أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | تفاصيل خناقة الفندق .. مفاجأة مزدوجة .. وثنائي الزمالك مطلوب في هذا النادي

20 اكتوبر 2020 الساعة 2:10 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | تفاصيل خناقة الفندق .. مفاجأة مزدوجة .. وثنائي الزمالك مطلوب في هذا النادي


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

عودة دوري أبطال أوروبا بـ 8 مواجهات نارية .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر


الزمالك ينتظر قرار الكاف
 
 
اليوم السابع: ثنائي الزمالك مطلوب في هذا النادي
 طلب على ماهر المدير الفنى للمصرى البورسعيدى من مجلس إدارة النادى سرعة التحرك من أجل التحرك سريعا لحسم صفقتى ثنائى الزمالك كريم بامبو ومحمد عنتر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر فى ظل النقص العددى الكبير الذى يعانى منه الفريق البورسعيدى.


يذكر أن المصرى لم يتعاقد مع أى لاعب منذ موسم تقريبا على خلفية إيقاف القيد من الاتحاد الدولى بعد أزمة لاعب الفريق الإيفوارى شيخ موكورو مع نادى هلال أبيض السودانى.


ويرغب على ماهر فى التعاقد مع بامبو وعنتر نظرا لعلمه الشديد بإمكانيات الثنائى، حيث قام بتصعيد الأول فى قطاع الناشئين بالأهلى لصفوف الفريق الأول، بينما شارك الثانى معه عندما كان يتولى تدريب الأسيوطى قبل أن ينتقل اللاعب للزمالك مقابل 15 مليون جنيه.


ويسعى على ماهر للتعاقد مع لاعبين من صناع اللعب لسد الثغرة فى صفوف المصرى، خاصة أن الفريق يفتقد للاعبين المهرة بعد رحيل إسلام عيسى لبيراميدز.
 
 
اقرأ أيضًا:

امير عبد العزيز يكشف مازيمبي كلمة السر فى انتصارات الزمالك وهذا الثنائى الاقوى بدنيا وكنت بطل مصارعة


ميدو : نص مبروك للزمالك وانتظروا هذا القرار من الكاف واتغدر بيا في الزمالك
 
 
 
الوطن: مفاجأة مزدوجة للزمالك
وضع الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، برنامجا بدنيا مكثفا للاعب التونسي فرجاني ساسي، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، وعودته إلى مصر اليوم، مع بعثة الوداد المغربي، المقرر وصولها لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وواصل أيضاً الثنائي محمود علاء وحازم إمام، برنامجهما الإعدادي أملاً في اللحاق بالمباراة، حيث اقترب الأول من العودة، بعدما بدأ الركض حول الملعب، ولكنه لم ينضم للتدريبات الجماعية، فيما زالت مشاركة حازم إمام، غامضة نظراً لاستمرار معاناته من آلام في العضلة الخلفية.


ويدخل الزمالك، معسكراً مبكراً غداً الأربعاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز بهدف دون رد، خلال مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي، على ملعب "محمد الخامس"، بالدار البيضاء.


ويصطحب المدير الفني للفريق جيمي باتشيكو، جميع اللاعبين المقيدين، لتجنب إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، في ظل انتشار الجائحة مرة أخرى، حيث يرغب البرتغالي في عزل اللاعبين وعدم السماح لهم بالاختلاط بأي عناصر من خارج الفريق، وذلك لحمايتهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا، وعدم تكرار ما حدث لزميلهم فرجاني ساسي.


وجاءت نتيجة العينة التي أجراها فرجاني ساسي لاعب الزمالك، أمس، في المغرب، سلبية.


وكتب لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الحمد لله.. نتيجة المسحه سلبية".


فيما قال مهند عون وكيل اللاعب، عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله على سلامتك يا حبيبي".
 
 
اقرأ أيضًا:

عاااجل ..الرجاء المغربي يطلب تأجيل لقاء العودة امام الزمالك لهذا السبب ..ظهور تقرير تعافى فرجاني ساسي


احمد عيد عبد الملك يكشف فضيحة ممدوح عباس صادمة
 
 
 
المصري اليوم: تفاصيل خناقة الفندق

اكد مسؤولو ناديي الزمالك وبيراميدز عدم حدوث أي أزمة بين بعثة الفريقين على مدار تواجدهما معًا في فندق واحد بالدار البيضاء استعدادات للمواجهات الافريقية.



ونفت بعثة نادي الزمالك برئاسة اسماعيل يوسف كل السائقات التي ترددت في الساعات الاخيرة عن حدوث ازمة أو مشكلة أو خناقة بين المسؤولين في البعثتين.


وقال اسماعيل يوسف عضو ادارة الزمالك القائم بأعمال امين الصندوق علاقتنا لبيراميدز على افضل ما تكون وقضينا سويا ٧٢ ساعة في فندق واحد سادها جو هدوء وجو اسري وتعاون تام في ظل العلاقة الرائعة والقائمة على الاحترام المتبادل بين الناديين.


فيما اكد محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز ان بعثة ناديه قضت افضل ايّام في المغرب برفقة بعثة الزمالك مطالبًا مروجي الشائعات بالابتعاد عن بيراميدز والزمالك وعدم ترويج شائعات وأكاذيب لانه العلاقة بين الناديين علاقة قوية للغاية.
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على اول مطالب فرجاني ساسي بعد الشفاء . إصابة رباعي الرجاء بفيروس كورونا ....مسحة طيبة لبعثة الزمالك


اخبار الزمالك يكشف موقف فرجاني ساسي من لقاء العودة امام الرجاء . بشرة خير
 
3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء
 
ترند مصر اليوم | جريمة نهر دجلة .. مفاجآت ميرنا نور الدين .. حالة الطقس اليوم .. بشرة خير عن فيروس كورونا

اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد