أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | تفاصيل خناقة الفندق .. مفاجأة مزدوجة .. وثنائي الزمالك مطلوب في هذا النادي

20 اكتوبر 2020 الساعة 2:10 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | تفاصيل خناقة الفندق .. مفاجأة مزدوجة .. وثنائي


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

عودة دوري أبطال أوروبا بـ 8 مواجهات نارية .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر


الزمالك ينتظر قرار الكاف
 
 
اليوم السابع: ثنائي الزمالك مطلوب في هذا النادي
 طلب على ماهر المدير الفنى للمصرى البورسعيدى من مجلس إدارة النادى سرعة التحرك من أجل التحرك سريعا لحسم صفقتى ثنائى الزمالك كريم بامبو ومحمد عنتر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين سوبر فى ظل النقص العددى الكبير الذى يعانى منه الفريق البورسعيدى.


يذكر أن المصرى لم يتعاقد مع أى لاعب منذ موسم تقريبا على خلفية إيقاف القيد من الاتحاد الدولى بعد أزمة لاعب الفريق الإيفوارى شيخ موكورو مع نادى هلال أبيض السودانى.


ويرغب على ماهر فى التعاقد مع بامبو وعنتر نظرا لعلمه الشديد بإمكانيات الثنائى، حيث قام بتصعيد الأول فى قطاع الناشئين بالأهلى لصفوف الفريق الأول، بينما شارك الثانى معه عندما كان يتولى تدريب الأسيوطى قبل أن ينتقل اللاعب للزمالك مقابل 15 مليون جنيه.


ويسعى على ماهر للتعاقد مع لاعبين من صناع اللعب لسد الثغرة فى صفوف المصرى، خاصة أن الفريق يفتقد للاعبين المهرة بعد رحيل إسلام عيسى لبيراميدز.
 
 
اقرأ أيضًا:

امير عبد العزيز يكشف مازيمبي كلمة السر فى انتصارات الزمالك وهذا الثنائى الاقوى بدنيا وكنت بطل مصارعة


ميدو : نص مبروك للزمالك وانتظروا هذا القرار من الكاف واتغدر بيا في الزمالك
 
 
 
الوطن: مفاجأة مزدوجة للزمالك
وضع الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، برنامجا بدنيا مكثفا للاعب التونسي فرجاني ساسي، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، وعودته إلى مصر اليوم، مع بعثة الوداد المغربي، المقرر وصولها لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وواصل أيضاً الثنائي محمود علاء وحازم إمام، برنامجهما الإعدادي أملاً في اللحاق بالمباراة، حيث اقترب الأول من العودة، بعدما بدأ الركض حول الملعب، ولكنه لم ينضم للتدريبات الجماعية، فيما زالت مشاركة حازم إمام، غامضة نظراً لاستمرار معاناته من آلام في العضلة الخلفية.


ويدخل الزمالك، معسكراً مبكراً غداً الأربعاء، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز بهدف دون رد، خلال مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي، على ملعب "محمد الخامس"، بالدار البيضاء.


ويصطحب المدير الفني للفريق جيمي باتشيكو، جميع اللاعبين المقيدين، لتجنب إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، في ظل انتشار الجائحة مرة أخرى، حيث يرغب البرتغالي في عزل اللاعبين وعدم السماح لهم بالاختلاط بأي عناصر من خارج الفريق، وذلك لحمايتهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا، وعدم تكرار ما حدث لزميلهم فرجاني ساسي.


وجاءت نتيجة العينة التي أجراها فرجاني ساسي لاعب الزمالك، أمس، في المغرب، سلبية.


وكتب لاعب الزمالك عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الحمد لله.. نتيجة المسحه سلبية".


فيما قال مهند عون وكيل اللاعب، عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله على سلامتك يا حبيبي".
 
 
اقرأ أيضًا:

عاااجل ..الرجاء المغربي يطلب تأجيل لقاء العودة امام الزمالك لهذا السبب ..ظهور تقرير تعافى فرجاني ساسي


احمد عيد عبد الملك يكشف فضيحة ممدوح عباس صادمة
 
 
 
المصري اليوم: تفاصيل خناقة الفندق

اكد مسؤولو ناديي الزمالك وبيراميدز عدم حدوث أي أزمة بين بعثة الفريقين على مدار تواجدهما معًا في فندق واحد بالدار البيضاء استعدادات للمواجهات الافريقية.



ونفت بعثة نادي الزمالك برئاسة اسماعيل يوسف كل السائقات التي ترددت في الساعات الاخيرة عن حدوث ازمة أو مشكلة أو خناقة بين المسؤولين في البعثتين.


وقال اسماعيل يوسف عضو ادارة الزمالك القائم بأعمال امين الصندوق علاقتنا لبيراميدز على افضل ما تكون وقضينا سويا ٧٢ ساعة في فندق واحد سادها جو هدوء وجو اسري وتعاون تام في ظل العلاقة الرائعة والقائمة على الاحترام المتبادل بين الناديين.


فيما اكد محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز ان بعثة ناديه قضت افضل ايّام في المغرب برفقة بعثة الزمالك مطالبًا مروجي الشائعات بالابتعاد عن بيراميدز والزمالك وعدم ترويج شائعات وأكاذيب لانه العلاقة بين الناديين علاقة قوية للغاية.
 
اقرأ أيضًا:

تعرف على اول مطالب فرجاني ساسي بعد الشفاء . إصابة رباعي الرجاء بفيروس كورونا ....مسحة طيبة لبعثة الزمالك


اخبار الزمالك يكشف موقف فرجاني ساسي من لقاء العودة امام الرجاء . بشرة خير
 
3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء
 
ترند مصر اليوم | جريمة نهر دجلة .. مفاجآت ميرنا نور الدين .. حالة الطقس اليوم .. بشرة خير عن فيروس كورونا

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد