أخر الاخبار

 

وايت نايتس تقلب الفيسبوك ببيان ناري ضد الرجاء

22 اكتوبر 2020 الساعة 7:58 مساء
وايت نايتس تقلب الفيسبوك ببيان ناري ضد الرجاء


مهاب ممدوح
 
 
سخرت مجموعة أولتراس وايت نايتس الداعمة لنادي الزمالك من إصرار الرجاء المغربي على تأجيل مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
ونشر وايت نايتس بيانا رسميا يعلن من خلاله سخريته من موقف نادي الرجاء من مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد خسارته أمام الزمالك في الذهاب بهدف دون رد.
 
ونشرت صفحة وايت نايتس رسالة ساخرة تضمنت تلك الكلمات: "النسر الأخضر حزين بذكرى ماض أليم".
 
ويكفي الزمالك التعادل السلبي في لقاء العودة المقرر إقامته 1 نوفمبر من أجل التأهل رسميا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
ونشر وايت نايتس بيانا رسميا يعلن من خلاله سخريته من الرجاء وجاء على النحو الآتي: 
 
بين حاضرٍ مرير وماضٍ أليم، وبتوابع الهزيمة المُذلة في الدار البيضاء وذكرى الدرس الذي لا يُنسى في استاد الرعب بتسديدةِ مُنتصف الملعب التي ذبحت القلوب واسكتت الأفواه لتُنصب المَلك على عرش البطولة والقارة بخمسةِ ألقاب ويبقى الأخضر وصيفًا في البطولة وفي زعامة أفريقيا آنذاك..
وبينما تختلط عليهم تلك المُترابطات ويسترجعون مُتألمين الذكريات؛ ليدركوا واقعهم الصعب في مواجهة الملك، تابعنا ما يقوم به نادي الرجاء من محاولات بائسة حيثُ لجأ المَهزوم لأساليب خارج المُستطيل الأخضر حتى يكسب بعض الوقت للملمة أوراقه التي تبعثرت واستعادة كرامة قد أُهينت على أرضه في المعركةِ الاولى..
لنجد أن المعركة الثانية بتداخل من أطراف عدة وشُبهات عديدة تضعنا أمام تساؤلات غير حسنة النية حول تلك المُخالفات الجسيمة للوائح وقوانين "الفيفا" فيما يتعلق بإصابات كورونا إن صح ووجدت من الأساس بين لاعبي الأخضر الذين خاضوا لقاء الذهاب حتى الرمق الأخير بكامل لياقتهم وصحتهم لنتفاجئ صباح اليوم التالي بهذه الإدعاءات وأن ما يُقارب نصف الفريق قد أُصيب !!
كمجموعة "اولتراس وايت نايتس" لن نَحيد عن موقفنا بشأن الوضع الوبائي هذا والذي أعلناه سابقًا بأن "حياة الناس أهم" ولكن أين المصداقية والشفافية في تلك التقارير الصحية التي تصدر من نفس سُلطات البلد التي ينتمي لها الفريق المُحتج فيعتمدها "الكاف" بدون تحقيق وتأكيد لمدى صحتها..
وكمجموعةٍ أيضًا لا تحتاج لإثبات وتذكير أحد بمواقفها ولكن الجميع يرى الآن استقواء الكل على الزمالك من اتحاد اللعبة القاري المَنوط بتحقيق العدالة وما قابلها من تصريحات مُختلة ومَلعونة تُهدر حقوق النادي وتسمح للفاسدين بأن يستحلوا حقوق الأعظم في القارة وتؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن القلعة البيضاء لا تملك سوى جمهورها كحصنٍ أول وأخير للدفاع عنها..
في النهاية القرار قد اتُخذ ليس اليوم ولكن مُنذ عدة ايام والنية مُبيته لإعطاء فُرصة للفريق المهزوم لتجديد الدماء والخُروج من صدمةِ الهزيمة النَكراء، ولكن هيهات فالملك ينتظر خُصومه وإن تاخروا بروحٍ تزداد اشتياقًا للفتك بهم وتزداد تعطشًا للانتصار على فسادٍ عاهده طويلًا وأبعده عن عرشه زمنًا..
و بطبيعةِ الحال فُرسان الملك هنا دائمًا وسط شعبه الغفير لن نسمح بإستباحة حقوقه وإهدارها وسنُقاتل بكل ما أوتينا حتى نستعيد أميرتنا المخطوفة.. سنقاتل بأغلى ما نملك حتى النهاية.
بالدم بالروح افريقيا مش هتروح..

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد