أخر الاخبار

 

ساوثهمتون يواصل الانتفاضة والهلال يتصدر الدورى السعودي وسقوط الأتحاد والتعاون

7 نوفمبر 2020 الساعة 12:43 صباحا
ساوثهمتون يواصل الانتفاضة والهلال يتصدر الدورى السعودي وسقوط الأتحاد والت


ساوثهمبتون يتصدر الدورى الانجليزى 
واصل ساوثهمبتون انتفاضته في الدوري الإنجليزي، وقفز إلى صدارة جدول المسابقة مؤقتا بفوزه الثمين 2-صفر على نيوكاسل اليوم الجمعة، في المرحلة الثامنة من المسابقة، والتي افتتحت في وقت سابق اليوم بتعادل برايتون مع بيرنلي سلبيا.
ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 16 نقطة ليقفز إلى الصدارة مؤقتا بفارق الأهداف فقط أمام ليفربول، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.
وأنهى ساوثهامبتون الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله تشي آدمز في الدقيقة السابعة، ثم أضاف زميله ستيوارت آرمسترونج الهدف الثاني في الدقيقة 82.
عادل برايتون آند هوف ألبيون بدون أهداف مع ضيفه بيرنلي، في مباراة مملة بالدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، في نتيجة لا تخدم الفريقين في محاولة الابتعاد عن شبح الهبوط.
وتركت هذه النتيجة برايتون في المركز 16 بست نقاط من 8 مباريات، بينما تقدم بيرنلي الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن في الدوري هذا الموسم، للمركز 19 بعد أن كان في ذيل الترتيب برصيد نقطتين من 7 مباريات.
وكان برايتون الأخطر هجوميا وأهدر عدة فرص، رغم أن الفريق الزائر كاد أن يكون البادئ بالتسجيل، بعد أن سدد مات لوتون في
العارضة في الدقيقة الرابعة.
وسدد روبرت برادي بعيدا لصالح بيرنلي بحركة بهلوانية، قبل أن
يتصدى الحارس نيك بوب لمحاولة خطيرة، من داني ويلبيك الوافد الجديد لبرايتون.
ويحل برايتون ضيفا على أستون فيلا في مباراته المقبلة يوم 21 نوفمبر، بينما يستقبل بيرنلي على ملعبه كريستال بالاس.

سقوط ساسولو على يد اودينيزى  
 
حرم أودينيزي مضيفه ساسولو من فرصة اعتلاء صدارة الدوري الإيطالي، وتعادل معه سلبيا اليوم الجمعة، في افتتاح مباريات المرحلة السابعة من المسابقة.
ورفع ساسولو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة، خلف ميلان المتصدر، ورفع أودينيزي رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
 
سقوط إتحاد جدة على يد الجوعي 
فرض فريق التعاون، التعادل الإيجابي على مضيفه الاتحاد، بهدف لمثله، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسجل هدف الاتحاد، نجمه البرازيلي رومارينيو من ركلة جزاء بالدقيقة 59، قبل أن يتعادل التعاون المنقوص من العديد من اللاعبين وكذلك المدرب باتريس كارتيرون؛ بسبب فيروس كورونا، بهدف ولا أروع عن طريق عبد الله الجوعي بالدقيقة 73.
بهذا التعادل، حقق الاتحاد نقطته الخامسة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما حصد التعاون نقطته الخامسة أيضا.
بداية اتحادية 
جاءت البداية قوية من الفريق الاتحادي بحثا عن تسجيل هدف مبكر، ولكن التنظيم الدفاعي التعاوني حال دون ذلك.
وكاد حمدان الشمراني يتسبب في هدف بمرمى الاتحاد، بعدما مرر كرة خاطئة تجاه الحارس جروهي الذي لم يلحق بها لتمر بمحاذاة القائم الأيمن.
وتواصلت المحاولات الاتحادية عبر رومارينيو وهينريكي وجاري رودريجيز، بحثا عن تسجيل هدف، ولكنها وجدت استبسالا دفاعيا من التعاون، ليظل التعادل السلبي قائما بعد مرور 30 دقيقة.
وطالب فريق التعاون الذي قاده المدرب المصري أحمد فتح الله، باحتساب ركلة جزء بعد لمسة يد على كريم الأحمدي داخل منطقة الجزاء بعد عرضية تعاونية، ليعود الحكم لتقنية الفيديو، ويؤكد عدم وجود أي شيء ويطالب باستمرار اللعب بالدقيقة 35.
وحضر الهجوم التعاوني عبر العرضيات من الجانبين والتسديدات من خارج منطقة الجزاء، ولكن الدفاع والحارس جروهي كانوا في الموعد.
وبالدقيقة 44، رفض الحكم احتساب ركلة جزاء للاعب التعاون عبد الله الجوعي ومنحه بطاقة صفراء، للتحايل عقب محاولته تمثيل تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء، للحصول على ركلة الجزاء، وحذره من تكرار ذلك.
هدفا التعادل
أجرى كاريلي، مدرب الاتحاد، تبديلا اضطراريا بخروج جاري رودريجيز للإصابة والزج بالمهاجم ألكسندر بريجوفيتش بديلا عنه.
واحتسب الحكم محمد القرني ركلة جزاء لصالح عبد الإله المالكي، بعد العودة لتقنية الفيديو، لينفذها رومارينيو بيمناه بمهارة على يسار الحارس التعاوني، مسجلا الهدف الأول للاتحاد بالدقيقة 59.
وحاول الفريق التعاوني تعديل النتيجة، ولكن يقظة الحارس والدفاع الاتحادي حالت دون التسجيل، وبالأخص ديوك بهجمتين برأسية قوية وتسديدة صاروخية تصدى لها جروهي.
وأطلق زياد الصحفي تسديدة، ولكن الحارس التعاوني شيعان أمسكها بسهولة.
وفي الدقيقة 73، سجل عبد الله الجوعي هدف التعادل الأول للتعاون بتسديدة بيمناه غاية في الروعة من على حدود منطقة الجزاء بالمقص الأيسر للحارس البرازيلي، لتصبح النتيجة 1-1.
واستمرت السيطرة والضغط لفريق الاتحاد هجوميا لتسجيل هدف ثانٍ، لكن دفاع التعاون المنظم وقف بقوة أمام بريجوفيتش ورفاقه، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
الهلال يتصدر الدورى بثنائية في الإتفاق 
حقق الهلال على مضيفه الاتفاق بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، ضمن الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي.
وسجل هدفي الهلال كل من، سالم الدوسري في الدقيقة 25، وكاريو في الدقيقة 63.
ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط، في صدارة الترتيب، بينما تجمد الاتفاق عند 6 نقاط، في المركز التاسع.
وكانت السيطرة للهلال خلال العشرين دقيقة الأولى، لكن الخطورة كانت اتفاقية من خلال تحرك جيد للثلاثي، وليد أزارو ونعيم السيلتي وسليماني دوكار، في هجمتين مرتدتين تكفل المعيوف بالتصدي لهما.


وفي الدقيقة 25، تقمص بافيتيمبي جوميز دور صانع الألعاب، وأرسل تمريرة في المساحة الخالية خلف مدافعي الاتفاق لسالم الدوسري، الذي وضع الكرة بإتقان من فوق الحارس رايس مبولحي، مسجلا هدف الهلال الأول.
وفي الشوط الثاني، جاءت أول خطورة على المرمى من جانب الاتفاق، في الدقيقة 57، عندما هيأ أزارو الكرة برأسه لنعيم السليتي، الذي سدد صاروخية ارتطمت بعلي البليهي، وتحولت إلى ركلة ركنية.
في الدقيقة 63، روض جوميز الكرة على صدره داخل منطقة جزاء الاتفاق، قبل أن يمرر للمندفع من الخلف للأمام كاريو، الذي قابل الكرة ببطن القدم إلى داخل الشباك، مضيفا هدف الهلال الثاني.
وأصبحت المساحات شاسعة خلف مدافعي الاتفاق، في ظل محاولة الفريق تقليص النتيجة، حيث كاد جوميز أن يضيف الهدف الثالث للهلال، في الدقيقة 73، لكن الحارس حول الكرة ببراعة إلى ركلة ركنية.
وأهدر البديل الكويكبي فرصة اتفاقية، عندما سدد الكرة في أحضان المعيوف، في الدقيقة 88، قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الهلال (2-0).


اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد