أخر الاخبار

 

صلاح يحقق أرقام جديدة ويقود ليفربول لاسقاط ليدز يونايتد في الشوط الأول .. أرسنال يستهل الدوري الإنجليزي بفوز كاسح فى حضور النني

12 سبتمبر 2020 الساعة 5:29 مساء
صلاح يحقق أرقام جديدة ويقود ليفربول لاسقاط ليدز يونايتد في الشوط الأول .. أر


مهاب ممدوح أحمد عادل الشريف
 
 
قاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول للتقدم على نظيره ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 
صلاح نجح في أن يقود ليفربول لإنهاء الشوط الأول أمام ليدز يونايتد بالتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 
وافتتح صلاح التسجيل لصالح الريدز من ركلة جزاء بالدقيقة الرابعة، قبل أن يسجل هاريسون التعادل لصالح ليدز بالدقيقة 12.
 
وفي الدقيقة 20 يسجل فان ديك الهدف الثاني لليفربول قبل أن يقوم بخطأ كارثي يتسبب في تعادل ليدز بالدقيقة 30 عن طريق باتريك.
 
وفي الدقيقة 33 وبهدف عالمي يسجل محمد صلاح هدفا رائعا من تسديدة صاروخية سكنت شباك ليدز ليقود ليفربول لإنهاء الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم الرابع على التوالي، حيث سجل في شباك واتفورد ووست هام ونوريتش سيتي، وأخيرا اليوم أمام ليدز يونايتد.


كما صار صلاح ثاني لاعب على مستوى الدوري الإنجليزي يسجل في المباراة الافتتاحية 4 مواسم متتالية بعد تيدي شيرينجهام مع ناديي نوتنجهام فوريست وتوتنهام هوتسبير.


جدير بالذكر أن محمد صلاح شارك في تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي خلال الموسم المنقضي بعد منافسة قوية مع مانشستر سيتي صاحب الوصافة.
 
 
 
سحق أرسنال نظيره فولهام بثلاثية نظيفة فى المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، والتى أقيمت على ملعب كرافن كوتيج، وشارك بها محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف الجانرز.


 
وسجل ألكسندر لاكازيت الهدف الأول للجانرز فى الدقيقة التاسعة من المباراة، بينما سجل جابريال بينيلى الهدف الثانى فى الدقيقة 50 وسجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمر المباراة التى انتهت بفوز أرسنال بثلاثية نظيفة.
 
وحقق الفرنسى ألكسندر لاكازيت رقما مميزا تاريخيا بعد تسجيله الهدف الأول لآرسنال فى مرمى فولهام ليكون أول لاعب فى تاريخ الدورى الإنجليزى يسجل الهدف الافتتاحى فى المسابقة للمرة الثانية.
 

وكان المهاجم الفرنسى قد أحرز الهدف الافتتاحى فى موسم 2017-2018 فى المباراة التى تغلب خلالها آرسنال على ليستر سيتى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "الإمارات".
 

وسجل أيضا بيير إيمريك أوباميانج رقما قياسيا بتسجيله الهدف الثالث لأرسنال، وهو الهدف الـ 55 له منذ أولى لقاءاته مع الجانرز في الدوري الإنجليزي الممتاز، أكثر من أي لاعب آخر في البطولة في تلك المدة.
 

وقدم محمد الننى مستوى غير مسبوق فى المباراة، واستطاع الاستحواذ على الكرة بشكل جيد خلال 90 دقيقة لعبها بقميص الجانرز ضد فولهام، وقدم عدد من التمريرات المؤثرة منذ انطلاقة المباراة.
 
 

وبدأ أرسنال الموسم الجديد بشكل مختلف تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا الذي غيّر الكثير داخل الفريق اللندنى وسيقدم المزيد بالموسم الجديد، بعد مكافأته من إدارة الجانرز بتغيير المسمى الوظيفى له من مدرب إلى مدير فنى، عقب تكليل  نجاحه بالفوز بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، وكأس الدرع الخيرية أمام ليفربول.


وسيقاتل أرسنال من أجل إنهاء الموسم في المربع الذهبى للدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام 4 سنوات، منذ أن أنهى الجانرز موسم البريميرليج في المركز الثانى.


اخبار الزمالك

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز تشكيل ب6 تغييرات

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز تشكيل ب6 تغييرات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.و يضم التشكيل كلاً من :

قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي . خالد مرتجى يقلب الفيس بوك بعد الهروب لحظة تتويج أميرات الزمالك بكأس أفريقيا

  قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي    كتب طه قنديل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  تفاصيل عرض النادى الأهلي، لمحاولة خطف نجمة فريق الزمالك للسيدات  فى الكرة

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي ..آيندهوفن يتوج بلقب الدوري

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي ..آيندهوفن يتوج بلقب الدوري الهولندي

أيندهوفن يحسم لقب الدوري الهولندي  توج فريق بى إس فى آيندهوفن بلقب الدوري الهولندي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-2024،  بشكل رسمي، اليوم الأحد، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة المحلية بفوزه على ضيفه سبارتا روتردام بنتيجة  4 – 2، في المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، في

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد