أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | جوزيه أقرب المرشحين لخلافة كارتيرون .. لعنة الانتاج تطارد الخواجات .. والزمالك يرحب بالعرض المغربي

16 سبتمبر 2020 الساعة 3:30 مساء
اخبار الزمالك اليوم   في الصحف | جوزيه أقرب المرشحين لخلافة كارتيرون .. لعنة الانتاج تطارد الخواجات .. والزمالك يرحب بالعرض المغربي


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يرحب بالعرض المغربي
 رحب مسئولو الزمالك بعرض شباب المحمدية المغربى لضم المغربى حميد أحداد مهاجم الفريق المعار إلى نادى الرجاء المغربى، حتى نهاية الموسم الجارى، ووفقا لمصدر مطلع بقلعة ميت عقبة فإن عرض نادى المحمدية وصل إلى 550 ألف دولار، من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائى، على أن يتم مناقشة العرض بصورة نهائية مع حميد احداد ،  عقب عودته وانتهاء مشاركاته مع الرجاء المغربى.


وعرض هشام آيت منا، رئيس نادى شباب المحمدية، فى الفترة الماضية، على الزمالك إستضافة الفريق فى المغرب خلال فترة تواجد الفريق الأبيض لمواجهة الرجاء المغربى، فى المباراة المقرر لها يوم 18 من شهر أكتوبر المقبل، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، ويحرص رئيس شباب المحمدية على إقامة علاقات طيبة مع الزمالك للتعاون المشترك مستقبلا.


وأضح رئيس نادى شباب المحمدية المغربى مؤخرا أن فريقه أصبح قريباً من حسم صفقة حميد أحداد مهاجم الزمالك المعار لصفوف الرجاء حتى نهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020، وذكر فى تصريحاته لموقع "le360" المغربى، أن ناديه سينهى التعاقد مع أحداد قبل القمة المرتقبة بين فريقى الزمالك والرجاء فى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


وأضاف رئيس نادى شباب المحمدية أن إدارة فريقه اقتربت من إنهاء مفاوضاتها مع مسؤولي نادى الزمالك لضم أحداد، موضحاً أنه استغل عدم تفعيل الرجاء لبند الشراء فى عقد المهاجم المغربى ما سمح لفريقه ببدء المفاوضات مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، للتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفى الحالى.
 
 
اقرأ أيضًا:

أخبار الزمالك يرصد 6 مشاهد تكشف كواليس هروب كارتيرون من الزمالك




 
الوطن: لعنة الانتاج تطارد الخواجات في الزمالك
أعلن نادي الزمالك رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعدما تولى المسؤولية في مطلع ديسمبر خلفا للصربي ميتشو.


وقاد المدرب الفرنسي فريق الزمالك، في 31 مباراة بخمس منافسات مختلفة، وهي الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، والسوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا، والسوبر الأفريقي.


وظهر "كارتيرون" في آخر مبارياته مع الزمالك أمام الإنتاج الحربي، في الجولة 27 بالدوري المصري، يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد.


رحيل كارتيرون، الذي نجح في تحقيق بطولتين مع فريق الزمالك، وهما السوبر الأفريقي، والسوبر المحلي، على حساب الترجي التونسي، والأهلي على الترتيب، جاء بالمصادفة بعد الفوز على الإنتاج الحربي، الذي كان شاهدا أيضا على الظهور الأخير للسويسري كريستيان جروس في 2019.


وقرر السويسري كريستيان جروس الرحيل عن القلعة البيضاء الموسم الماضي أيضا بعد مباراة الإنتاج الحربي بالدوري، والتي أقيمت يوم 30 مايو 2019.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يفاوض هذا الثنائي لخلافة كارتيرون





المصري اليوم: جوزيه أقرب المرشحين لخلافة كارتيرون

علمت "المصرى اليوم" من مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، أن المدرب الأورجوايانى جوزيه دانيال كارينيو، مرشح لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا لباتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق الذى قرر الرحيل عن الزمالك ودفع الشرط الجزائى.


وتم عرض المدرب الأورجوايانى جوزيه دانيال كارينيو، المدير الفني لفريق الوحدة السعودى السابق، على الزمالك، والذى رحل عن الفريق في أغسطس الماضى، عقب الهزيمة من النصر السعودى بهدف نظيف، وتحدثت الصحف السعودية في ذلك الوقت أن تصريحات كارينيو عن حكم المباراة ومجاملته لنادى النصر السعودى في الأخطاء وإلغائه هدف صحيح لفريق الوحدة بداعى التسلل، بالإضافة لأنه أشار بقوله "كنت مدربا لفريق النصر" وهو التصريح الذى أثار جدلا كبيرا، وتسبب في رحيله عن الفريق وأصدرت إدارة نادى الوحدة السعودى بيانا أعلنت فيه عن فسخ التعاقد مع المدير الفني بالتراضى بدون ابداء أسباب.


ولم يكن كارينيو معروفاً عندما ذهب إلى السعودية في سبتمبر 2012، حينها استعان به نادى النصر لخلافة المدرب فرانشيسكو ماتورانا، وفي موسمه الأول لعب نهائي كأس ولي العهد قبل أن يخسر أمام الهلال، لكن في الموسم التالي 2013-2014 حقق إنجازاً تاريخياً مع النادي الأصفر.


فبعد 16 عاماً من الغياب عن البطولات، أخذ كارينيو الفريق إلى منصة أبطال كأس ولي العهد بعد الفوز على الهلال 2-1 شهر فبراير 2014، وبعدها ببضعة أسابيع كان النصر بطلا للدوري للمرة الأولى منذ 19 عاماً، ليصنع كارينيو شعبية كبيرة في السعودية وخصوصا وسط جماهير نادى النصر، إذ إنه المدرب الأول الذي يحقق ثنائية محلية مع النصر منذ تولى البرازيلي فورميجا مطلع الثمانينات، قبل أن ينتهي عقده مع النادي ويقرر المغادرة وخوض عدة تجارب مختلفة.


وفي سبتمبر 2017، تعاقد الشباب السعودى مع المدرب الأورجوايانى، وبقي معه أقل من 6 أشهر، وعقب خسارته من نادى النصر تمت إقالته من منصبه فى مارس من عام 2018، ليترك كارينيو تجربة الشباب بثمانية انتصارات وخمسة تعادلات وتسع خسائر.


ولم يبتعد كارينيو عن العاصمة السعودية بعد ذلك كثيراً، إذ عاد إلى النادي الذي صنع شعبيته في منطقة الشرق الأوسط، وتولى تدريب النصر، لكن تلك التجربة بدأت في الصيف وانتهت قبل أن يحل شتاء العام 2018، بعدما قررت إدارة نادى النصر إقالته إثر تعادله مرة وخسارته مثلها، وكذلك الخروج من البطولة العربية، فيما فاز في 7 مناسبات بمسابقة الدوري.


وفي الموسم الحالي جاء كارينيو إلى السعودية مع الوحدة، وبعد 24 مباراة في مختلف البطولات، خسر أمام النصر بهدف المغربي عبد الرزاق حمد الله، واستلم ورقة إنهاء العقد للمرة الثالثة خلال أقل من عامين ونصف.

اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز  فى حضور صلاح والنني ..برشلونة يكتسح سيلتا فيجو

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز فى حضور صلاح والنني ..برشلونة يكتسح سيلتا فيجو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ودع فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح كأس انجلترا بعد الهزيمة أمام أرسنال الذي يضم مواطنه محمد النني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل السلبي.وشارك صلاح من بداية

الزمالك ضد المصرى . شاهد الزمالك يسجل ..طرد ساسي ...باتشيكو يستعين بصديق

الزمالك ضد المصرى . شاهد الزمالك يسجل ..طرد ساسي ...باتشيكو يستعين بصديق

نجح  محمود علاء ،  تسجيل هدف التقدم لفريق الزمالك اليوم فى لقاء المصرى المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش المصري في برج العرب بالإسكندرية ليتقدم الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 17 دقيقة من عمر اللقاء . الهدف جاء اثر ضربة جزاء احتسبها امين عمر حكم  اللقاء بناء على تدخل تقنية

الزمالك ضد  المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر  يتحدى

الزمالك ضد المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر يتحدى

  سارة عبد الباقي وهاني عصام وأحمد عادل الشريف     يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا في الثامنة مساء اليوم الخميس، على فريق المصرى البورسعيدى في استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى، وهي المباراة التي تشهد الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   أعلن النادي الأهلي في الساعات الماضية بشكل رسمي رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق والتعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب افريقي لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.   وأصدر النادي الأهلي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | أول ضحايا الزمالك .. مذبحة باتشيكو .. مفاجأة صفقة القرن .. جريمة فايلر .. انسحاب جديد .. بيان عاجل .. تفاصيل مثيرة .. صدمة في الزمالك .. حكاية موسيماني .. والمصري يعاني
تفاصيل مثيرة في جلسة التحقيق مع مرتضى منصور .. ومؤتمر صحفي السبت الزمالك يصدر بيان القرن الأفريقي
مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك
اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية
المزيد