أخر الاخبار

 

فوز دجلة وهبوط نادي مصر والغزل يضع قدم في الممتاز .. تشيلسي يكتسح كريستال بالاس .. وايفرتون يفوز برباعية

3 اكتوبر 2020 الساعة 6:32 مساء
فوز دجلة وهبوط نادي مصر والغزل يضع قدم في الممتاز ..  تشيلسي يكتسح كريستال با


مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
 
حسم التعادل الايجابي بنتيجة 1-1 مباراة إنبي ونادي اف سي مصر، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم السبت، على ستاد الكلية الحربية ضمن فعاليته الجولة 31 من عمر الدوي المصري الممتاز في نسخته 61.
 
تقدم نادي مصر عن طويق كليف نياكيا بالدقيقة 54 من عمر اللقاء، ولكن سرعان ما تعادل كبير العائلة البترولية بهدف بالدقيقة 66.
 
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى 45 بالمركز الخامس ، كما ارتفع رصيد اف سي مصر إلى 21 نقطة بالمركز قبل الأخير .



 
المحلة يقترب من الممتاز
فاز غزل المحلة على نظيره بلدية المحلة، في ديربي الغضب، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد طنطا، في الجولة 20 لدوري القسم الثاني.


سجل أهداف غزل المحلة محمد فتح الله في الدقيقة 12، ويحيي حامد في الدقيقة 88، وأشرف السيد في الدقيقة 90.


وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفلاحين إلى النقطة 41، في المركز الأول بجدول الترتيب، ليقترب من الصعود إلى الدوري الممتاز، بعد تعادل منافسه فريق فاركو صاحب الـ38 نقطة، حيث يتبقى جولتان، ويحتاج الغزل لثلاث نقاط فقط للتأهل رسميا إلى دوري الأضواء والشهرة، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 25.


وكانت إدارة المسابقات باتحاد الكرة، قررت نقل مباراة بلدية المحلة وغزل المحلة، بالجولة 20 من منافسات المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني، إلى ملعب طنطا.


وجاء هذا القرار تنفيذاً للخطاب المرسل من وزارة الداخلية، طلبت فيه نقل المباراة من ملعب البلدية إلى ملعب طنطا، وذلك وفقاً لما أعلنه اتحاد الكرة، الأربعاء الماضي.
 
 
دجلة يهزم أسوان
حقق فريق وادي دجلة فوزا ثمينا على نظيره أسوان بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.
 
وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من اللقاء وسط هجوم من دجلة مقابل دفاع من فريق أسوان.
 
في الشوط الثاني، يهدر أحمد سعيد ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح وادي دجلة بعد لمسة يد على إبراهيم القاضي داخل منطقة الجزاء.
 
ولكن رفيق كابو يسجل لدجلة هدف الفوز في الدقيقة 80 ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها أحمد سعيد ليكثف أسوان بعدها هجومه بحثا عن التعادل ولكن دفاع دجلة كان في الموعد لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
يرفع دجلة رصيده بهذا الفوز إلى النقطة34 في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب فيما يتجمد رصيد أسوان عند النقطة 34 بالمركز الثاني عشر.
 
 
تشيلسي يكتسح كريستال بالاس .. وايفرتون يفوز برباعية
فاز فريق تشيلسي على نظيره كريستال بالاس برباعية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 
واستطاع بن شويل أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 50 ثم سجل زوما الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 66.
 
ويسجل جورجينهو الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 78 ثم يسجل الرابع أيضا بنفس الطريقة في الدقيقة 82 من ركلة جزاء أيضا لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
 
تشيلسي رفع رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة السادسة في المركز الثامن.
 
وفي سياق متصل، استطاع إيفرتون أن يفوز على برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليصبح في الصدارة برصيد 12 نقطة فيما يبقى برايتون في المركز الرابع عشر بثلاث نقاط فقط.


اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد