أخر الاخبار

 

اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية

30 سبتمبر 2020 الساعة 9:15 صباحا
اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية


كشف الإعلامي محمد شبانة في تلفزيون اليوم السابع عن أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للزمالك، فضل عدم قيادة تدريبات الفريق بالأمس وطلب أولاً توقيع عقوده برفقه مساعديه أليكس كوستا وجوزيه بيدرو لذا قام مدحت عبد الهادي المدرب المساعد بقيادة المران واجتمع باتشيكو مع إدارة الزمالك ووقع علي عقود قيادته للفريق الأبيض لمدة عام قابل للتجديد وحصل علي مقدم عقده.
تابع الاعلامي محمد شبانة في تلقزيون اليوم السابع أن هناك  بندًا في عقده يمنح أحقية لكل طرف في فسخ التعاقد عقب نهاية منافسات دوري أبطال إفريقيا وذلك في العشر أيام الأولي من شهر نوفمبر المقبل وبذلك يعد مران اليوم هو أول مران للمدرب البرتغالي في قيادة الزمالك حيث تجمع اللاعبين في الثالثة والنصف من عصر اليوم ثم اجتمع بهم المدرب البرتغالي وشرح خطة العمل في المرحلة المقبلة.
وكان موقع اخبار الزمالك انفرد قبل عدة أيام بتفاصيل التعاقد  بين الزمالك والبرتغالى جايمى باتشيكو ، الذى يتضمن بند فسخ التعاقد فى حالة عدم تحقيق الزمالك بطولة إفريقيا .
 
اقرأ انفراد اخبار الزمالك يوم 23 سبتمبر

عااااجل اخبار الزمالك اليوم الأربعاء .. يكشف الزمالك الرتوش النهائية على التعاقد مع باتشيكو بشرط خطير

 
 
 
 
الزمالك اليوم فى الاسكندرية لمواجهة  المصرى 
 
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمباراة المصرى المقرر لها غدا الخميس في الجولة الـ 31 للدورى، حيث سيختار البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك أول قائمة له في ولايته الثانية، عقب عودته لقيادة الفريق مرة أخرى..
وكان باتشيكو قد حضر مباراة الزمالك السابقة أمام طنطا من المدرجات وبدأ مهمته رسميا مع الفريق أمس الثلاثاء عقب توقيع العقود.
ومن المقرر ان يضم باتشيكو في قائمة مباراة المصرى كل من محمد أبو جبل ومحمود جنش ومحمد عواد في حراسة المرمي، ومحمود علاء وحازم امام واحمد عيد ومحمود جنش وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي واحمد سيد زيزو واشرف بن شرقي ومصطفي محمد وإسلام جابر وكاسونجو ، بينما يخضع محمد اوناجم لاختبار طبي أخير لتحديد إمكانية مشاركته في المباراة بعد اصابته في الركبة.
في نفس السياق أشاد البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك بأداء الثنائى أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى لاعبا الفريق بعد متابعة فيديوهات للفريق قبل وصوله، وأداء اللاعبين في مباراة طنطا، وكذلك التدريبات التي قادها باتشيكو.
وأكد مصدر بالجهاز الفني ان البرتغالي أبدى اعجابه الشديد بعدد من لاعبى الفريق مؤكدا أن الزمالك يضم أفضل لاعبين في كل مركز، وهو ما يجعله مطمئن لمشواره مع الفريق في الفترة المقبلة.
فيما أستقر باتشيكو على عودة محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق للمشاركة أساسيا في مباراة المصري عقب اراحته من جانب طارق يحيي المدير الفني السابق للفريق، في مباراة طنطا، علي ان يتم الغاء سياسة الدور في حراسة المرمي.
وعن الاستعداد لمباراة الرجاء المغربى في الدور قبل النهائى لدورى أبطال افريقيا ، فأن الجهاز المعاون يحرص علي متابعة مباريات الرجاء في الدورى المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف.
باتشيكو يحدد مصير المعارين فى الزمالك 
استقرت ادارة الكرة بنادى الزمالك علي منح البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق حرية تحديد مصير الأجانب المعارين خارج الفريق هذا الموسم، وذلك لتحديد العائدين للفريق في الموسم المقبل والراحلين للبدء في تسويقهم، حيث يمتلك الزمالك كل من النيجيري معروف يوسف والايفواري رزاق سيسيه والمغربي حميد احداد وجميعهم معارين خارج الزمالك هذا الموسم ، ومن المنتظر ان يشاهد باتشيكو عدد من المباريات للثلاثي خلال الأيام المقبلة لتحديد مصيرهم سواء بالبقاء او الرحيل.
من ناحية أخرى أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، أن أحمد فتوح ظهير ايسر الزمالك والمعار الى سموحة الموسم الحالي، سيعود للفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليسر للزمالك التي تعانى من وجود نقص عددى بسبب إصابة محمد عبد الشافى، وعدم وجود بديل لعبد الله جمعة الظهير الايسر الوحيد الموجود في قائمة الزمالك في المباريات الأخيرة.
وقال مرتضى منصور أثناء لقاءه مع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك ان الجبهة اليسرى في الموسم المقبل ستشهد تواجد 3 لاعبين مميزين وهم محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة واحمد فتوح ظهير أيسر المنتخب الأوليمبي الذي سيعود لصفوف الزمالك عقب انتهاء اعارته.
فيما كشف المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك عن إتمام الزمالك التعاقد مع التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن السابق للصفاقسي التونسي، في صفقة انتقال حر وذلك خلال جلسة رئيس الزمالك مع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق.
وأكد مرتضى منصور ان الجبهة اليمنى للزمالك في الموسم المقبل تضم كل من حازم امام وحمزة المثلوثى وأحمد عيد، وذلك اثناء تعريف باتشيكو بلاعبي الزمالك.
من ناحية أخرى استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى على ضم محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك لمعسكر المنتخب المقبل، والمقرر له شهر نوفمبر المقبل استعدادا لمباراتى توجو فى تصفيات أمم أفريقيا، وذلك بعد المستوى المميز الذى قدمه محمد أبو جبل مع الزمالك طوال الموسم الحالى.


اخبار الزمالك

اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية وتعرف على اهم نتائج الاحد فوز الزمالك واستون فيلا  وفياريال يتصدر الليجا

اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية وتعرف على اهم نتائج الاحد فوز الزمالك واستون فيلا وفياريال يتصدر الليجا

تشهد ملاعب العالم اليوم الإثنين 19-10-2020 ، عدد محدود من المباريات، منها مباراتين في الدوري الإنجليزي، ومباراة نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية التي تجمع نهضة بركان ضد حسنية أغادير، كما تختتم مباريات الجولة الحالية من الدوري الايطالي بمواجهة اخيرة تجمع بين هيلاس فيرونا

الزمالك اليوم فى الصحف   ..كسر هيبة الرجاء فى المغرب . فوز تاريخي  .رقم بن شرقي   سجدة عبد الغني   ..العودة

الزمالك اليوم فى الصحف ..كسر هيبة الرجاء فى المغرب . فوز تاريخي .رقم بن شرقي سجدة عبد الغني ..العودة

يستعرض موقع اخبار الزمالك ، تقارير الزمالك اليوم ، الاثنين 19 أكتوبر ، 2020 .   موقع كوررة .الزمالك يكسر هيبة الرجاء فى المغرب    خسر الرجاء أمام ضيفه الزمالك (1/0) بملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، اليوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يؤكد عقدة الرجاء  ..بن شرقي يكشف سر هدف الفوز ويتحدث عن لقاء العودة

الزمالك يؤكد عقدة الرجاء ..بن شرقي يكشف سر هدف الفوز ويتحدث عن لقاء العودة

سارة عبد الباقى أكد أشرف بن شرقي، نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، وعريس لقاء الرجاء المغربي ، أنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه الزمالك ،على مضيفه الرجاء المغربي ،في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.وقال بن شرقي ، في تصريحات عقب المباراة

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد يوسف لخلافة مرازيق وشوبير يطيح بخالد جلال

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد يوسف لخلافة مرازيق وشوبير يطيح بخالد جلال

يعقد نادي البنك الأهلي ، الصاعد حديثا الى الدورى الممتاز لكرة القدم برئاسة اللواء  اشرف نصار  ،مؤتمر صحفي ظهر اليوم فى مقر النادي بمنطقة الكيت كات ، للكشف عن المدير الفني الجديد للفريق الذي سوف يقود الضيف الجديد بالدورى ،بعد قبول استقالة المدير الفني للفريق الذي قاده

تعليق مرتضي منصور على عودة الزمالك بالفوز من المغرب

تعليق مرتضي منصور على عودة الزمالك بالفوز من المغرب

  تعليق مرتضي منصور على عودة الزمالك بالفوز من المغرب  مرتضى منصور: أبلغت اللاعبين بأن الفوز في المغرب يضمن العبور لنهائي إفريقياأكد  المستشار مرتضى منصور رئيس النادي  أن فريق الكره   لعب مباراة الرجاء

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
خبير اللوائح يكشف مفاجآت خطيرة في قضية مرتضى منصور مع الاولمبية . حقيقة استقالة رئيس الزمالك
عاجل | تعرف على قرار القضاء الإداري في دعوى مرتضى منصور ضد الأولمبية .. ومشادة عنيفة في المحكمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بدائل ساسي والجوهرة المغربية .. وصايا باتشيكو .. وتعديل مفاجئ في الرجاء قبل مواجهة الزمالك
المزيد