أخر الاخبار

 

فوز روما و الأرسنال وليستر ونابولى وليل وسقوط ميلان فى سان سيرو

6 نوفمبر 2020 الساعة 3:01 صباحا
فوز روما و الأرسنال وليستر ونابولى  وليل وسقوط ميلان فى سان سيرو


هانى عصام و إعداد احمد عادل الشريف
حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزا سهلا على مولده النرويجي اليوم الخميس، بنتيجة 4-1 في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة والتي شهدت اليوم أيضا فوز رابيد فيينا النمساوي على دوندالك الأيرلندي 4 / 3 .
ورفع أرسنال رصيده إلى تسع نقاط لينفرد بالصدارة بعد ثلاثة انتصارات متتالية وتجمد رصيد مولده عند ست نقاط في المركز الثاني.
وكانت النيران الصديقة هي أبرز عوامل فوز أرسنال في المباراة حيث بادر مولده بهز الشباك عن طريق مارتن إيليجسن في الدقيقة 22 ولكن زميله كريستوفر هوجن سجل هدف التعادل لأرسنال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني ، سجل شريف سينيان نجم مولده الهدف الثاني لأرسنال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه أيضا في الدقيقة 62 فيما جاء الهدفان الثالث والرابع لأرسنال بتوقيع لاعبيه نيكولاس بيبي وجوزيف ويلوك في الدقيقتين 70 و88 .
 
ميلان يسقط امام ليل الفرنسي 
فجّر فريق ليل الفرنسي مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أذاق مضيفه إي سي ميلان مرارة الهزيمة لأول مرة هذا الموسم في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الأوروبي.
وتعرض إي سي ميلان لخسارة غير متوقعة أمام ضيفه ليل الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.
افتتح يوسف يازيجي التسجيل لصالح الفريق الفرنسي في الدقيقة 21  من ركلة جزاء حصل عليها الفريق الفرنسي قبل أن يعود اللاعب ذاته ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 55 من عمر المباراة.
وانهار فريق ميلان بعد أن تلقى الهدف الثالث بعد 3 دقائق وتحديدا في الدقيقة 58 عن طريق يازيجي أيضا الذي أحرز 3 أهداف "هاتريك".
لاعبو ميلان قدموا واحدة من أسوأ مبارياتهم بعد أن كان الفريق قد حقق عدة انتصارات في بطولتي الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي ليتلقى الهزيمة الأولى له هذا الموسم.
بهذه النتيجة توقف رصيد ميلان عند 6 نقاط ليسقط إلى المركز الثاني في حين ارتقى ليل إلى الصدارة برصيد 7 نقاط.
 
ثعالب ليستر سيتي تفترس سبورتنج براجا 
واصل ليستر سيتي الإنجليزي انطلاقته الرائعة ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب فوزه الكبير 4 / صفر على ضيفه سبورتنج براجا البرتغالي اليوم الخميس في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة السابعة بمرحلة المجموعات في المسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز آيك أثينا اليوناني 4 / 1 على مضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني.

وعزز ليستر صدارته لترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، ليصبح على مشارف التأهل للأدوار الإقصائية في المسابقة.

في المقابل، تجمد رصيد براجا عند ست نقاط، لكنه ظل في المركز الثاني، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على آيك، صاحب المركز الثالث، فيما ظل زوريا في قاع الترتيب بلا نقاط.

وارتدى النيجيري كيليتشي إيهيناتشو دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله الهدفين الأول والثاني لليستر في الدقيقتين 21 و48، فيما تكفل دينيس برايت وجيمس ماديسون بإحراز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 67 و78.
 
ثعالب روما الإيطالي تفترس كلوج الروماني 
 
افترس ذئاب  روما الإيطالي، ضيفهم  كلوج الروماني، درسا قاسيا، بالتغلب عليه 5-0، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بمسابقة الدوري الأوروبي.
وانفرد روما بصدارة المجموعة، رافعًا رصيده إلى 7 نقاط، وتجمد رصيد كلوج عند 4 نقاط في المركز الثالث.
وحسم روما، المباراة بشكل كبير في شوطها الأول عبر 3 أهداف سجلها هنريك مخيتريان وروجير إيبانيز دا سيلفا وبورخا مايورال في الدقائق الثانية و23 و34.
وفي الشوط الثاني، أضاف مايورال وبيدرو رودريجيز هدفين آخرين للفريق في الدقيقتين 83 و89.

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد