أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم: الزمالك يطلب ٥ ملايين يورو لبيع البلدوزر .. ومنع عروض بن شرقي .. وباتشيكو يحدد الصفقات الجديدة

9 اكتوبر 2020 الساعة 12:59 مساء
اخبار الزمالك اليوم: الزمالك يطلب ٥ ملايين يورو لبيع البلدوزر .. ومنع عروض بن


هاني عصام
 
 
اشترط مسئولو نادي الزمالك الحصول على مبلغ 5 ملايين يورو نظير التفريط في مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم للقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل بعد العروض التي وصلت لهم في الفترة الأخيرة.
 
وجاء قرار إدارة الزمالك رغبة منهم في الحصول على أكبر مكسب مالي من وراء اللاعب في الموسم المقبل حتى يتمكنوا من الاستفادة من المقابل المادي وإبرام صفقة جديدة للفريق على مستوى خط الهجوم وضم لاعب على مستوى مميز.
 
ويعتبر مصطفى محمد عنصر أساسي في خط هجوم الزمالك خلال الفترة الحالية ويشارك بصورة أساسية وهو ما يجعل الإدارة تضع مواصفات خاصة في المهاجم الجديد وضرورة أن يكون سوبر وقادر على المشاركة بشكل أساسي.
 
وتعادل الزمالك سلبيا مع وادي دجلة بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.




 
الزمالك يمنع مناقشة عروض بن شرقي
رفض مسئولو نادي الزمالك مناقشة أي عرض للمغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق في الموسم المقبل وجاء قرارهم بغلق الباب بشكل نهائي على رحيله والتمسك ببقائه في الموسم المقبل.
 
ورغم فتح الباب لرحيل أي نجم بعرض مالي مناسب لكن إدارة الزمالك قامت بإستثناء بن شرقي من الرحيل لأهميته داخل الفريق ورؤيتهم بصعوبة تعويضه خاصة أنه الموسم الأول داخل الفريق ولم يحقق النادي كامل استفادته منه ولازال اللاعب أمامه الكثير ليقدمه في الموسم المقبل.
 
وانضم بن شرقي لصفوف الزمالك من الهلال السعودي مطلع الموسم الجاري في صفقة وصلت إلى 750 ألف دولار.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة حرس الحدود يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.





تقرير نجوم الدوري على طاولة باتشيكو
قدم مسئولو الزمالك تقريرًا للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم يتعلق بأهم اللاعبين الموجودين في بطولة الدوري حاليًا وأفضل النجوم والذين تم ترشيحهم من قبل لكن الإدارة لم تعطي قرارًا نهائيًا بشأنهم حتى الآن.
 
ويستغل باتشيكو الفترة الحالية وقبل مباراة الرجاء المغربي في مشاهدة بعض التسجيلات لهؤلاء اللاعبين حتى يتمكن من الحكم على مستواهم بشكل أفضل.
 
ويضع البرتغالي بعض الشروط والمواصفات الخاصة للصفقات الجديدة للزمالك في الموسم المقبل والحاجة إلى لاعبين كبار ولديهم خبرات.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة حرس الحدود يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.



 
 
باتشيكو يطلب "فيديو كونفرانس" مع الأجانب الجدد
وضع مسئولو نادي الزمالك تقرير كامل عن صفقات الفريق الجديدة أمام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق للمفاضلة بينهم واختيار الأفضل للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل بعد قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية.
 
وطلب باتشيكو عقد مقابلات عبر الفيديو كونفرانس مع هؤلاء اللاعبين وذلك لرغبته في التعرف على طبيعة شخصياتهم وطموحاتهم مع الفريق خاصة أنه لا يعتمد على الجانب الفني فقط في صفقاته الجديدة.
 
ولكن الأمر يتعلق أيضًا بوجود لاعب صاحب شخصية وقادر على اللعب تحت ضغوطات ويمتلك خبرات لذلك جاء القرار الأفضل لباتشيكو بالتحث مع اللاعبين وجهًا لوجه حتى يتعرف عليهم بصورة أكبر.
 
وتولى باتشيكو المسئولية الفنية للزمالك خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد