اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء في الصحف | انقسام حول هذا المدرب والموافقة على رحيل مهاجم الفريق .. و3 مدربين جدد

22 سبتمبر 2020 الساعة 1:24 مساء
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء في الصحف | انقسام حول هذا المدرب  والموافقة على رحيل مهاجم الفريق .. و3 مدربين جدد


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تطورات أزمة مدرب الزمالك الجديد
 اقترب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور من الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للفريق خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون، الذى رحل لقيادة التعاون السعودى فى وقت سابق دون سابق إنذار، واقتربت اللجنة الفنية التى وضعها رئيس النادى من دراسة الأمر بالكامل لعرضه على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائى بشأن المدير الفنى الذى سيقود القلعة البيضاء الفترة المقبلة.


وقد اعتذر البرتغالى فيريرا لأسباب عائلية وأسرية بالإضافة إلى تواجد مساعديه فى العمل ببعض الأندية وهو ما سيصعب عليه الأمر، خاصة أنه لا يعمل بدونهم فى ظل كبر سنه ووصوله إلى 76 عاما، فى الوقت نفسه رفض مسئولو الزمالك إتمام التعاقد مع مواطنه باتشيكو بسبب مغالاته فى طلباته المادية الأمر الذى أدى فى النهاية لتكون المنافسة بين الثنائى الأرجنتينى كالديرون ومدرب إيطالى، وإن كان هناك اهتمام كبير بالأول نظرا لخبراته الكبيرة فى المنطقة حيث قاد العديد من الأندية العربية على رأسها الهلال السعودى وحقق العديد من النتائج الجيدة ومن المتوقع حسم الملف خلال الساعات القليلة المقبلة.
 

كما أعلن مرتضى منصور الموقف الحالى داخل قلعة ميت عقبة بشأن المدير الفنى الأجنبى الجديد للفريق، حيث كشف عن أن المشاورات مستمرة للمفاضلة بين أكثر من مرشح فى اجتماع اللجنة المكلفة باختيار المدير الفنى الجديد، حيث أوضح أن الأرجنتينى كالديرون المدير الفنى الأسبق للهلال السعودى ومدرب ايطالى إلى جانب 3 أسماء جديدة مرشحين لقيادة الفريق لاختيار الأفضل من بينهم.


وطالب رئيس الزمالك جماهير النادى بالصبر وعدم الاستعجال فى ملف اختيار المدير الفنى الجديد للفريق من أجل اختيار الأفضل لقيادة أبناء ميت عقبة، حيث يرى أن هذا الاختيار سيكون أحد الأسباب التى قد تساهم فى تتويج الفريق هذا الموسم بلقب دورى أبطال أفريقيا.
 
 
الوطن: انقسام حول هذا المدرب  والموافقة على رحيل مهاجم الفريق
يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك، الزمن من أجل التعاقد مع مدير فني جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، لإنقاذ الفريق عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول ودفع الشرط الجزائي وتولي تدريب فريق التعاون السعودي.


وكشف مصدر داخل النادي، عن وجود ضغط من الثنائي إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، وفاروق جعفر من أجل الموافقة على تولي الأرجنتيني جابريال كالديرون مهمة تدريب الفريق، في أسرع وقت، مع اقتراب موعد مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له اشهر المقبل، وتحديدا يوم 18 أكتوبر.


وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى المشرف على الفريق، يتحفظ على اختيار المدير الفني الأرجنتيني، بعدما تحدث مع أحد المقربين منه في الخليج وأكد له أنه مدرب جيد، ولكن لا يجيد التعامل مع اللاعبين الكبار، وظهر ذلك في جميع الفرق التي تولى تدريبها.


فيما ينتظر رئيس النادي، حسم الأسماء المرشحة في ظل دخول عدد من المدربين في الترشيحات ومنهم الإيطالي باولو تراميزاني، ولكن يراه الجميع ضعيفا للغاية ولا يمتلك السيرة الذاتية التي تأهله لتدريب فريق كبير بحجم الزمالك، خاصة وأنه لم يتول تدريب أي فريق كبير، وتم عرض أيضا مدرب أرجنتيني آخر وهو رودولفو أروابارينا المدير الفني السابق لبوكا جونيورز ولكنه طلب راتبا كبيرا.


على الجانب الاخر، كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مسؤولي النادي رحبوا برحيل عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل، ودخوله كمقايضة لضم إحدى الصفقات الجديدة.


ويذكر أن عمر السعيد، لم يشارك في الموسم الجاري سوى في مباريات قليلة بسبب الاعتماد على مصطفى محمد بشكل أساسي وتقديمه مستويات مميزة، وهو ما جعل استمراره صعب.


ويمتلك عمر السعيد، العديد من العروض من أندية داخل مصر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن بينهم وادي دجلة وسموحة والمقاولون العرب لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن.
 
 
 
المصري اليوم: 3 مدربين جدد
أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن طرح 3 أسماء جديدة مرشحة لتدريب فريق الكرة بالنادي خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون.


وقال مرتضى منصور: «نفاضل بين عدد كبير من المدربين، فبخلاف الأرجنتيني كالديرون المدرب الايطالي، نتحدث مع 3 مدربين جدد».


وكان الفرنسي كارتيرون قد رحل عن تدريب الزمالك وقام بفسخ تعاقده مع النادي من أجل تدريب التعاون السعودي.

اخبار الزمالك

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا  ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

سارة عبد الباقى انطلقت اليوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي ضم إلى قائمته الجديدة مجموعة من الأعمال المتميزة، ومنها أعمال تتنافس على الجوائز الرسمية للمهرجان، وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة وصول نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

  تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مستغلا المستوى الفني الضعيف والكارثي لفريق الوداد المغربي، حيث حقق الفوز عليه اليوم في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.وبتلك النتيجة ينتظر الأهلي في

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

هاني عصام     واجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي انتقادات بالجملة على خلفية طريقة رحيله عن القلعة الحمراء بعدما كان الجميع يتوقع أن يقود الفريق لسنوات طويلة وتحقيق البطولات والأمجاد قبل أن يتبدل الوضع تمامًا ورحيله عن الفريق بداعي ظروف

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

مهاب ممدوح التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما – غدًا السبت- في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.   بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، فيدخل الأول اللقاء برسم خططي أقرب إلى (4-4-3).   هذا حسبما

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       CIB نفى مصدر مقرب من عمرو الجنايني رئيس

المزيد

الزمالك في الصحف

باتشيكو يجهز مفاجأة في مباراة الإسماعيلي
مرتضى منصور الزمالك سيواجه الأهلي فى النهائى وهذا الثلاثى نهايته قربت وسنشكو الكاف للفيفا
الكاف يحسم مصير لقاء الزمالك والرجاء ..إصابات جديدة في النادي المغربي ..أشرف صبحي يدعم
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
المزيد