أخر الاخبار

 

الجونة يقتل احلام طنطا .. الصقر يهاجم جماهير الأهلي بسبب فايلر ..والثورة على الخطيب بسبب راتب موسيماني

1 اكتوبر 2020 الساعة 4:01 مساء
الجونة يقتل احلام طنطا .. الصقر يهاجم جماهير الأهلي بسبب فايلر ..والثورة على الخطيب بسبب راتب موسيماني


انتقد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، قيام البعض بشن حملة على رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، وارسال رسائل مسيئة عبر هاتفه، مشيرًا إلى أنه تعرض لنفس الموقف.
وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" تعرضت شخصيا للسب عبر رسائل عندما كنت في بيراميدز، رقم هاتفي تم توزيعه وتعرضت لحملة غريبة، وكنت مستغرب لماذا يحدث ذلك؟، نحترم الأهلي كثيرًا وقتها وانتقلت لبيراميدز من أجل تحقيق طموح مشروع وبناء فريق والعمل بشكل احترافي، يجب إنهاء العلاقات بشكل جيد".
وأضاف: "من المسئول عن تلك التصرفات الصبيانية التي حدثت مع فايلر، والنادي الأهلي أضاف الكثير للمدرب، وهو رحل والنادي تعاقد مع مدرب جديد، والأمور لن تتوقف مطلقا".
وأكمل: "كان يجب أن يتم احترام المدرب بالشكل اللائق، حتى عندما يخرج ويدلي بتصريحات يتحدث بشكل جيد عن الأهلي والكرة المصرية والجماهير". 
وعلق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على قيام إدارة الأهلي بتعيين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في منصب المدير الفني للفريق بدلا من رينيه فايلر.
وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" الظروف التي جاء فيها موسيماني تؤكد أنه الأنسب، على المدى البعيد لا نستطيع الحكم عليه".
وأضاف: "موسيماني يعرف الأهلي جيدا ويعلم الكثير عن الكرة الإفريقية، التعاقد معه حاليًا أمر مناسب، لكن الحكم بأنه يليق بالنادي يتطلب المزيد من الوقت".
وتابع: "لو تعاقد الأهلي مع مدرب أوروبي كانت الأمور ستكون صعبة عليه، موسيماني الأنسب حاليًا في ظل ارتباط الأهلي بمباريات قوية في دوري أبطال إفريقيا، ويعلم الكثير عن الكرة المصرية والإفريقية".
وختم:" التعاقد مع موسيماني سلاح ذو حدين، ورهان كبير من جانب الأهلي، ونجاحه وارد مع النادي، البعض يرى أن مكانة القلعة الحمراء تحتاج إلى مدرب أوروبي، لكن ارى أن موسيماني لديه طموح وحقق طفرة كبيرة مع صن داونز، علينا الانتظار حاليًا لحين رؤيته في المباريات".
انتقادات واسعة على الخطيب 
 
احمد عادل الشريف ومهاب ممدوح 
 
انتقادات واسعة تلقاها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعدما تعاقد الأهلي ، مع بيتسو موسيماني ، المدير الفني لفريق صن داونز.
يأتي ذلك في ظل رحيل السويسري رينيه فايلر عن الأهلي في ظل فشل مجلس ادارة النادي الأهلي ، في الوصول لاتفاق معه للتجديد.
وكتب محمد عمر مشجع أهلاوي إن موسيماني يتقاضى من الأهلي مليون و500 ألف دولار سنويا أي ما يعادل 125 ألف دولار في الشهر وهو رقم كبير للغاية.
وتلقى مجلس الخطيب هجوما شرسا من جانب الجماهير في التعليقات حيث كتب راشد محمد: "اللاعيبة والمدربين الأجانب دمروا ولاد البلد".

وكتب حلمي يسري تعليق قال من خلاله: "إدارة النادي بتتصرف تصرفات غريبة ولجنة الكرة المفروض تتلغي بعد القرار ده فهناك لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الأهلي".
و انتقد البعض راتب موسيماني حيث كتب محمد علي: "مليون و500 ليه هيجيب كأس العالم".
وكتب محمد أبو القادر: "مجلس الخطيب بيدفع فلوس بالهبل" في إشارة إلى ارتفاع سعر موسيماني مقارنة بالأسعار المنطقية.
وتخشى جماهير الأهلي من قلة خبرات موسيماني خارج إفريقيا فالمدرب لم يسبق له التتويج بأي لقب سوى في جنوب إفريقيا كما ودع دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي في آخر 3 نسخ.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
الجونة يهزم طنطا بهدفين نظيفين 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة فوزا غاليا على طنطا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الأسبوع ال31 من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء الهدف الأول في الدقيقة 79 من عمر المباراة عن طريق الكونغولي والتر بواليا، الذي تلقى كرة طولية من الكاميروني جوناثان أنجويم، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة في شباك محمد اشرف، حارس طنطا، وأضاف بواليا  ، الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 88 من ضربة رأس إثر ضربة ركنية ز.
وبتلك النتيجة ارتفع الجونة رصيد إلى 34 نقطة، محتلا بهم المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري، حيث لعب 31 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل 7 مباريات وخسر 15 مرة، فيما سجل 29 هدفا واستقبل 41 آخرين.
في حين تجمد رصيد طنطا عند 18 نقطة، محتلا بهم المركز الأخير  في جدول الدوري، حيث لعب 31 مباراة فاز في مباراتين فقط وتعادل 12 مباراة وخسر 16 مرة، فيما سجل 17 هدفا واستقبل 50 آخرين.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد