أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بعد حملة المختلط 1911 لعودة باسم مرسى

28 سبتمبر 2020 الساعة 10:53 مساء
جماهير الزمالك  تقلب الفيس بوك بعد حملة المختلط 1911 لعودة باسم مرسى


مهاب ممدوح
قادت صفحة المختلط 1911 ، المعروفة بقربها للمسئولين فى نادى الزمالك ، وتحديدا أمير  مرتضى منصور ، المشرف العام على كرة القدم بالزمالك ، حملة من اجل تهيئة الجماهير لعودة باسم  مرسى  ، مهاجم الإنتاج الحربى لارتداء قميص الزمالك من جديد .
تباينت ردود أفعال جماهير الزمالك ، على الأنباء التي تم تداولها حول إمكانية عودة باسم مرسي للفريق مرة أخرى بعد رحيله إلى الإنتاج الحربي.
الصفحة المحت إلى إمكانية عودة باسم مرسي ، خاصة في ظل الأنباء التي تشير إلى احتراف مصطفى محمد بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وكان هناك جزء رافض لعودة باسم مرسي حيث أشار هذا الجزء إلى انخفاض مستوى باسم مرسي بعد الرحيل عن الزمالك فضلا عن وجود مصطفى محمد وبن شرقي ولاعبين على مستوى أفضل.
يأتي ذلك فضلا عن عدم تركيز باسم مرسي في فترته الأخيرة في الزمالك لذلك البعض يرشح عودته والبعض الأخر يرفض الأمر تماما.


جماهير الزمالك ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي البعض قال إن باسم مرسى ، مهما غاب عن الزمالك ، فالأبيض بيته وفي انتظار عودته خاصة أنه كان سفاح في المباريات الكبرى وكان عقدة الأهلي لذلك يمتلك الهوية والشخصية المميزة.
وكتب هانى شكرى ، ياريت يرجع الحراق ، وقال محمد عبد الله ، والله يا اسطى لو عندك اربعين سنة ترجع وكتب محمد عبد الرحيم ، يارييت .
بينما رفض مجموعة من جماهير الزمالك ، فكرة عودة باسم مرسى ،من جديد الى صفوف الزمالك .
حيث كتب أحمد سليمان هو مش حلو وملوش لازمة بس بيحب الزمالك وقال ابو عبد الله خليفة شطب فى احسن منه وكتب ابراهيم لودر  نرجع سيسيه ، فى إشارة  إلى رزاق سيسيه المعار إلى الاتحاد  السكندري .اما محمود محمود فجاء تعليقه صادم ، احنا ما صدقنا خلصنا منه .

وكان باسم مرسي هو الهداف الثاني للزمالك في مباريات القمة بعد جمال حمزة الأمر الذي جعله يكتسب حب جمهور الزمالك.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد