أخر الاخبار

 

مقلد: متفاءل بقدرة الزمالك على عبور موقعة الرجاء بالدار البيضاء .. ومسحة طبية وتدريب سري اليوم

16 اكتوبر 2020 الساعة 2:04 مساء
مقلد: متفاءل بقدرة الزمالك على عبور موقعة الرجاء بالدار البيضاء .. ومسحة طبي


أعرب اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاؤله الشديد بقدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الرجاء المغربي المقرر له الأحد القادم بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لما يضمه الزمالك من لاعبين متميزين فى جميع الخطوط .
 
وقال مقلد الذي يرافق بعثة الزمالك فى المغرب أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادى وفر جميع سبل الراحة للبعثة فى الدار البيضاء من خلال السفر بطائرة خاصة والإقامة فى فندق على أعلى مستوى وكذلك التدريب على ملعب الوداد نظرا للعلاقات الطيبة التى تجمع القلعة البيضاء بالاشقاء المغاربة فى جميع الأندية.
 
وشدد مقلد على الدور الكبير الذي يلعبه الثنائى إسماعيل يوسف عضو المجلس ورئيس البعثة وأمير مرتضى المشرف على الكرة فى توفير المناخ المناسب للفريق من أجل تركيز اللاعبين وتطبيق الإجراءات الإحترازية الأمر الذي سيكون له تأثير كبير على تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري المغربى .
 
وأشار عضو مجلس إدارة النادي أن مبعث تفاؤله يعود لمعدن لاعبي الزمالك الأصيل الذي يظهر فى المباريات الصعبة والكبيرة مثلما فعلوها من قبل بالفوز على الترجى بالسوبر الأفريقى والأهلى بالسوبر المصري ثم إقصاء الترجى من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والفوز على الأهلى فى قمة الدوري المصري مؤخرا .
 
ويلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى فى التاسعة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة الثامنة مساء بتوقيت المغرب فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا على أن يقام لقاء الإياب مساء الرابع والعشرين من أكتوبر الجارى باستاد القاهرة الدولى .
 
 
 
مسحة طبية للفريق مساء اليوم
يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك والجهاز الفني والإداري والطبي وأعضاء البعثة بالمغرب لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا في التاسعة مساء اليوم.
 
ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة مضيفه الرجاء المغربي المقرر لها الأحد القادم بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وكانت البعثة قد خضعت لمسحة فور وصولها للمغرب وذلك وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات.



 
تدريب الزمالك اليوم بدون حضور إعلامي
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم على ملعب محمد الخامس الذى يستضيف لقاء الزمالك والرجاء  بالدار البيضاء.
 
وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" منع الإعلاميين من حضور المران في إطار الإجراءات الاحترازية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا.
 
ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة مضيفه الرجاء المغربي المقرر لها الأحد القادم بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد