخبار الزمالك يكشف كارتيرون يستعين برباعي الزمالك فى التعاون السعودي
اخبار الزمالك اليوم .. كواليس الاتقاق مع  باتشيكو  ..وكيل كارتيرون يكشف المستور
اخبار الزمالك اليوم  | كواليس هروب كارتيرون .. ثنائي أجنبي .. فيريرا يقترب .. جوزيه في الصورة .. رسالة مصيرية .. استقالة جديدة .. علاقة تركي آل الشيخ
المزيد