أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .. كواليس الاتقاق مع باتشيكو ..وكيل كارتيرون يكشف المستور

17 سبتمبر 2020 الساعة 2:21 صباحا
اخبار الزمالك اليوم .. كواليس الاتقاق مع  باتشيكو  ..وكيل كارتيرون يكشف المستور


هانى عصام
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، ان الساعات الماضية مفاوضات قوية من جانب إدارة نادي الزمالك ،مع البرتغالي جايمي باتشيكو ، لتولي المسئولية الفنية لنادي الزمالك في الفترة المقبلة.
وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، عن كافةالتفاصيل،مشيرا إلى أنه دارت مكالمة ظهر اليوم من جانب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مع باتشيكو ووكيل أعماله، وطلبا الثنائي مهلة لمدة نصف ساعة للتفكير، قبل الرد على مسئولي الزمالك بالموافقة.
ووافق فاروق جعفر وإسماعيل يوسف عضوا اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني الجديد، على التعاقد مع باتشيكو وأبلغا مرتضى منصور بذلك.
وكشف المصدر الموثوق به داخل الزمالك ، ان المدير الفني البرتغالي باتشيكو ، سوف يحصل على راتب شهري 75 الف دولار،  وسوف يستعين باثنين من مواطنيه كمساعدين احدهما مخطط للاحمال  
وكان مبرر الثنائي أن باتشيكو ، هو الأدرى بكل كبيرة وصغيرة عن الفريق وهو ما يحتاجه الزمالك في الوقت الحالي لضيق الوقت والحاجة لمدرب يعرف كل كبيرة وصغيرة.
 
الزمالك يرفض البكاء على اللبن المسكوب ويفاوض فيريرا وديسابر 
واجه الزمالك أزمه كبيره وصعبه بعد القرار المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني السابق للفريق الكروي بالنادي بالإعتذار عن استمراره في منصبه بداعي بعض الضغوط النفسية الخاصة به، وهو الأمر الذي آثار تعجب مسئولو النادي بقيادة المستشار مرتضى منصور ، في ظل ما كان يلقاه المدرب الفرنسي من دعم غير مسبوق من مجلس إدارة النادي الأهلي ،  والمسئولين عن ملف الكرة في القلعة البيضاء.
 
وعقد المستشار مرتضى منصور ، جلسة مع باتريس كارتيرون من أجل معرفة الأسباب الحقيقية التي دفعته لإتخاذ قرار الرحيل عن تدريب الفريق، وتأكيده على استعداد الإدارة لرفع قيمة راتبه السنوي في حالة امتلاكه لعرض خارجي أكبر من الراتب الذي يتقاضاه في الزمالك، أو على أقل تقدير هو بقائه في منصبه بشكل مؤقت لمدة شهر لحين الإنتهاء من مشوار الفريق بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لصعوبة تركه للفريق في منتصف المشوار، إلا أن كارتيرون أكد لرئيس النادي على تمسكه بموقفه واتخاذه لقرار الرحيل.
 
ولم يبكي مجلس إدارة الزمالك على اللبن المسكوب، بل كانت هناك تحركات سريعة للحفاظ على استقرار الفريق الكروي باتخاذ قرار تعيين جهاز فني مصري مؤقت بقيادة طارق يحيى مديراً فنياً، ومعه كل من مدحت عبد الهادي وأيمن عبد العزيز كمدربين معاونين له لحين البحث عن مدرب أجنبي جديد.
 
وأتخذ مجلس إدارة الزمالك قرار بتشكيل لجنة تضم كل من إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور عضوي مجلس الإدارة، ومعهم أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة من أجل السفر إلى أوروبا للبحث عن مدرب أجنبي يتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض في الفترة المقبلة مع اختيار المدرب وفق معايير فنية من سيرة ذاتية كبيرة وقوة شخصية للمدرب لمواجهة تحدي حصد البطولة الإفريقية.
ودخل عدد من المدربين لقائمة الترشيحات لخلافة باتريس كارتيرون، على رأسهم البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الذي سبق له قيادة الزمالك لتحقيق ثنائية الدوري والكأس، بجانب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لوادي دجلة، بالإضافة إلى سيباستيان ديسابر المدير الفني السابق للإسماعيلي وبيراميدز.
ويرفض مجلس الإدارة التعجل في حسم المدير الفني الأجنبي قبل النظر إلى الشروط الفنية التي وضعها المسئولين عن الكرة والأخذ برأي فاروق جعفر المستشار الفني للنادي وطارق يحيى وعدد من أبناء النادي.
 
وحرص المستشار مرتضى منصور على عقد جلسة مع اللاعبين من أجل الشد من أزرهم ومطالبتهم بعدم الإنشغال أو التأثر من قرار كارتيرون بترك مهمة الفريق في هذه المرحلة الحرجة، بل طالبهم بأن يكون الأمر دافع قوي لهم للتركيز بشكل أكبر في الفترة المقبلة من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا التي يتبقى على خطواتها 3 مباريات فقط لحصد البطولة.وطالب رئيس الزمالك من اللاعبين بضرورة حسن التعاون مع الجهاز الفني المؤقت من أجل تخطي هذه المرحلة الصعبة لحين وجود مدرب أجنبي جديد يليق بطموحات النادي في الفترة المقبلة.
 
وكيل كارتيرون يكشف سر الرحيل من الزمالك 
 
كشف حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أسباب رحيله عن تدريب الفريق الأبيض.
وقال حازم فتوح، خلال حواره ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي، عبر فضائية "ام بي سي مصر" :"كارتيرون، اتخذ قرار الرحيل عن نادي الزمالك، منذ 15 يوما، حيث يرى انه لا يوجد اي جديد سيقدمه مع النادي الأبيض".
وأضاف :"تأجيل مباريات دوري أبطال افريقيا، أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت كارتيرون، يتخذ قرار الرحيل عن نادي الزمالك، فضلا عن ضغط مسابقة الدوري الممتاز".
واوضح :"كارتيرون، كان يحلم بالتتويج مع النادي الأبيض ببطولة افريقيا، ولكن وجد ان الظروف صعبة لتحقيق البطولة، لذلك فضل الرحيل عن النادي الابيض".


اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد