أخر الاخبار

 

عاجل .. منع كارتيرون من حضور المؤتمر الصحفي بفرمان من الجبلاية .. وأول قرار من باتريس بعد مباراة سموحة

10 سبتمبر 2020 الساعة 11:07 مساء
عاجل .. منع كارتيرون من حضور المؤتمر الصحفي بفرمان من الجبلاية .. وأول قرار من


سارة عبد الباقي
 
رفض محمد خميس مراقب مباراة سموحة والزمالك في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الفريقين التي أقيمت ببرج العرب.
 
وقال  المراقب  للمدير  الفني:" وقتك انتهى واذا دخلت للمؤتمر سيتم شطبي لأن هذه هي  لائحة اتحاد الكرة وانت تأخرت عن ميعادك "
 
وتعادل سموحة مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما ليرتفع رصيد الأبيض إلى ٥٢ نقطة بجدول المسابقة.
 
 
الزمالك يستعد للانتاج الحربي بدون راحة
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون منح اللاعبين راحة بعد التعادل مع سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ويستأنف الفريق تدريباته غدا على ملعب النادي استعدادا للقاء الانتاج الحربي المقرر له يوم الاحد المقبل في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.
 
ومن المقرر أن يؤدي اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سموحة تدريبات استشفائية في حين سيؤدي باقي اللاعبين تدريبات قوية  استعدادا للقاء المقبل .
 
 
الزمالك يفرط في فوز مستحق
وفرط الزمالك في تحقيق الفوز بعدما تقدم بفارق هدفين قبل أن يسجل سموحة في الوقت القاتل عن طريق حسام حسن الذي منح فريقه التعادل بعد تراخي لاعبي الزمالك خاصة في الشوط الثاني.


 
الزمالك رفع رصيده إلى النقطة 52 في وصافة جدول الترتيب فيما رفع سموحة رصيده إلى النقطة 33 بالمركز السادس.


 
بدأ الزمالك المباراة بقوة حيث أهدر أسامة فيصل فرصتين بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء ويحولها برأسية ولكن الهاني سليمان حارس سموحة كان في الموعد.


 
وسدد حسام حسن تسديدة ضعيفة من خارج منطقة الجزاء ولكن كانت سهلة في يد محمد أبو جبل.


 
وفي الدقيقة 18 يتوغل عبد الله جمعة من الجهة اليسرى ثم يسدد داخل منطقة الجزاء ليقوم كاسونجو بتوجيه الكرة مباشرة في شباك الهاني سليمان معلنا تقدم الزمالك بهدف.


 
والدقيقة 36 تشهد على تعادل سموحة بعدما مر حسام حسن من عبد الغني ثم سدد ليتصدى أبو جبل مرة ثم يسدد كرة أخرى يتصدى أبو جبل لترتد إلى حسام الذي سدد مرة ثالثة لتسكن الكرة الشباك معلنا تعادل الفريق السكندري.


 
وفي الدقيقة 42 يعود الزمالك للتقدم بعد كرة ثابتة نفذها مصطفى فتحي نحو المرمى ليسكنها حسام حسن بالخطأ في مرمى سموحة معلنا تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف وينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.


 
ويدفع كارتيرون في الشوط الثاني بمصطفى محمد وأوناجم بدلا من أسامة فيصل وأوناجم لتنشيط الخط الأمامي.


 
وكاد عبد الله جمعة أن يسجل بعرضية كادت أن تسكن شباك الهاني سليمان ولكنه تصدى للكرة بنجاح.


 
وفي الدقيقة 66 يستغل الزمالك هجمة مرتدة ومن تمريرة كاسونجو إلى أوناجم الذي يقوم بعرضية أرضية لمصطفى محمد الذي يسكن الكرة في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف ثالث.


 
ويهدر حليمو فرصة هدف لسموحة بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن تأتي الكرة بجوار القائم.


 
ويدفع كارتيرون بحسام عبد المجيد بدلا من إمام عاشور ويتم الدفع بمحمد عنتر بدلا من كاسونجو.


 
في الدقيقة 87 يسجل أحمد حسن مكي الهدف الثاني لسموحة برأسية قوية سكنت شباك محمد أبو جبل ليقلص الفريق السكندري الفارق.


 
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يسجل سموحة هدف التعادل بعد تمريرة لحسام حسن الذي استغل خروج أبو جبل وأسكن الكرة برأسية في شباكه ليسجل سموحة التعادل وينتهي اللقاء.

اخبار الزمالك

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد