أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مي عز الدين تتصدر .. صور حفل زفاف درة ..الانتخابات الامريكية 2020 تشتعل .. تفجيرات النمسا ..vienna . . احمد مالك .. رئيس الوزراء

3 نوفمبر 2020 الساعة 2:58 مساء
ترند مصر اليوم | مي عز الدين تتصدر ..  صور حفل زفاف درة  ..الانتخابات الامريكية


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
مي عز الدين
تصدرت الفنانة مي عزالدين محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "خيط حرير" أمس الاثنين، والذي تدور أحداثه في 35 حلقة، في جو من الإثارة والتشويق.
 
مواعيد عرض مسلسل خيط حرير.. ويعرض المسلسل الجديد للفنانة مي عزالدين من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع الساعة 7:45 مساءً على قناة ON ويعاد الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، والساعة 1 ظهرًا، بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 5 صباحًا، و3 عصرًا.
 
 
النمسا
أعلنت وزارة الداخلية في النمسا، مساء الاثنين، مقتل شخص وإصابة آخرين جراء إطلاق نار وسط العاصمة فيينا، فيما لا تزال العملية جارية.


وقال متحدث باسم الشرطة إن انتشارا كبيرا للشرطة جاري في وسط فيينا، فيما أفادت صحيفة "كرونين تسايتونج" بوقوع هجوم على كنيس وإطلاق أعيرة نارية.
 
وقالت وزارة الداخلية، حسبما نقلت عنها وكالة الأنباء النمساوية (إيه بي  إيه) إن أحد المهاجمين "قتل فيما فر آخر"، ولفت المصدر نفسه الى إصابة عنصر في الشرطة بجروح خطيرة.
 
ووقع الهجوم في الشارع الذي يضم الكنيس الرئيسي في المدينة. وأفادت وسائل إعلام أخرى بإطلاق أعيرة نارية في منطقة ساحة شويدينبلاتز المجاورة.
 
كما أفادت هيئة الإذاعة العامة النمساوية بعملية واسعة النطاق للشرطة في كنيس يهودي في فيينا، وإطلاق أعيرة نارية.
من جانبه، قال رئيس الطائفة اليهودية في النمسا على تويتر: "ليس واضحا ما إذا كان معبد فيينا والمكاتب المجاورة هدف إطلاق النار وهي كانت مغلقة في ذلك الوقت".
 
وأكدت الداخلية النمساوية أن الكنيس كان مغلقا وقت إطلاق النار.
 
 
 
الانتخابات الأمريكية
يدلى الناخبون الأمريكيون اليوم الثلاثاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة الأمريكية للاختيار ما بين إعادة انتخاب الرئيس الجمهورى دونالد ترامب لأربع سنوات أخرى، أو اختيار منافسه الديمقراطى جو بايدن. ومن بين الولايات التي تبدأ التصويت أولا فى سباق الانتخابات ولايتا نورث كارولينا وأهايو الرئيسيتين، حيث يبدأ التصويت فيهما فى الساعة 1 ونص ظهر الثلاثاء بتوقيت القاهرة (7 ونصف صباحا بتوقيت شرق أمريكا)، بينما تعقبها بنصف الساعة ولايات فلوريدا وبنسلفانيا وجورجيا وميتشيجان وويسكونسون. أما ولاية أريزونا فتبدأ فى 3 ونصف عصرا بتوقيت القاهرة.
 

 ويستمر التصويت فى أغلب الولايات حتى التاسعة مساء بتوقيت شرق أمريكا، الثالثة فجر الأربعاء بتوقيت القاهرة.
 

وقد أدلى أكثر نحو 100 مليون أمريكى بأصواتهم بالفعل حتى مساء أمس الاثنين، وهو رقم مذهل يعادل تقريبا 70% من إجمالي من صوتوا قبل أربع سنوات، مما جعل مسئولو الانتخابات والحملات والرأى العام يتسأل عن مجدى كثافة التصويت اليوم الثلاثاء.
 

 وفى حين أن ثلاثة ولايات على الأقل وهى تكساس وهواوى ومونتانا قد تجاوزت إجمالي المشاركة فيها عن عام 2016 بالتصويت المبكر وعبر البريد، فإن ولايات أخرى شهدت إقبال أقل قد تشهد كثافة فى التصويت اليومن. ومن بين الولايات الرئيسية، وصلت بنسلفانيا إلى 40% فقط من مستوى التصويت فى عام 2016 حتى أمس الاثنين، بينما وصلت أوهايو إلى نسبة 60% وميتشيجان أيضا.
 

 وتشير مؤشرات جديدة على كثافة للتصويت فى ميتشيجان قبل ساعات من انطلاق الانتخابات رسميا، حيث سعى الناخبون للإدلاء بأصواتهم الغيابية بشكل شخصى وشكلوا طوابير طويلة فى ديترويت ومدن أخرى.
 
 
رئيس الوزراء
تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الجهود المبذولة من هيئة الدواء المصرية؛ لتوفير كافة المستحضرات الدوائية الخاصة ببروتوكولات علاج فيروس كورونا التي تم ضخها بالسوق المحلي خلال شهر أكتوبر الماضي.
 
وتلقى رئيس الوزراء تقريراً من الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، تضمن بيان كميات الأدوية التي تم توفيرها خلال شهر أكتوبر الماضي، بالمتابعة والتنسيق مع هيئة الدواء المصرية.
 
وقال المصري إن الكميات المتوافرة خلال الفترة المذكورة، كانت كافية لسد احتياجات السوق المحلي، حيث تم توفير 1.868.340 عبوة من دواء “ازيثرومايسين” أقراص، و843.482 زجاجة “ازيثرومايسين” شراب، و4.045.089 عبوة من دواء “باراسيتامول” أقراص، و100 ألف زجاجة من “باراسيتامول” شراب، و1.861.633 شريط من دواء “زنك” أقراص، و3.844.878 شريط من “فيتامين سي” أقراص.
 
 
احمد مالك
تصدر اسم الفنان أحمد مالك، الأسم الأكثر بحثاً عقب رصد فيديو له يظهر فيه وهو في أحد المحلات التجارية وهو يقف أمام الكاشير.


ومع انتشار الفيديو، أعاد مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي، فيديو قديم من لقاء «مالك» مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، التي واجهته حينها بعلمها بإنه يهوي سرقة الاشياء الصغيرة، وأكد «مالك» تلك المعلومة من جانبه، قائلاً: «بحب سرقة الحاجات الصغيرة البسيطة اللي محدش يحس بيها مثل الطفايات والبرانص والشباشب المتواجدة في الفنادق».
 
وفي أول تعليق لـ«مالك» على الفيديو المتداول، قال عبر حسابه الخاص «فيسبوك»: «في فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من إحدى البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت ثمن المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج».
 
وأضاف: «محاولة مخجلة للتشهير بيا، أنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل.. تم تصويري بدون إذني وتركيب صوت على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه».
 
وتابع: «أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك.. ليه في محاولة من أحد الأشخاص إنه يؤذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب.. أرجو من الجميع ألا يصدقوا أي شيء يشوفوه.. هقدم بلاغ تشهير على هذه الموقعة الغريبة والمهينة».
 
واستطرد «مالك»: «إلى أي شخص له تواجد إعلامي أتمني نكون واخدين بالنا، لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا.. أتمني أكون عند ثقتكم وأتمني ألا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا»، وأختتم حديثه قائلاً: «سأظل أعطي مهنتي كل ما لدي وأحاول أن لا استسلم لهجوم ظالم.. شكرا وأتمني ماكنش طولت عليكم».
 
بالصور حفل زفاف درة 
 
خطفت الفنانة درة، الأنظار، في حفل زفافها، بفستان ثان، من تصميم مهند كوجاك، استبدلته بالأول، الذي كان من تصميم العالمي زهير مراد.

وجاء الفستان الثاني قصيرًا، وارتدت عليه حذاء رياضي لامع، فيما كان فستانها الأول طويلًا، واختارت له حذاء بكعب عال.

كما خلعت العروس طرحتها الطويلة، واكتفت بإكسسوار بسيط على شعرها، تناسب مع فستانها الجديد.
وجاء حفل  زفاف الفنانة درة على المهندس المعماري هاني سعد، في مدينة الجونة، بحضور عدد محدود من نجوم الفن، بجانب الأهل والأصدقاء.

وشهد الحفل دخول "درة" في نوبة بكاء، في أحضان عريسها، خلال رقصهما على أغنية "خدني بين إيديك" للفنان حميد الشاعري، تعبيرًا عن شدة فرحها
 
 
 

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد