أخر الاخبار

 

الزمالك يرفض المزايدة على الأهلي فى هذه الصفقة .. وخربين والعراقي يقتربان

27 سبتمبر 2020 الساعة 1:19 مساء
الزمالك يرفض المزايدة على الأهلي فى هذه  الصفقة .. وخربين والعراقي يقتربان


هاني عصام 
كشف مصدر موثوق داخل   نادي الزمالك، ان مسئولي الزمالك صرفو النظر عن التعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع فريق الرجاء المغربي الذي يتفاوض معه الزمالك ، بعد ترشيحه للإدارة البيضاء  لتدعيم خط الدفاع وسط غموض موقف محمود علاء مدافع الزمالك الحالي وإمكانية احترافه في الموسم المقبل بعد تلقيه عددا من العروض وبمقابل مادي كبير من الخليج.
 
وجاء قرار إدارة الزمالك ، بعدم التعاقد مع بانون بسبب زحمة الأجانب في  صفوف الفريق خلال  الوقت الحالي ووضع الأولوية للتعاقد مع أجانب في مراكز أخرى غير الدفاع وخاصة الهجوم والجبهة اليمنى وهو ما جعل إدارة الزمالك ترفض فكرة الدخول في أي مزايدة للتعاقد مع بانون.
 
 
ويضم الزمالك أربعة مدافعين هم  محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمود علاء و محمود حمدى الونش وهو ما جعل إدارة النادى ترفض التعاقد مع مدافع أجنبي جديد على أن يكون التركيز على عبدالله بكري مدافع فريق بيراميدز فقط حال التعاقد مع مدافع جديد.




 
المقابل المادي يحسم صفقة عمر خربين
بات المقابل المادي هو الفيصل في حسم صفقة السوري عمر خربين مهاجم فريق الهلال السعودي بعد موافقة إدارة الزعيم على رحيل اللاعب خلال الموسم المقبل وعدم التحمس لبقائه بسبب عدم الاعتماد عليه في التشكيل ووجود أكثر من بديل وهو ما دفع إدارة الزمالك للدخول  المفاوضات.
 
ويرغب الزمالك في عدم المغالاة من جانب إدارة الهلال السعودي في المطالب المالية وضم خربين بمقابل مادي مناسب لا يزيد عن نصف مليون دولار خاصة وأن اللاعب خارج الحسابات من الأساس ولن يشارك في الموسم المقبل مع الهلال بناء على رغبة لوشيسكو المدير الفني للفريق .
 
ويضع خربين عرض الزمالك ضمن أولوياته عن باقي العروض الأخرى  بسبب لعبه من قبل في الدوري المصري مع بيراميدز وعلمه بمدى شعبية فريق الزمالك.



 
تقرير الوداع من طارق يحيي لباتشيكو
جهز طارق يحيي المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك تقرير شامل لتقديمه إلى المدير الفني الجديد للفريق والذي يتولى المسئولية خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق والذي فسخ تعاقده لينتقل لتولي تدريب فريق التعاون السعودي.
وتضمن التقرير كافة المعلومات الخاصة بالفريق وقائمة اللاعبين بالإضافة إلى اللقاءات المقبلة للزمالك سواء على الصعيد المحلي أو القاري بجانب الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الزمالك واللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق.
 
وجاء تقرير طارق يحيي بهدف تسهيل المهمة على المدير الفني الجديد وتوضيح الصورة كاملة له بسبب ضيق الوقت في الفترة الحالية وارتباط الزمالك بما يقرب من مباراة كل 3 أيام في بطولة الدوري بخلاف المشوار الأهم في مسابقة بطولة دوري أبطال افريقيا التي تعتبر الهدف الأهم في الفترة الحالية.
 
ويتضمن التقرير كافة المعلومات الخاصة بفريق الرجاء المغربي المنافس الأهم للزمالك في الفترة المقبلة.



 
كريم العراقي يعود لحسابات الزمالك
عاد كريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي للصورة من جديد للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل وذلك بسبب تعثر المفاوضات حتى الآن مع بيراميدز للحصول على خدمات رجب بكار الظهير الأيمن للفريق وهو ما دفع إدارة الكرة بالزمالك لترشيح إسم كريم العراقي على المدير الفني الجديد لحسم موقفه لرغبتهم في التعاقد مع ظهير أيمن ثاني مع التونسي حمزة المثلوثي الوافد من صفوف فريق الصفاقسي.
 
ولم يحسم مسئولو الزمالك بعد موقف حازم إمام الذي انتهى تعاقده بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد تعاقده مع القلعة البيضاء حتى الآن وسط حالة من الغموض الشديد بشأن موقف اللاعب.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد