أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء في الصحف | «خربين» في الزمالك .. تفاصيل أزمة «الشورت» .. انتهاء ملف «نادي القرن»

15 سبتمبر 2020 الساعة 2:14 مساء
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء في الصحف | «خربين» في الزمالك .. تفاصيل أزمة «ال


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تفاصيل أزمة الشورت
 قررت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة إيقاف هانى مطر مراقب مباراة الزمالك والإنتاج الحربى فى الجولة الـ27 للدورى، والتى فاز بها الزمالك 1 / 0 بهدف مصطفى محمد، وقال مصدر باتحاد الكرة إن هانى مطر تم إيقافه لنهاية الموسم نظرًا لأنه كان مراقب حكام فى المباراة وتوجه لاستاد القاهرة الدولى مرتديًا "الشورت" مما يسىء إلى قضاة الملاعب، كما أنه يخالف تعليمات لجنة الحكام.
 

من ناحية أخرى، كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن الدورى سينتهى يوم 28 أكتوبر المقبل، وسيتم الكشف عن موعد الجولة الأخيرة عقب انتهاء مباريات الأسبوع الـ 32 للدورى ومعرفة مصير معظم الفرق سواء الهابطين أو المربع الذهبى اعمالا بمبدأ تكافؤ الفرص.
 
 
 
المصري اليوم: خربين في الزمالك
اقترب مسؤولو نادي الزمالك من حسم التعاقد مع الدولي السوري، عمر خربين، لاعب الهلال السعودي، خلال فتر الانتقالات الصيفية المقبلة.


وبات لاعب بيراميدز السابق قريبًا من الانتقال للقلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي بناءً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، بعد خروجه من حسابات المدير الفني الروماني، رزفان لوشيسكو، الفترة المقبلة، وعدم قيده في قائمة الفريق المشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا، ووافق خربين على الانتقال لنادي الزمالك مقابل نصف الراتب الذي يحصل عليه مع الهلال.


والمشكلة التي ستواجه الأبيض في تلك الصفقة هي القيمة التي سيطلبها الهلال لبيع لاعبه الذي يتبقى له موسم واحد فقط مع الفريق، ويريد المسؤولون بقلعة الموج الأزرق في تحقيق أكبر استفادة مادية من اللاعب وعدم رحيله مجانًا عن صفوف الفريق.




 
الوطن: انتهاء ملف القرن
انتهت اللجنة المكلفة بأزمة نادي القرن داخل نادي الزمالك، من إعداد الملف الخاص بالمشكلة تمهيدا لتقديمه لمجلس إدارة النادي.


ومن المنتظر أن يتم إرسال الملف كاملا إلى المحامي الأجنبي الذي سيتولى المهمة للتواصل مع الاتحاد الدولي، وبدء الخطوات الجادة نحو حصول الأبيض على لقب نادي القرن وسحبه من الأهلي بعد سنوات عديدة من حصول الأحمر عليه رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في زمن عيسى حياتو رئيس "كاف" السابق.


واحتفل أعضاء الزمالك، مؤخرا داخل مقر النادي، بلقب نادي القرن الحقيقي، وأقيمت الاحتفالية، على أضواء الشماريخ وأغاني القلعة البيضاء المختلفة.


يذكر أن رئيس النادي، أكد أنه قرر اعتماد يوم 9 من شهر يوليو، موعدا للاحتفال بلقب نادي القرن الحقيقي.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد