أخر الاخبار

 

5 مواجهات نارية اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. فوز البايرن وميلان وتألق ليفربول ومعجزة كارتيرون

25 سبتمبر 2020 الساعة 11:25 صباحا
5 مواجهات نارية اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. فوز البايرن وميلان وتألق ليفربول ومعجزة كارتيرون


 تقام اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 أو الجولات الأخيرة من منافسات الموسم الحالى 2019-2020 وذلك بعد توقف المنافسات عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن أبرزها مباراة هيرتا برلين وأينتراخت فرانكفورت فى افتتاح منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الألمانى "بوندزليجا" بالموسم الجديد.
 
 
 
الدوري الألماني

- هيرتا برلين ضد أينتراخت فرانكفورت 8:30 على قناة  beIN SPORT FR HD1

 

 
 
الدوري الفرنسي

- ليل ضد نانت 9:00 على قناة  beIN SPORT HD 6

 

 
 
الدوري المصري

- حرس الحدود ضد طلائع الجيش 3:00 على قناة أون تايم سبورت

- مصر المقاصة ضد المقاولون العرب 5:30 على قناة أون تايم سبورت

- الاتحاد السكندرى ضد إنبى 8:00 على قناة أون تايم سبورت
 
 
 
نتائج مباريات الخميس
 شهد أمس الخميس، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال مواجهة نهائي السوبر الأوروبي، ومنافسات الدور الثالث من الدورى الأوروبي، بالإضافة إلى مباريات دورى أبطال أسيا، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.



 
 

بايرن ميونخ 2 - 1 إشبيلية

توج فريق بايرن ميونخ الألماني، بكأس السوبر الأوروبى للمرة الثانية في تاريخه، بعدما قلب الطاولة على نظيره إشبيلية الإسبانى، بتحويل تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "بوشكاش أرينا" فى العاصمة المجرية بودابست في مواجهة سوبر أوروبا 2020، حيث انتهت التسعين دقيقة الأصلية بالتعادل الإيجابى 1-1 ليتجه اللقاء للأشواط الإضافية الذى نجح فيها العملاق البافارى في تسجيل هدف الفوز.


أحرز الأرجنتينى لوكاس أوكامبوس، هدف التقدم لصالح فريق إشبيلية عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 13 من زمن المباراة وأدرك ليون جوريتزكا هدف التعادل لصالح بايرن ميونخ بالدقيقة 34 من زمن المباراة. ونجح خافى مارتينيز في تسجيل الهدف الثانى والفوز لصالح بايرن ميونخ عن طريق ضربة رأسية رائعة بالدقيقة 104 من زمن المباراة.
 


 

ميلان 3 - 2 بودو جيلمت النرويجى

حقق ميلان الإيطالي، فوزا صعبا، على ضيفه فريق بودو جيلمت النرويجي، بنتيجة 3 – 2، ليتأهل إلى الدور الرابع التمهيدى والأخير، المؤهل لمجموعات الدوري الأوروبي، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب ""سان سيرو"، فى الدور التمهيدى الثالث من اليوروباليج، وأنهى ميلان، الشوط الأول، من المباراة، متفوقا بهدفين مقابل هدف، تقدم فى البداية فريق بودو جليمت النرويجى، عن طريق كاسبر جونكر، فى الدقيقة 15، ولكن رد هاكان كالهانجولو، بهدف التعادل فى الدقيقة 16، وتقدم لورنزو كولومبو، بالهدف الثانى لفريق الروسونيرى، فى الدقيقة 32، وفى الشوط الثانى، عزز هاكان كالهانجولو، من تقدم ميلان، بتسجيله الهدف الثالث، فى الدقيقة 50، قبلا أن يقلص ينس بيتر هاوجي، النتيجة للفريق النرويجى، بتسجيله الهدف الثانى، فى الدقيقة 55.


 
 
سكنديا مقدونيا الشمالية 1 - 3  توتنهام

تأهل فريق توتنهام الإنجليزي، للدور الرابع والأخير المؤهل لمرحلة مجموعات الدوري الأوروبي، بعد فوزه على مضيفه فريق سكنديا، بطل مقدونيا الشمالية، بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "جرادسكى"، فى الدور التمهيدى الثالث المؤهل لدور المجموعات من الدورى الأوروبى، وأنهى توتنهام، الشوط الأول، متفوقا بهدف نظيف، سجله الأرجنتينى إريك لاميلا فى الدقيقة الخامسة، فى الشوط الثانى سجل فلامير نافيو هدف التعادل للفريق المضيف فى الدقيقة 55، قبل أن يعود الكورى هيونج مين سون ويسجل هدف السبيرز الثانى فى الدقيقة 70، ثم اختتم البديل هارى كين الأهداف فى الدقيقة 79.

 

 

لينكولن 2 - 7 ليفربول

سحق ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مضيفه فريق لينكولن سيتي، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية، بنتيجة 7 – 2، ليتأهل إلى دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "بنك سينسيل"، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة، وغاب النجم المصرى محمد صلاح، عن قائمة فريقه ليفربول، فى مواجهة مضيفه فريق لينكولن سيتي، حيث لم يتواجد النجم المصرى، فى التشكيل الاساسي لليفربول، أو قائمة البدلاء، وأنهى ليفربول، الشوط الأول، من اللقاء، متفوقا برباعية نظيفة، سجلها السويسرى شيردان شاكيرى، واليابانى تاكومي مينامينو، وكورتيس جونز هدفين فى الدقائق 9، 18، 32 و 36 من زمن اللقاء.
 
وفى الشوط الثانى، أضاف الريدز، 3 أهداف أخرى، عن طريق تاكومى مينامينو، ماركو جروجيتش وديفوك أوريجى، فى الدقائق 46، 65 و 89، بينما أجرز ثنائية فريق لينكولن، كلا من تايو ايدون ولويس مونستاما، فى الدقيقتين 60 و 67.


 
بريستول سيتي 0 - 3 أستون فيلا

تأهل فريق أستون فيلا، الذى يضم بين صفوفه الثنائي المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، لدور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد تخطيه فريق بريستول سيتي، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "اشتون جيت"، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة، وشارك النجم المصرى أحمد المحمدى، أساسيا مع أستون فيلا، وخاض المباراة بالكامل، بينما دخل محمود حسن تريزيجيه، بديلا، فى الدقيقة 70، ونجح فى صناعة ثالث أهداف الفيلانز، وأنهى أستون فيلا، الشوط الأول، متفوقا بثنائية الفيلانز، سجلها كلا من أنور الغازى وبيرتراند تراورى، فى الدقيقتين 11 و 14 من زمن المباراة، وفى الشوط الثانى، أضاف أولى واتكينز، ثالث أهداف الفيلانز، فى الدقيقة 73، من صناعة النجم المصرى تريزيجيه.


 
مانشستر سيتي 2 - 1 بورنموث

تأهل فريق مانشستر سيتي، بصعوبة، لدور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه على ضيفه فريق بورنموث، الذى يلعب حاليا بدورى الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة، وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، الشوط الأول من المباراة، تقدم اللاعب الشاب ليام ديلاب للسيتي، فى الدقيقة 18، وتعادل سام سوريدج لفريق بورنموث، فى الدقيقة 22، وفى الشوط الثانى، سجل فيل فودين، هدف تأهل السيتي، للدور التالى، فى الدقيقة 75 من زمن المباراة

 


 

العين الاماراتى 1 - 0 النصر السعودي

فاز فريق العين الإماراتى، على النصر السعودى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب "المدينة التعليمية" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من دورى أبطال آسيا بالموسم الحالى 2020، حيث أحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم التوجولى لابا كودجو فى الدقيقة 19 من عمر اللقاء.
 


 
الدحيل القطرى 0 - 1 التعاون

حسم فريق التعاون السعودى بقيادة المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك السابق، تأهله إلى دور الـ 16 من النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال آسيا، بعد الفوز على الدحيل القطرى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "المدينة التعليمية" بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث جاء هدف المباراة الوحيد قبل نهايتها بأربع دقائق فقط عن طريق اللاعب الأسترالى ميشيل دوك.

اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد