أخر الاخبار

 

رعب نجم الأهلي من مواجهة الزمالك في النهائي .. وفضيحة جديدة بالجبلاية .. ورحيل كشري .. والوداد يحشد قوته

21 اكتوبر 2020 الساعة 2:11 مساء
رعب نجم الأهلي من مواجهة الزمالك في النهائي .. وفضيحة جديدة بالجبلاية .. ورحيل كشري .. والوداد يحشد قوته


هاني عصام ومهاب ممدوح
 
 
أكد هشام حنفي نجم الأهلي الأسبق أنه يخشى مواجهة الفريق الأحمر للزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
وقال هشام حنفي في تصريحاته إنه يخشى تأهل الزمالك إلى النهائي ويواجه الأهلي خاصة أن الفريق الأحمر في آخر لقاء خاضه بالدوري أمام الزمالك، كان الزمالك أفضل.
 
وأشار نجم الأهلي الأسبق إلى أن النهائي الإفريقي المصري لن يكون سهلا على الفريقين، مشددا على أن الزمالك ستكون دوافعه أكبر خاصة بعدما فقد لقب الدوري خلال الموسم الجاري.
 
وأكد هشام حنفي أن الزمالك يسعى بقوة لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم لتعويض جماهيره عن خسارة الدوري مشددا على أن المواجهة في النهائي لن تكون سهلة على الإطلاق.
 
وكان الأهلي فاز على الوداد بهدفين دون رد ذهابا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فيما فاز الزمالك على الرجاء بهدف دون رد.



 
رسميا..رحيل أحمد كشري عن تدريب أسوان

قرر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة اللواء أحمد سليمان بعد إجتماع مشترك مع لجنة الكرة إستمر عدة ساعات مساء امس الثلاثاء، توجية الشكر لأحمد عبد المنعم كشرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، عن المرحلة التى قضاها مع فريق الكرة الأول.


ويؤكد نادى أسوان الرياضى، على أن كل الشواهد التاريخية تثبت وتؤكد بأن نادى أسوان على مدار تاريخه كان الأختيار الأول لكثير من المديريين الفنيين الذين عملوا بالنادى.


كما قرر مجلس الإدارة ولجنة الكرة تكليف احمد مصطفى بيبو وأحمد مارادونا  وأحمد كمال والجهاز الإدارى والطبى الحالى بإدارة شئون الفريق لحين تعيين المدير الفنى الجديد..


ويواصل مجلس الإدارة ولجنة الكرة، إجتماعاته لبحث السير الذاتية للمديريين الفنيين المرشحين لقيادة فريق الكرة بنادى أسوان فى الموسم الجديد.


يذكر ان احمد كشري، قاد نادي اسوان للبقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم.



 
 
 
الجبلاية تبلغ الوزارة باختفاء كؤوس جديدة من اتحاد الكرة

 
أبلغت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتطورات الجديدة في أزمة سرقة بعض الكؤوس من الاتحاد المصري لكرة القدم.


ونقلت اللجنة الخماسية، لوزير الشباب والرياضة، أن تحقيقات النيابة العامة كشفت اختفاء 29 كأسا جديدا من كؤوس المنتخبات الوطنية، وذلك رغم تأكيدات النيابة وبمحضر رسمي في 2013، أن هذه الكؤوس كانت موجودة داخل مقر الجبلاية عقب اندلاع الحريق عام 2013.


وشدد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة ، على أن اللجنة الخماسية تتابع كل صغيرة وكبيرة في هذا الملف وذلك بعد اكتشاف الواقعة وإجراء تحقيق داخلي والسير بعد ذلك في الطرق القانونية، حيث قام الوزير أشرف صبحي بتشكيل لجنة للتفتيش وإحالة الملف إلى النيابة، التي تتولى التحقيق حالياً.
 
وتابع: "هناك تحقيقات جارية وهدفنا هو إظهار الحقيقة أمام الرأي العام، والملف بالكامل أمام النيابة العامة وكشف تفاصيل جديدة فيه من اختصاصها وليس من مهام اللجنة الخماسية".


 
 
الناصيري يغري لاعبي الوداد بمكافآت خاصة لعبور الأهلي


خصص سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد المغربي مكافأة مهمة، للاعبي فريقه، من أجل العودة في النتيجة والتغلب على مضيفه الأهلي الجمعة المقبل، بملعب ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


وبحسب موقع le 360 المغربي، كشفت مصادر مطلعة أن رئيس فريق الوداد يسعى من خلال تخصيص منحة مالية للاعبي الفريق إلى تحفيزهم على بدل جهد مضاعف خلال مباراة الإياب لهزيمة الأهلي والتأهل إلى الدور النهائي.


وحرص سعيد الناصيري على ترأس بعثة الفريق التي توجهت للقاهرة، صباح يوم أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة  الأهلي.


وعمد الناصيري، وكما كان الشأن في كل تنقلات الفريق الأفريقية في المباريات الحاسمة، التواجد إلى جانب لاعبين للوقوف على كافة احتياجاتهم ودعمهم معنويا، بهدف تجاوز النتيجة السلبية التي سجلتها المجموعة الودادية السبت الماضي، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، إذ خسرت الجولة الأولى بهدفين دون رد .


وباتت العناصر الودادية مطالبة بتسجيل هدفين على الأقل والحفاظ على نظافة شباكها لبلوغ الأشواط الإضافية والوصول حينها لضربات الجزاء الترجيحية، أو الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل للحسم النتيجة لصالحه.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد