أخر الاخبار

 

الزمالك ضد المصرى . موج الزمالك الازرق يغرق المصرى ..اول تعليق من باتشيكو بعد الفوز

1 اكتوبر 2020 الساعة 9:12 مساء
الزمالك ضد المصرى . موج الزمالك الازرق  يغرق المصرى ..اول تعليق من باتشيكو بع


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى
حقق الزمالك فوزا مثيرا وصعبا على المصري البورسعيدي بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
ورغم خوض الزمالك المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد فرجاني ساسي استطاع باتشيكو أن ينظم دفاعات الفريق بشكل جيد لينجح في أول اختبار له مع الزمالك. 
وورط ساسي الزمالك بعدما تلقى بطاقة حمراء في الشوط الأول عقب اعتراضه على حكم المباراة بشكل غريب. 
ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 64 في وصافة جدول الترتيب فيما تجمد رصيد المصري عند النقطة 33 بالمركز الرابع عشر. 
 
تقدم الزمالك ،بهدف دون رد على المصري البورسعيدي في الشوط الأول من مباراة الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
وبدأ المصري المباراة بقوة حيث باغت الزمالك بفرصة أولى أنقذها أبوجبل ببراعة بعد رأسية قوية من محمود وادى ، كادت أن تسكن الشباك.
وانقذ محمود الونش ، فرصة هائلة لفريق المصري بعد ان ابعد تصدى بصدره لراسية محمود وادى من على خط المرمى  
وفي الدقيقة 17 يسجل محمود علاء هدف الشوط الوحيد من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو التي أثبتت بالفعل لمس الكرة في يد مدافع  المصري ، احمد شوشة  بعد عرضية من كاسونجو.
ويقوم حكم المباراة امين عمر ،  بطرد فرجاني ساسي في الدقيقة 37 بعدما اعترض عليه بشكل غريب ليحاول لاعبي الزمالك تهدئة اللاعب ولكنه رفض حيث بات مهدد بالايقاف اكثر من لقاء .
ويتصدى محمد ابو جبل لتسديدة ايزى اميكا بعد ينقذ تسديدة مفتاح طقطق بمهارة عالية .
وكاد كابونجو كاسونجو  ،ان يعزز تقدم الزمالك ، بعد الانفراد بمرمى المصرى من تمريرة إسلام جابر ، لولا خروج احمد مسعود .
وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع يتحصل زيزو على ركلة جزاء بعد دفعة من مدافع  المصري داخل منطقة الجزاء ولكن محمود علاء يهدرها في هذه المرة بعد التسديد فى القائم  لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
اعتمد باتشيكو كما هو المتوقع على التنظيم الدفاعي فيما استطاع أبو جبل إنقاذ مرمى الزمالك في فرصتين لصالح المصري في الشوط الأول.
 
مع بداية الشوط الثاني اعتمد باتشيكو كما هو المتوقع على التنظيم الدفاعي فيما استطاع أبو جبل إنقاذ مرمى الزمالك في فرصتين لصالح المصري كما حدث  في الشوط الأول.
دفع باتشيكو بإمام عاشور بدلا من كاسونجو. 
مرور 70 دقيقة من عمر لقاء الزمالك والمصري والنتيجة تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله محمود علاء فى الشوط الأول.
المصرى سيطر على مجريات الأمور خلال عشرين دقيقه وسط تراجع لاعبى الزمالك الى منطقة الجزاء فى ظل النقص العددى ومشاركة إمام  عاشور على حساب كاسونجو .
المصرى هدد مرمى الزمالك فى اكثر من مشهد ، لولا تألق محمود علاء والونش ومن خلفهم ابو جبل الذي انقذ فرصة هائلة من تسديدة عمر كمال عبد الواحد .
 
ثم تأتي انطلاقة من عبد الله جمعة في الرواق الأيسر، ومن ثم تمريرة إلى أحمد سيد زيزو يسار منطقة الجزاء الذي أرسل عرضية لكن مرت عرضية   إلى ركلة مرمى.
وينفرد بن شرقي بمرمى المصري ويسدد ولكن حارس الفريق البورسعيدي أنقذ فريقه من هدف ثاني محقق. 
ثم يهدر زيزو فرصة انفراد بتألق حارس المصري ثم ترتد الكرة إلى أوباما الذي أسكنها في الشباك ولكن احمد شوشة مدافع  المصري استطاع أن ينقذ الكرة من على خط المرمى. 
ثم يدفع باتشيكو بمحمد عبد الغني بدلا من أشرف بن شرقي. 
وينجح الزمالك في الحفاظ على تقدمه  لينتهي اللقاء بعد إحتساب  عشر دقائق وقت بدل ضائع بتلك.
الظهور الاول لباتشيكورسميا 
 
تشهد مباراة الزمالك أمام المصري المقامة باستاد برج العرب في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، الظهور الأول للبرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأبيض.وكان الزمالك تعاقد مع باتشيكو لقيادة الفريق في الفترة الحالية بعد رحيل الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق.يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 61 نقطة في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.
 
 
تعليق باتشيكو بعد الفوز على المصرى 
وجه البرتغالي جيمي باتشيكو ، إشادة باللاعبين في غرف خلع الملابس بعد المباراة على قدرتهم على تحقيق الفوز وتنفيذ تعليماته الفنية  ..
وأكد باتشيكو ، للاعبي الزمالك ، على سعادته بتحملهم المسئولية والتماسك في الملعب رغم خوض جزء كبير من اللقاء بنقص عددي بعد طرد فرجاني ساسي .

اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد