أخر الاخبار

 

بيراميدز يخطف فوز فى الوقت القاتل لملاحقة الزمالك

7 اكتوبر 2020 الساعة 11:28 صباحا
بيراميدز يخطف فوز فى الوقت القاتل لملاحقة الزمالك


 
 
 
مهاب ممدوح
خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوزا قاتلا من نادي مصر، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الاربعاء، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع ال32 من مسابقة الدوري الممتاز.
وكانت الأفضلية لفريق بيراميدز في الشوط الأول، الذي هاجم بكل خطوطه من اجل احراز هدف التقدم ولكن تألق عصام ثروت، حارس نادي مصر، حال دون ذلك.
وفي الدقيقة 36 اهدر عبدالله السعيد، ضربة جزاء لنادي بيراميدز، بعدما نجح عصام ثروت، حارس نادي مصر في التصدي لها.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، نجح محمد فاروق، في إحراز هدف بيراميدز.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 63 نقطة محتلا بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد نادي مصر عند 21 نقطة محتلا بهم المركز قبل الأخير.
مباريات اليوم الأربعاء 
 
 تقام اليوم الأربعاء 7 اكتوبر 2020، مباريات محدودة نظرا لتوقف المنافسات المحلية، بسبب اقتراب انطلاق منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، المستحدثة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لرفع المنافسة الدولية بين منتخبات القارة الأوروبية، حيث تقتصر المنافسات على مباريات دولية ودية والدوري المصري والمغربي.

 


 
 
الدوري المصري

بيراميدز ضد نادي مصر– الخامسة والنصف مساء – على قناة أون تايم سبورت

إنبي ضد الأهلي– الثامنة مساء – على قناة أون تايم سبورت

 


 
الدوري المغربي

الوداد ضد سريع وادي زم- الثامنة مساء

أولمبيك خريبكة ضد الرجاء- الثامنة مساء

 

 
 
مباريات ودية دولية

8:45 ايطاليا × مولدوفا  

8:45 سويسرا × كرواتيا

8:45 المانيا × تركيا

8:45 هولندا × المكسيك

8:45 البرتغال × اسبانيا

9:00 فرنسا × اوكرانيا
 
 
البث المباشر
مشاهدة مباراة فرنسا واوكرانيا بث مباشر
 
مشاهدة مباراة ألمانيا وتركيا بث مباشر
 
مشاهدة مباراة البرتغال واسبانيا بث مباشر
 
مشاهدة مباراة ايطاليا ومولدوفا بث مباشر
 
مشاهدة مباراة هولندا والمكسيك بث مباشر
 
مشاهدة مباراة الرجاء وأولمبيك خريبكة بث مباشر
 
مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وسريع وادي زم بث مباشر
 
 
 
محمد صلاح يخطف الأنظار
احتفت الصحف الإنجليزية باللفتة الإنسانية التى قام بها محمد صلاح لإنقاذ مشرد بعد تعرضه لمضايقات من مجموعة من الشباب، بعد مشاهدة اللاعب المصرى مجموعة من الشباب يحاولون مضايقة مسن فى محطة وقود قريبة من ملعب أنفيلد رود، حيث وصفت نجم ليفربول بالبطل الحقيقي بعدما أنقذ المسن من الشباب المتهور.


وقال موقع جول عن صلاح: "بطل الواقع" الذى أنقذ رجل مشرد من مضايقات مجموعة شباب وقال إن هذا الموقف جاء في نفس الليلة التي تغلب فيها ليفربول على أرسنال 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب المهاجم 90 دقيقة كاملة تلك الليلة على ملعب أنفيلد.


وصحيفة ميرور قالت عن اللقطة: "لعب مهاجم ليفربول محمد صلاح دور البطولة خارج الملعب بعد أن أنقذ الرجل المشرد ديفيد كريج من تعرضه لمضايقات من قبل مجموعة من المدافعين في محطة بنزين بالقرب من أنفيلد".


وديلي ستار قالت: "تم الترحيب بمحمد صلاح باعتباره بطلًا حقيقيًا بعد تدخله لمنع مضايقة رجل مشرد"، وأوضحت أن الفرعون كان يستقل سيارة بينتلي عند تعرض العجوز للمضايقات ونزل منها لإنقاذه ومنحه الأموال.


وقال العجوز المشرد "ديفيد كريج" لصحيفة "صن" البريطانية إن "صلاح تدخل وأنقذه من الشباب الذين كانوا يضايقونه ويسخرون منه، من خلال التحدث معهم وتوجيه بعض الكلمات".


وأضاف كريج فى تصريحات للصحيفة البريطانية: "صلاح كان رائعاً مثلما هو مع ليفربول على أرض الملعب"، موضحا "حين سمع هؤلاء الأولاد يصرخون فى وجهى التفت إليهم وقال "من الممكن أن تصبحوا مثله خلال سنوات قليلة".


وأكد العجوز المشرد "كنت على يقين أنني لا أهذي حين قام صلاح بمنحي 100 جنيه إسترلينى، إنه أسطورة متكاملة"، مضيفا "صلاح توجه الى ماكينة الأموال، حيث شاهد ما حدث، صلاح هو البطل الحقيقى فى أعينى الآن، وأريد أن أشكره".

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد