الزمالك ضد المصرى . موج الزمالك الازرق يغرق المصرى ..اول تعليق من باتشيكو بعد الفوز

1 اكتوبر 2020 الساعة 9:12 مساء
الزمالك ضد المصرى . موج الزمالك الازرق  يغرق المصرى ..اول تعليق من باتشيكو بعد الفوز


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى
حقق الزمالك فوزا مثيرا وصعبا على المصري البورسعيدي بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
ورغم خوض الزمالك المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد فرجاني ساسي استطاع باتشيكو أن ينظم دفاعات الفريق بشكل جيد لينجح في أول اختبار له مع الزمالك. 
وورط ساسي الزمالك بعدما تلقى بطاقة حمراء في الشوط الأول عقب اعتراضه على حكم المباراة بشكل غريب. 
ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 64 في وصافة جدول الترتيب فيما تجمد رصيد المصري عند النقطة 33 بالمركز الرابع عشر. 
 
تقدم الزمالك ،بهدف دون رد على المصري البورسعيدي في الشوط الأول من مباراة الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
وبدأ المصري المباراة بقوة حيث باغت الزمالك بفرصة أولى أنقذها أبوجبل ببراعة بعد رأسية قوية من محمود وادى ، كادت أن تسكن الشباك.
وانقذ محمود الونش ، فرصة هائلة لفريق المصري بعد ان ابعد تصدى بصدره لراسية محمود وادى من على خط المرمى  
وفي الدقيقة 17 يسجل محمود علاء هدف الشوط الوحيد من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو التي أثبتت بالفعل لمس الكرة في يد مدافع  المصري ، احمد شوشة  بعد عرضية من كاسونجو.
ويقوم حكم المباراة امين عمر ،  بطرد فرجاني ساسي في الدقيقة 37 بعدما اعترض عليه بشكل غريب ليحاول لاعبي الزمالك تهدئة اللاعب ولكنه رفض حيث بات مهدد بالايقاف اكثر من لقاء .
ويتصدى محمد ابو جبل لتسديدة ايزى اميكا بعد ينقذ تسديدة مفتاح طقطق بمهارة عالية .
وكاد كابونجو كاسونجو  ،ان يعزز تقدم الزمالك ، بعد الانفراد بمرمى المصرى من تمريرة إسلام جابر ، لولا خروج احمد مسعود .
وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع يتحصل زيزو على ركلة جزاء بعد دفعة من مدافع  المصري داخل منطقة الجزاء ولكن محمود علاء يهدرها في هذه المرة بعد التسديد فى القائم  لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
اعتمد باتشيكو كما هو المتوقع على التنظيم الدفاعي فيما استطاع أبو جبل إنقاذ مرمى الزمالك في فرصتين لصالح المصري في الشوط الأول.
 
مع بداية الشوط الثاني اعتمد باتشيكو كما هو المتوقع على التنظيم الدفاعي فيما استطاع أبو جبل إنقاذ مرمى الزمالك في فرصتين لصالح المصري كما حدث  في الشوط الأول.
دفع باتشيكو بإمام عاشور بدلا من كاسونجو. 
مرور 70 دقيقة من عمر لقاء الزمالك والمصري والنتيجة تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله محمود علاء فى الشوط الأول.
المصرى سيطر على مجريات الأمور خلال عشرين دقيقه وسط تراجع لاعبى الزمالك الى منطقة الجزاء فى ظل النقص العددى ومشاركة إمام  عاشور على حساب كاسونجو .
المصرى هدد مرمى الزمالك فى اكثر من مشهد ، لولا تألق محمود علاء والونش ومن خلفهم ابو جبل الذي انقذ فرصة هائلة من تسديدة عمر كمال عبد الواحد .
 
ثم تأتي انطلاقة من عبد الله جمعة في الرواق الأيسر، ومن ثم تمريرة إلى أحمد سيد زيزو يسار منطقة الجزاء الذي أرسل عرضية لكن مرت عرضية   إلى ركلة مرمى.
وينفرد بن شرقي بمرمى المصري ويسدد ولكن حارس الفريق البورسعيدي أنقذ فريقه من هدف ثاني محقق. 
ثم يهدر زيزو فرصة انفراد بتألق حارس المصري ثم ترتد الكرة إلى أوباما الذي أسكنها في الشباك ولكن احمد شوشة مدافع  المصري استطاع أن ينقذ الكرة من على خط المرمى. 
ثم يدفع باتشيكو بمحمد عبد الغني بدلا من أشرف بن شرقي. 
وينجح الزمالك في الحفاظ على تقدمه  لينتهي اللقاء بعد إحتساب  عشر دقائق وقت بدل ضائع بتلك.
الظهور الاول لباتشيكورسميا 
 
تشهد مباراة الزمالك أمام المصري المقامة باستاد برج العرب في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، الظهور الأول للبرتغالي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأبيض.وكان الزمالك تعاقد مع باتشيكو لقيادة الفريق في الفترة الحالية بعد رحيل الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق.يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 61 نقطة في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.
 
 
تعليق باتشيكو بعد الفوز على المصرى 
وجه البرتغالي جيمي باتشيكو ، إشادة باللاعبين في غرف خلع الملابس بعد المباراة على قدرتهم على تحقيق الفوز وتنفيذ تعليماته الفنية  ..
وأكد باتشيكو ، للاعبي الزمالك ، على سعادته بتحملهم المسئولية والتماسك في الملعب رغم خوض جزء كبير من اللقاء بنقص عددي بعد طرد فرجاني ساسي .



اخبار الزمالك

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا  ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

سارة عبد الباقى انطلقت اليوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي ضم إلى قائمته الجديدة مجموعة من الأعمال المتميزة، ومنها أعمال تتنافس على الجوائز الرسمية للمهرجان، وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة وصول نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

  تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مستغلا المستوى الفني الضعيف والكارثي لفريق الوداد المغربي، حيث حقق الفوز عليه اليوم في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.وبتلك النتيجة ينتظر الأهلي في

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

هاني عصام     واجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي انتقادات بالجملة على خلفية طريقة رحيله عن القلعة الحمراء بعدما كان الجميع يتوقع أن يقود الفريق لسنوات طويلة وتحقيق البطولات والأمجاد قبل أن يتبدل الوضع تمامًا ورحيله عن الفريق بداعي ظروف

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

مهاب ممدوح التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما – غدًا السبت- في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.   بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، فيدخل الأول اللقاء برسم خططي أقرب إلى (4-4-3).   هذا حسبما

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       CIB نفى مصدر مقرب من عمرو الجنايني رئيس

المزيد

الزمالك في الصحف

باتشيكو يجهز مفاجأة في مباراة الإسماعيلي
مرتضى منصور الزمالك سيواجه الأهلي فى النهائى وهذا الثلاثى نهايته قربت وسنشكو الكاف للفيفا
الكاف يحسم مصير لقاء الزمالك والرجاء ..إصابات جديدة في النادي المغربي ..أشرف صبحي يدعم
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
المزيد