أخر الاخبار

 

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

19 اكتوبر 2020 الساعة 4:23 مساء
3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء


أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن الإجراءات الصحية وضعه الكاف، ويمنع حضور الجماهير في المباريات، من يحضر فقط عدد محدود من أعضاء مجلس إدارة الناديين".
وأضاف: "سنعرض مقترح بإمكانية حضور الجماهير في المباراة النهائية حال صعود الأهلي والزمالك، وهو طلب جماهيري وأيضا طلب من الناديين، ولكن هناك إجراءات احترازية وكذلك موافقة أمنية".
وواصل:" في حالة حضور الجماهير سيكون المباراة لها طابع خاص، وسنعرض المقترح ولن أجزم بحضور الجمهور".
 
 
امير عزمي مجاهد يحذر من الرجاء فى القاهرة 

أكد أمير عزمي مجاهد نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق الابيض لم يحسم الصعود إلى المباراة النهائية رغم الفوز بهدف نظيف على الرجاء المغربي في لقاء الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" الزمالك حقق مكسب مهم على الرجاء بطل الدوري المغربي،
ولكن فوز خادع خاصة أن المنافس فريق محترم، والزمالك له تجربة سابقة في البطولة العربية بعدما فاز في المغرب وخسر في القاهرة".
وأضاف:" مباراة العودة لن تكون سهلة مطلقا، الزمالك ترك الاستحواذ للرجاء، ولعب بتكتيك مختلف، لكن الفريق الأبيض نجح في الفوز، لأنه يضم لاعبين قادرين على صناعة الفارق، مثل أشرف بنشرقي".
وتابع: "بنشرقي محترف يصنع الفارق مثل علي معلول في الأهلي، الزمالك قدم مباراة جيدة، والذي يؤخذ على باتشيكو هو التغييرات المتأخرة، أول تغيير كان في الدقيقة 82 من المباراة".
وواصل:"بعض اللاعبين كانوا يعانوا من الإجهاد مثل مصطفى محمد وأوباما، لذلك كان يجب ان تكون التغييرات مبكرا" .
مدحت عبد الهادي الزمالك لم يتأهل ونحترم الرجاء 
أكد مدحت عبدالهادي المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سعيد بتحقيق الفوز، خارج الأرض على الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد.
وقال مدحت عبدالهادي خلال تصريحات عقب المباراة على قنوات بين سبورتس: "حققنا نتيجة إيجابية جيدة جدا، درسنا الفريق المنافس جيدا، واحترمناه وكنا نعلم جيدا، أن المباراة لن تكون سهلة، كما يراها البعض".
وأضاف "عبدالهادي": " لم نتأهل بعد، مازال لدينا مباراة أخرى في مصر الأسبوع المقبل، أكثر قوة، خاصة وأننا خصم صعب، والجميع أطلق على هذه المباراة نهائي مبكر نظرا لقوة الفريقين".
وأضاف: " نسير طوال مشوارنا بشكل مميز، وأحرجنا العديد من الفرق في الأدوار الماضية، ونجحنا في تحقيق بطولتي السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، والأهلي في السوبر المصري، ولم يكن وجودنا في هذا الدور بالصدفة".
وشدد: " طموحنا تحقيق لقب البطولة، وليس لمجرد تخطي هذا الدور والوصول للمباراة النهائية فقط، نتمنى التوفيق في القادم، خاصة وأننا نتمتع بمساندة قوية من مجلس الإدارة والجماهير العريضة".

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد