أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الجمعة | زوجة حارس الزمالك السابق. ..عاش يا اوسا ..حكيم يشعل انتصارات أكتوبر .. فيفي عبده بالحجاب .. بشرة خير عن فيروس كورونا في مصر .. ومفاجأة في سعر الذهب والدولار اليوم

9 اكتوبر 2020 الساعة 2:52 مساء
ترند مصر اليوم الجمعة | زوجة حارس الزمالك السابق. ..عاش يا اوسا  ..حكيم يشعل انتصارات أكتوبر .. فيفي عبده بالحجاب .. بشرة خير عن فيروس كورونا في مصر .. ومفاجأة في سعر الذهب والدولار اليوم


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
حكيم

للمرة الثانية على التوالي في أسبوع يقع اختيار المسئولين عن احتفالات نصر أكتوبر المجيد على الفنان حكيم ليقدم حفلا بمدينة الجلالة، بعد تفاعل الآلاف معه في حفل المنصة الجمعة الماضية.


حكيم أضاء سماء مدينة الجلالة وتفاعل معه الجمهور منذ بداية الحفل حتى نهايته، وشكر الدولة على المشروعات الجديدة التي نفذت بشكل عالمي مثل مدينة الجلالة وغيرها، وحث الجميع على العمل حتى نبني مصر الحديثة ونحقق عبورا جديدا في كل المجالات.


وقال المطرب حكيم، في تصريحات سابقة، إن المشاركة في حفل انتصارات 6 أكتوبر، شرف لأي فنان مصري وعربي، لأنها حدث من الأحداث التاريخية للوطن العربي.


وأضاف "حكيم" أن من لا يشارك في مثل تلك الاحتفالات لا يعد وطنيا، مؤكدا أنه يزداد فخرا في كل حفل وطني يشارك فيه.


الحفل من تنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتى تحرص على مشاركة الشعب المصرى الاحتفال بالذكرى الـ 47 لإنتصارات أكتوبر المجيدة، من خلال عرض حفلات لمجموعة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربى، والتى تقام من داخل مدينة الجلالة بالعين السخنة.


ويحيى الحفلات النجم الإماراتى حسين الجسمى، والنجم خالد سليم، والنجم حكيم، والنجم محمود العسيلى، والنجم مصطفى حجاج، حيث سيقدم كل منهم باقة متنوعة من أغانيه، بالإضافة إلى عدد من الأغانى الوطنية احتفالا بذكرى نصر أكتوبر المجيد.


وكان حكيم قد أعلن عبر إنستجرام، إطلاق تحدٍ لمحبيه عبر تيك توك، والفائز سيحضر تصوير كليبه الجديد.


وكتب حكيم: "وروني هترقصوا إزاي، واشتركوا في تحدي صحاب أونطة على تيك توك، وأحسن 5 هيحضروا معايا تصوير الكليب الجديد".


طرح "حكيم" مؤخرا أغنية "صحاب أونطة"، وتصدرت تريند يوتيوب مصر، بعد أقل من 20 ساعة من طرحها عبر منصة الفيديوهات.


"صحاب أونطة"، كلمات وألحان محمد الفنان، وتوزيع ديزل، ومدير تصوير وائل درويش، ومهندس ديكور كريم مهدي، ومنتج منفذ محمود الشيخ، ومونتير إسلام حسن، وبروديوسر ماريان الألفي، ومدير إدارة الإنتاج محمد سعيد، وإشراف عام مديرة أعمال حكيم، نانسي إبراهيم، وإخراج حسام الحسيني.


 
 
فيفي عبده
 أثارت الفنانة فيفى عبده الجدل، أمس الأربعاء بعدما ظهرت في فيديو جديد لها على حسابها بموقع انستجرام مرتدية الحجاب وكشفها عن إصابتها بدور برد شديد منعها من القدرة على الكلام وكان هذا السبب وراء اختفائها الفترة الماضية، وكذلك غيابها عن حضور عدد من المناسبات منها حفل زفاف الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين.


ظهور الفنانة فيفى عبده بالحجاب ليس جديدا عليها، وانما اعتادت على الظهور به سواء على السوشيال ميديا وكذلك أثناء حضورها جنازات الفنانين، حيث ظهرت في فيديو سابق على انستجرام مرتدية الحجاب حيث كانت ذاهبة إلى طبيب الأسنان، ليس ذلك فقط بل وقدمت فيفى العديد من الأدوار التي تطلبت منها ارتداء الحجاب في بعض المشاهد ونستعرض 10 صور ظهرت فيها فيفى عبده بالحجاب.
 

وأكدت فيفى عبده أمس أنها أصيبت بدور برد شديد خلال الفترة الماضية وهو ما جعلها تبتعد عن الشوشيال ميديا مؤخرًا، قائلة: "أنا سعيدة بسؤال الجمهور على حالتى الصحية، وهطمن الجميع يوم الجمعة المقبلة على حالتى الصحية، وأنا بطلب من الناس تدعى لى وأنا محتاجة دعوات الناس ومحتاجة من اللى بيحبنى يدعى لى".


وقالت الفنانة فيفى عبده، إنها اعتذرت عن الحضور في عدد من المناسبات الاجتماعية بسبب مرضها، لافتة إلى أنها لم تخبر أي أحد من الفنانين بمرضها خلال الفترة الماضية، مضيفة: "أنا نشرت فيديو اليوم لأطمئن الجمهور وأصحابي على حالتى الصحية".


وأضافت الفنانة فيفى عبده: "في بداية أزمة فيروس كورونا أنا كنت بأخذ الموضوع تريقة، ولكن بعد ظهور الإصابات بأعداد كبيرة تأكدت أن الموضوع بجد ومينفعش الناس تقصر في الإجراءات الاحترازية، وبعد فترة الناس التزمت بالإجراءات الاحترازية، ودلوقتى الناس رجعت تتهاون في الإجراءات الاحترازية.


 
 
 أسعار الذهب اليوم
عيار 18 : 714 جنيها
 

عيار 21 : 833 جنيها
 

عيار 24 : 952 جنيها
 
 
الجنيه الذهب : 6664 جنيها
 
السعر العالمي : 1915 دولار
 
 
 سعر الدولار اليوم

15.66 جنيه للشراء .

15.76 جنيه للبيع .
 
 
كورونا في مصر
شهدت مصر والعالم أحداثًا مهمة مرتبطة بأزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، خلال 24 ساعة الماضية، أبرزها إعلان وزارة الصحة والسكان، الخميس، تسجيل 121 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، ووفاة 7 حالات جديدة، إلى جانب استمرار وزارة التموين، في طرح الكمامات على بطاقات الدعم بسعر 8.5 جنيه، بالإضافة إلى 16 نصيحة من الصحة لحماية الطلاب من "كورونا".
 
ازمة زوجة عبد المنصف مع جماهير الزمالك 
اشتعلت معركة على مواقع  التواصل الإجتماعى  بين النجمة  لقاء الخميسي، زوجة محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة، وجماهير ناديه السابق، الزمالك، في الساعات الماضية.
لقاء الخميسي نشرت صورة لعبد المنصف عقب تعادل الزمالك ودجلة، دون أهداف، أمس الخميس بالدوري المصري، وكتبت "عاش يا أوسة"، إلا أنها تعرضت لهجوم حاد من مشجعي القلعة البيضاء.
وسخر بعض مشجعي الزمالك من تألق عبد المنصف، في التعليقات على منشور لقاء الخميسي، خاصة أن عبد المنصف كان حارسًا للزمالك في مباراة الهزيمة التاريخية 1-6 أمام الأهلي بالدوري المصري موسم 2001-2002.
وردت لقاء، بطريقة غاضبة على سخرية مشجعي الزمالك، كما هددت بتحرير محاضر لدى مباحث الإنترنت، ضد من تجاوز في حقها.
حيثر نشرت لقاء الخميسي صورة زوجها معلقة عليها: "عاش يا أوسة"، لتنهال عليها التعليقات المعادية لزوجها والتي تضمنت ألفاظ خارجة وكلمات سلبية من عدد كبير من مشجعي نادي الزمالك، وهو ما دفع لقاء الخميسي للتعليق عليهم قائلة: "إحنا هنا على صفحتى الخاصه واللي بيحبني بس هو اللي مقبول وعلى راسي .. احنا بنحتفل هنا بنجم اسمه " محمد عبد المنصف " راجل ونجم وجول متألق من اول مالعب ونزل ملاعب ولعب في نادي الزمالك العريق و كان ومازال بيحبه وشال ماتشات واخطاء وتخاذل لاعيبة في نادي الزمالك واتحمل تطاول جمهور و غيرة زملاء .. رجل مهذب ومحترم ورياضي من نوع خاض عرف ان الرياضة اخلاق ومثابره وتحمل ومسؤوليه".

 لقاء الخميسيوأضافت: "شال بلاوي وفضل بيحب الزمالك مع كل اللي شافو .. وكمل المشوار وعلشان هو متالق ومؤمن بموهبته الحمد والشكر الله بيلعب ونجم .. اللي مش عاجبه ومش بيحترم احتفالنا بيه يخرج من صفحتي فورا ومش مقبول عندي واللي هايفكر يكتب كومنت فيه تعدي هايتاخد البوست ويتعمل محضر اساءه لشخصيه عامه .. وشكرا لاصدقائي المحترمين ولا وجود ولا قبول لغير المحترمين".
لقاء الخميسي وزوجهاونشرت لقاء الخميسي منشور في حسابها على موقع فيسبوك اعترضت فيه على ما واجهته، وكتبت: "اصدقائي واحبائي الصفحه دي بيتي اللي باستقبل فيها صحابي اللي باحبهم وباحترمهم وهما بيحبوني ويحترموني انا وكل عيلتي .. اصدقائي محبين الفن وليس الا ! ياحبكم واقدركم وبيكم اكون وانجح .>اي غريب عن هذه الصفحة عنده نية الاستهانه او التقليل من اي فرد من افراد عائلتي او من احب ليس له مكان في بيتي وغير مرحب بيه . وبالبلدي كدا اللي عنده كلمه حلوه يقولها والا معندوش فاليصمت او يرحل ! احنا مابنصدق نفرح ، يتفرحو معانا او تفرحولنا يااما تتفضلو بعيد عننا وتحتفظو بطاقتكم السلبيه لنفسكم .
وساهم محمد عبد المنصف بشكل كبير، في خروج وادي دجلة بتعادل ثمين مع الزمالك





اخبار الزمالك

المسحة تحسم مصير سداسي الرجاء المغربي اليوم

المسحة تحسم مصير سداسي الرجاء المغربي اليوم

هاني عصام     يخضع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، صباح اليوم الأربعاء، لمسحة طبية جديدة خاصة بفيروس "كورونا" المستجد، بهدف الوقوف على حالتهم الصحية قبل بضعة أيام من الموعد المحدد لإجراء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك

صلاح يقود ليفربول للفوز خارج الديار ..ريال مدريد يفلت من السقوط في المانيا فى الوقت القاتل ..إصابة إنفانتيو

صلاح يقود ليفربول للفوز خارج الديار ..ريال مدريد يفلت من السقوط في المانيا فى الوقت القاتل ..إصابة إنفانتيو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق فريق ليفربول الانجليزي ، الفوز على نظيره ميتلاند الدانماركي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.وشارك الدولي المصري محمد صلاح بديلا في الشوط الثاني حيث

استقالة بارتوميو رئيس برشلونة .. صعود النصر لمواجهة الهلال فى نهائي كأس السعودية بعد مباراة درامية  ..تركي الشيخ يقصف بيراميدز  ورمضان صبحي

استقالة بارتوميو رئيس برشلونة .. صعود النصر لمواجهة الهلال فى نهائي كأس السعودية بعد مباراة درامية ..تركي الشيخ يقصف بيراميدز ورمضان صبحي

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف خطف فريق النصر السعودي فوزا قاتلا من اهلي جدة بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس الملك.وضرب النصر موعدا ناريا مع الهلال في نهائي كأس الملك بعد فوز الزعيم على أبها بهدفين. وسجل  عمر السومة هدف الافتتاح  في الدقيقة 19 من صناعة

اخبار الزمالك اليوم | خليفة مصطفى محمد .. صفقة ثنائية .. رحيل الثلاثي .. صدمة للزمالك .. ضربة مزدوجة للأهلي .. قبلة الحياة لمرتضى منصور .. ورطة بادجي .. أزمة ثلاثية .. عودة نجم الدراويش .. وتحديات برتغالية

اخبار الزمالك اليوم | خليفة مصطفى محمد .. صفقة ثنائية .. رحيل الثلاثي .. صدمة للزمالك .. ضربة مزدوجة للأهلي .. قبلة الحياة لمرتضى منصور .. ورطة بادجي .. أزمة ثلاثية .. عودة نجم الدراويش .. وتحديات برتغالية

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق

بعد نجاح المهمة الأولى .. باتشيكو أمام 3 تحديات جديدة في الزمالك

بعد نجاح المهمة الأولى .. باتشيكو أمام 3 تحديات جديدة في الزمالك

مهاب ممدوح   أصبح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام ثلاثة تحديات وذلك بعدما قاد الزمالك أمس للفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من الدوري.   الزمالك بهذا الفوز ضمن التواجد في وصافة جدول ترتيب

المزيد

الزمالك في الصحف

مستند | الزمالك يترقب قرار الوزير .. اقرأ التفاصيل
باتشيكو يطلب ضم هذا الثنائي الخطير .. والزمالك يحسم صفقة رحيل ثلاثية
قبلة الحياة .. وزير الرياضة يقدم خدمة العمر لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يبدأ أهم خطوات الموسم الجديد .. ميدو يزف بشرى سارة .. غضب مرتضى منصور
المزيد