أخر الاخبار

 

يوفنتوس يحقق فوز عريض ..صدمة الملكى ..خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم

20 سبتمبر 2020 الساعة 3:23 مساء
يوفنتوس يحقق فوز عريض ..صدمة الملكى ..خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ون


احمد عادل الشريف
 
 
فاز توتنهام هوتسبير بخماسية على ساوثهامبتون في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب ساينت مارى، وكان الكوري سون هيونج مين مهاجم الديوك، بطل لقاء اليوم بتسجيله سوبر هاتريك رائع، وكان "السبيرز" قد خسر أولى مبارياته بالبريميرليج بهدف نظيف من إيفرتون الأحد الماضى.


انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1، بهدف لدانى إنجز مهاجم ساوثهامبتون فى شباك توتنهام هوتسبير في الدقيقة 32 من المباراة، وآخر للكوري سون هيونج مهاجم "السبيرز" في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.


سجل سون هيونج مين مهاجم توتنهام الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة الـ 47، ثم سجل الهدف الثالث فى الدقيقة 64 ، والرابع في الدقيقة 73.


بينما سجل هارى كين مهاجم توتنهام الهدف الخامس للديوك فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، وسجل دانى إنجز الهدف الثانى في شباك "السبيرز" في الدقيقة  90 من ركلة جزاء، لتنتهى المباراة بفوز كتيبة مورينيو بنتيجة 5-2.
 
الدورى الإيطالي ..فوز يوفنتوس بالثلاثة 
 
 


 
استهل فريق يوفنتوس حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي بالفوز على سامبدوريا بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الكالتشيو موسم 2020-20201.
افتتح الوافد الجديد ديان كولوسيفسكي التسجيل في الدقيقة 13 قبل أن يضيف ليوناردو بونوتشي التعادل في الدقيقة 78 من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 88 استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يختتم الثلاثية ويفتتح أول أهدافه في الموسم الجديد.
وتصدر يوفنتوس جدول الترتيب بالتساوي مع جنوى برصيد 3 نقاط واحتل سامبدوريا المركز الأخير بدون رصيد.
بد
نابولي يهزم بارما
تغلب فريق نابولي الإيطالى على بارما بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الكالتشيو الموسم الجديد، أحرزهما لويس ميرتينز ولورينزو إنسيني فى الدقيقتين 64 و77 من عمر أحداث اللقاء.
وبهذه النتيجة يحصد نادى الجنوب أول ثلاث نقاط بمسابقة الدوري الإيطالى موسم 2020/2021.



باريس سان جيرمان يفوز بثلاثية
حقق باريس سان جيرمان فوزه الثاني في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي الممتاز، بعد التغلب نيس بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.


افتتح الفريق الباريسي التسجيل في الدقيقة 38، عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح كيليان مبابي، نجم الفريق، فيما أضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني عند الدقيقة 45، وفي الدقيقة 66 اختتم ماركينيوس ثلاثية سان جيرمان.


ويعتبر الفوز في مباراة اليوم هو الثاني لباريس سان جيرمان في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، بعد انتصار الجولة الأولى أمام ميتز، وخسارة مباراتي الجولة الثانية والثالثة بنفس النتيجة، 1-0، أمام لانس ومارسيليا بالترتيب.


ورفع باريس سان جيرمان رصيده للنقطة 6 في المركز السابع، بفارق 4 نقاط عن رين المتصدر.
 
سقوط ريال مدريد فى فخ التعادل 
مهاب ممدوح 
أستهل  فريق ريال مدريد الإسباني مشوار الدفاع عن لقب الليجا بالتعادل السلبي مع ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.
ولم يتمكن لاعبو ريال مدريد من خلق الفرص في الوقت الذي تألق فيه حارسه البلجيكي تيبو كورتوا وأنقذا العديد من الفرص السهلة طوال المباراة.
وكانت أخطر فرص الفريق الملكي في الدقيقة 63 عن طريق رأسية الفرنسي كريم بنزيما والتي تصدى لها الحارس.
وحصد كل فريق نقطة واحدة ليحتل ريال مدريد المركز العاشر بينما احتل فريق ريال سوسيداد المركز التاسع برصيد نقطتين.

بث مباشر ليفربول وتشيلسي

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد