أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الثلاثاء | زواج احمد حلمي .. صدمة هدير الهادي .. إغلاق المقاهي .. أسوان .. احمد سعد .. سعر الذهب اليوم .. سعر الدولار اليوم .. إصابات كورونا

15 سبتمبر 2020 الساعة 12:55 مساء
ترند مصر اليوم الثلاثاء | زواج احمد حلمي .. صدمة  هدير الهادي .. إغلاق المقاهي .


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
احمد حلمي
قال الفنان أحمد حلمي إن قصة زواجه من الفنانة منى زكي، كانت في فترة فيلم «أفريكانو»، مضيفا: «قبل سفرها إلى جنوب أفريقيا صرحت لها بحبي لنبدأ قصة حبنا».


وأوضح حلمي، خلال برنامج «صاحبة السعادة»على شاشة «دي إم سي» وتقدمه الفنانة إسعاد يونس: «كنت معجب بمنى كفنانة، ومرة كنت قاعد على القهوة مع واحد صاحبي، قالي هتتجوز منى زكي، وأنا قلت بيخرف وقالي إنه حاسس بكده.. وقتها كان شعوري ناحيتها لا يتعدى الإعجاب بها كفنانة، وكنت بعمل برنامج لعب عيال، وجاتلي مكالمة من المنتج محمد فوزي ورحت مكتبة ولقيت منى زكي هناك، وقالولي هنكلمك وقلت الموضوع اتقفل وكلموني تاني بعد كام يوم".


وأضاف: «صداقتي بزوجتي كانت بعد فقدانها هاتفها المحمول وذهابه للمكان الذي فقدت به الهاتف وعثوره عليه"، مشيرا إلى أن تأجيله لكشف حبه لها خوفا من فقدانه لصداقتها وبسبب ظروفه المادية خلال هذه الفترة.


وتابع حلمي: «قلت هقولها بحبك قبل ما تسافر لتصوير أفريكانو، وإحنا راكبين مركب في النيل مع مجموعة من أصحابنا، وأمام قصر المانسترلي، وعلى حافة المركب قولت لها بحبك، فضحكت وجريت، وراحت لأصحابها في آخر المركب، وبعتلها ورد من مصر إلى جنوب أفريقيا، وكلمتها بعد كده وشكرتني وقالتلي أنا كمان بحبك ومن هنا بدأنا القصة».
 
 
هدير الهادي

قررت النيابة العامة، مساء الإثنين، إحالة هدير الهادي «فتاة التيك توك»، إلى المحاكمة الجنائية في التهم المنسوبة عليها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية، وذلك بعد التحقيقات التي جرت معها خلال الفترة الماضية.


كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على هدير الهادي، 23 عاماً، منذ نحو شهرين في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، استأجرتها قبل شهر من القبض عليها، ووجهت لها النيابة تهمة صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق التيك توك، تحرض على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب العامة وتسئ لقيم الأسرة المصرية، والأعراف والقوانين.


وقال المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة «خليها تنظف» ومقدم البلاغ ضد المتهمة، إن قرار النيابة صدر بعد التحقيق معها وحبسها على ذمة القضية.



 
اغلاق المقاهي

نفى المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، ما أُثير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول إغلاق المقاهي والكافيهات كواحد من الإجراءات الاحترازية الوقائية، وقال إنها شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، ولم تُطرح من الأساس.


وتابع «سعد»: في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج «من مصر» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أنه لم يتم طرح القرار من الأساس في مجلس الوزراء، وهي شائعة ليس لها صحة نهائيا.


وأضاف: «أي مواطن يمكنه التأكد من ذلك من خلال النزول في المواعيد المعلنة للمقاهي، وسيجد أنها مفتوحة وتعمل بشكل طبيعي، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية».


كان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا تغريدات تفيد بأن مجلس الوزراء قد أعلن غلق المقاهي والكافيهات خلال الفترة المقبلة كواحد من إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وتم نفي اغلاق المقاهي من المتحدث باسم مجلس الوزراء.
 
 
 
اسوان
 قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إنه سيتم إقامة توأمة بين مدينة أسوان وإحدى المدن الكورية السياحية والتاريخية مع فتح المجال أمام الشركات للاستثمار.
فى صناعات الفوسفات ومستحضرات التجميل والأدوية، بجانب تنظيم يوم للثقافة ومعرض للمنتجات البيئية والتراثية ، علاوة على إنشاء مدارس تطبيقية للصناعات وصيانة السيارات وتكنولوجيا الإلكترونيات.


كانت هذه من أبرز محاور لقاء اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بسفير جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة هونج جين ووك، وذلك بحضور الدكتورة غادة يحيى نائب المحافظ ، حيث تم تناول العديد من مجالات التعاون المشترك لجذب الإستثمارات الكورية فى أسوان وخاصة مع توافر الثروات التعدينية والمحجرية ، بالإضافة إلى كونها عاصمة للشباب والثقافة والإقتصاد بالقارة السمراء والباب الملكى على الأسواق الإفريقية من خلال شبكة الطرق والموانئ البرية والنهرية.
 
 
 
احمد سعد
 قال الإعلامى عمرو أديب إن المطرب أحمد سعد يستحق مكانة أكبر وسط النجوم، ليرد سعد بأنه لم يخلص بالشكل الكافى كى يصل لمكانة أكبر.

 

وأكد أحمد سعد خلال حلوله ضيفًا على الإعلامى عمرو أديب فى برنامج "الحكاية" أنه ينوى أن يكون أكثر تركيزا فى الفترة المقبلة، بعد تحقيقه النجاح بأغانى مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان، شهر رمضان الماضي، قائلا إنه حقق خلال 6 أشهر ما لم يحققه خلال 6 سنوات.


 
 
سعر الذهب اليوم
 عيار 18 : 734 جنيها
 
عيار 21 : 857 جنيها.
 
عيار 24 : 979 جنيه.
 
الجنيه الذهب : 6856 جنيها.
 
السعر العالمي : 1964 دولار.
 
 
سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري

سجل أعلى سعر للشراء الدولار الأمريكي 15.73 جنيه للشراء، و15.83 جنيه للبيع في كل من الأهلي الكويتي، وقناة السويس، وعودة.

وسجلت العملة الأمريكية 15.72 جنيه للشراء، و15.82 جنيه للبيع، في 11 بنكًا خلال تعاملات الايوم هي بنك مصر، وكريدي أجريكول، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، والمصري الخليجي، والأهلي المصري، وبنك المشرق، والبنك المصري لتنمية الصادرات، وبنك التنمية الصناعية، والإمارات دبي الوطني، وأبو ظبي الأول، بنك HSBC.


فيما جاءت أقل مستويات للعملة الأمريكية في المصرف العربي الدولي والبنك التجاري الدولي ومصر إيران، والبنك العربي الأفريقي الدولي مسجلًأ 15.70 جنيه للشراء، 15.80 جنيه للبيع.
 
 
اصابات كورونا
اصابات
    101,177
تعافي
    84,969
وفيات
    5,661




اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد