أخر الاخبار

 

اخبار الرياضة ..عبد الرحمن مجدى ينقذ الإسماعيلي فى الوقت القاتل . نجوم الزمالك والأهلي فى احتفالات أكتوبر ..إصابة ساديو ماني بفيروس كورونا

2 اكتوبر 2020 الساعة 11:07 مساء
اخبار الرياضة ..عبد الرحمن مجدى ينقذ الإسماعيلي فى الوقت القاتل . نجوم الزما


 
انقذ عبد الرحمن مجدى ، فريق الإسماعيلي ، الذى يواجه شبح الهبوط من السقوط في فخ الهزيمة امام ضيفه فريق سموحة بعد تسجيل هدف  التعادل فى الدقيقة السادسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع ، فى اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم علي ملعب ستاد الإسماعيلية ، معقل فريق الدراويش .
حسم التعادل الايجابي ، نتيجة  مباراة الإسماعيلي و سموحة، بهدف  لكل  فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس، على ملعب الإسماعيلية، ضمن فعاليات الجولة الـ 31 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61. 
وأحرز هدف الفريق السكندري، رجب نبيل بالدقيقة 48 من عمر اللقاء. 
ونجح محمد فوزي ،حارس الإسماعيلي فريقه من تلقى هدف ثانى يقتل اللقاء بعد التصدي لضربة التى سددها إسلام جمال .
بينما جاء هدف الدراويش عن طريق عبدالرحمن مجدي، بالدقيقة 96.
وبتلك النتيجة أرتفع رصيد سموحة إلى 44 بالمركز الخامس، كما ارتفع الإسماعيلي عند 35 بالمركز الـ 10.
 
عجلات الانتاج الحربى تعبر الحدود فى الاسكندرية 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي فوزا غاليا على حرس الحدود، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب المكس، ضمن مباريات الأسبوع ال31 من مسابقة الدوري الممتاز.
احرز عبد الرحمن خالد "شيكا" الهدف الاول للانتاج الحربي في الدقيقة 7 من بداية المباراة، بعدما سدد محمد فييرا كرة قوية، لتصدم بمدافع الحدود، وتصل الى شيكا، لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة على يسار احمد السعدني.
ونجح عمرو الحلواني، في احراز هدف التعادل لحرس الحدود في الدقيقة 40 من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 53، نجح محمد شوقي غريب، في احراز الهدف الثاني للانتاج، وبعدها بخمسة دقائق، أضاف محمد فييرا، الهدف الثالث.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الانتاج الحربي إلى 37 نقطة، محتلا بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد حرس الحدود عند 30 نقطة، محتلا بهم المركز السادس عشر.
 
إصابة  ساديو ماني بفيروس كورونا 
 
أعلن ليفربول، اليوم الجمعة، إصابة نجمه السنغالي ساديو ماني، بفيروس كورونا المستجد.

وأصدر حامل لقب البريميرليج بيانًا، عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "أثبت اختبار ساديو ماني إصابته بفيروس كورونا، وهو يخضع حاليًا للعزل الذاتي وفقًا للإرشادات اللازمة".

وأضاف البيان: "هناك أعراض خفيفية ظهرت على ماني، لكنه يشعر بصحة جيدة، وسيعزل نفسه حتى انتهاء الفترة الزمنية المطلوبة".

وماني هو ثاني لاعب من ليفربول، يتعرض للإصابة بالفيروس التاجي هذا الأسبوع، بعد الإسباني تياجو ألكانتارا.

وبات في حكم المؤكد، غياب أسد التيرانجا عن مواجهة أستون فيلا، الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة للبريميرليج.
 
نجوم الزمالك والأهلي فى احتفالات أكتوبر 

حرص مجموعة من نجوم الرياضة المصرية، على المشاركة فى احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة المقامة أمام المنصة بمدينة نصر، بحضور الآلاف من المواطنين، والتى شهدت رفع الحضور للأعلام المصرية، مرددين هتافات لدعم الدولة والرئيس السيسى، أثناء الاحتفال بذكرى النصر العظيم، نصر أكتوبر المجيد.

وشارك فى الاحتفالات من نجوم الرياضة كلا من جمال حمزة ومحمد فاروق  إينو وشريف عبد المنعم وياسر ريان ومحمود محمود إلى جانب النائب أحمد دياب وسيد بدير، وذلك فى إطار دعم الدولة المصرية بعدما دعت عدد من الأحزاب السياسية، كافة جموع الشعب المصرى، للمشاركة فى احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد، اليوم الجمعة، بالميادين الرئيسية في المحافظات، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكارى بمدينة نصر.

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد