أخر الاخبار

 

رعب نجم الأهلي من مواجهة الزمالك في النهائي .. وفضيحة جديدة بالجبلاية .. ورحيل كشري .. والوداد يحشد قوته

21 اكتوبر 2020 الساعة 2:11 مساء
رعب نجم الأهلي من مواجهة الزمالك في النهائي .. وفضيحة جديدة بالجبلاية .. ورحي


هاني عصام ومهاب ممدوح
 
 
أكد هشام حنفي نجم الأهلي الأسبق أنه يخشى مواجهة الفريق الأحمر للزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
وقال هشام حنفي في تصريحاته إنه يخشى تأهل الزمالك إلى النهائي ويواجه الأهلي خاصة أن الفريق الأحمر في آخر لقاء خاضه بالدوري أمام الزمالك، كان الزمالك أفضل.
 
وأشار نجم الأهلي الأسبق إلى أن النهائي الإفريقي المصري لن يكون سهلا على الفريقين، مشددا على أن الزمالك ستكون دوافعه أكبر خاصة بعدما فقد لقب الدوري خلال الموسم الجاري.
 
وأكد هشام حنفي أن الزمالك يسعى بقوة لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم لتعويض جماهيره عن خسارة الدوري مشددا على أن المواجهة في النهائي لن تكون سهلة على الإطلاق.
 
وكان الأهلي فاز على الوداد بهدفين دون رد ذهابا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فيما فاز الزمالك على الرجاء بهدف دون رد.



 
رسميا..رحيل أحمد كشري عن تدريب أسوان

قرر مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة اللواء أحمد سليمان بعد إجتماع مشترك مع لجنة الكرة إستمر عدة ساعات مساء امس الثلاثاء، توجية الشكر لأحمد عبد المنعم كشرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، عن المرحلة التى قضاها مع فريق الكرة الأول.


ويؤكد نادى أسوان الرياضى، على أن كل الشواهد التاريخية تثبت وتؤكد بأن نادى أسوان على مدار تاريخه كان الأختيار الأول لكثير من المديريين الفنيين الذين عملوا بالنادى.


كما قرر مجلس الإدارة ولجنة الكرة تكليف احمد مصطفى بيبو وأحمد مارادونا  وأحمد كمال والجهاز الإدارى والطبى الحالى بإدارة شئون الفريق لحين تعيين المدير الفنى الجديد..


ويواصل مجلس الإدارة ولجنة الكرة، إجتماعاته لبحث السير الذاتية للمديريين الفنيين المرشحين لقيادة فريق الكرة بنادى أسوان فى الموسم الجديد.


يذكر ان احمد كشري، قاد نادي اسوان للبقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم.



 
 
 
الجبلاية تبلغ الوزارة باختفاء كؤوس جديدة من اتحاد الكرة

 
أبلغت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتطورات الجديدة في أزمة سرقة بعض الكؤوس من الاتحاد المصري لكرة القدم.


ونقلت اللجنة الخماسية، لوزير الشباب والرياضة، أن تحقيقات النيابة العامة كشفت اختفاء 29 كأسا جديدا من كؤوس المنتخبات الوطنية، وذلك رغم تأكيدات النيابة وبمحضر رسمي في 2013، أن هذه الكؤوس كانت موجودة داخل مقر الجبلاية عقب اندلاع الحريق عام 2013.


وشدد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة ، على أن اللجنة الخماسية تتابع كل صغيرة وكبيرة في هذا الملف وذلك بعد اكتشاف الواقعة وإجراء تحقيق داخلي والسير بعد ذلك في الطرق القانونية، حيث قام الوزير أشرف صبحي بتشكيل لجنة للتفتيش وإحالة الملف إلى النيابة، التي تتولى التحقيق حالياً.
 
وتابع: "هناك تحقيقات جارية وهدفنا هو إظهار الحقيقة أمام الرأي العام، والملف بالكامل أمام النيابة العامة وكشف تفاصيل جديدة فيه من اختصاصها وليس من مهام اللجنة الخماسية".


 
 
الناصيري يغري لاعبي الوداد بمكافآت خاصة لعبور الأهلي


خصص سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد المغربي مكافأة مهمة، للاعبي فريقه، من أجل العودة في النتيجة والتغلب على مضيفه الأهلي الجمعة المقبل، بملعب ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


وبحسب موقع le 360 المغربي، كشفت مصادر مطلعة أن رئيس فريق الوداد يسعى من خلال تخصيص منحة مالية للاعبي الفريق إلى تحفيزهم على بدل جهد مضاعف خلال مباراة الإياب لهزيمة الأهلي والتأهل إلى الدور النهائي.


وحرص سعيد الناصيري على ترأس بعثة الفريق التي توجهت للقاهرة، صباح يوم أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة  الأهلي.


وعمد الناصيري، وكما كان الشأن في كل تنقلات الفريق الأفريقية في المباريات الحاسمة، التواجد إلى جانب لاعبين للوقوف على كافة احتياجاتهم ودعمهم معنويا، بهدف تجاوز النتيجة السلبية التي سجلتها المجموعة الودادية السبت الماضي، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، إذ خسرت الجولة الأولى بهدفين دون رد .


وباتت العناصر الودادية مطالبة بتسجيل هدفين على الأقل والحفاظ على نظافة شباكها لبلوغ الأشواط الإضافية والوصول حينها لضربات الجزاء الترجيحية، أو الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل للحسم النتيجة لصالحه.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد