أخر الاخبار

 

مانشستر يونايتد يسحق إيفرتون .. وبرشلونة يحقق فوز ضخم .. والاهلي يفوز فى مباراة مجنونة والسد يدمر الدحيل

7 نوفمبر 2020 الساعة 4:21 مساء
مانشستر يونايتد يسحق إيفرتون  .. وبرشلونة يحقق فوز ضخم   .. والاهلي  يفوز فى مب


أحمد عادل الشريف
 
 
حول فريق مانشستر يونايتد، تأخره أمام إيفرتون، لانتصار مثير بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.


تقدم بيرنارد، بالهدف الأول لإيفرتون، في الدقيقة 19، قبل أن يدرك برونو فيرنانديز، هدف التعادل لمانشستر يونايتد، في الدقيقة 25.


وفي الدقيقة 32، نجح برونو فيرنانديز، في إحراز الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، وله شخصيا في اللقاء.


وفي الدقيقة 93، قضى أديسون كافاني، على كل آمال إيفرتون، بإحرازه الهدف الثالث لمانشستر يونايتد.


وتلقى إيفرتون، الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة أمام ساوثهامبتون ونيوكاسل في الجولتين الماضيتين.


الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد، للنقطة 10 في المركز الـ13، بينما تجمد رصيد إيفرتون، عند النقطة 13 في المركز الخامس.
 
 
 
برشلونة يحقق فوز ضخم  على ريال بيتس
 حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا مثيرا على ضيفه ريال بيتيس، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" بالموسم الجديد 2020-2021، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، ثم نجح البلوجرانا في تسجيل 3 أهداف في الشوط الثانى مقابل هدف وحيد للفريق الأندلسى الذى اكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد عيسى ماندي في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

أحرز عثمان ديمبيلى، الهدف الأول لصالح الفريق الكتالونى بالدقيقة 22 من زمن المباراة، كما أهدر أنطوان جريزمان ركلة جزاء للبارسا فى الدقيقة 33 من عمر اللقاء تصدى لها حارس الفريق الأندلسى، وأحرز أنطونيو سانابريا، لاعب فريق ريال بيتيس هدف التعادل بالدقيقة 45 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح جريزمان في فك النحس وتسجيل ثانى أهداف برشلونة في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، وسجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى شارك كبديل هدفين متتاليين من ركلة جزاء في الدقيقة 62 و82 واختتم بيدرى الخماسية في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، فيما سجل لورينزو مورن الهدف الثانى لصالح بيتيس بالدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وشارك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، كبديل مع بداية الشوط الثانى للقاء، للاعب الشاب انسو فاتى، وذلك بعدما تواجد على مقاعد بدلاء الفريق الكتالونى للمرة الأولى منذ ما يزيد عن عام وذلك خلال مواجهة ضيفه ريال بيتيس.

وتعود المرة الأخيرة التى ظهر فيها النجم الأرجنتينى احتياطيا مع برشلونة إلى 21 سبتمبر من العام الماضى 2019 وتحديدا 413 يوماً خلال مواجهة غرناطة التى سقط فيها البلوجرانا بهدفين دون مقابل، وشارك ميسي كبديل فى الدقيقة 46 من زمن المباراة.

وخاض برشلونة مواجهة بيتيس بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: ديست - بيكيه - لينجليه - سيرجى روبرتو - ألبا / خط الوسط: بوسكيتس - دى يونج - بيدرى / خط الهجوم: جريزمان - ديمبيلى - فاتى.

بهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 11 نقطة احتل بها المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا" ولديه مباراتين مؤجلتين، خلف ريال بيتيس الذى تجمد رصيده عند 12 نقطة.
 
 
 
الاهلي يهزم العين برباعية
حقق فريق الأهلى السعودى فوزا مثيرا على مضيفه العين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى مباراة مجنونة التى أقيمت بينهما اليوم، السبت، على ملعب "مدينة الملك سعود الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين "دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" والتي تحمل اسم جولة "لنلهم العالم بقمتنا".


وتألق النجم السورى عمر السومة الذى خطف الأضواء فى أجمل مباريات الموسم الجديد بالدوري السعودي بتسجيله 3 أهداف "هاتريك" فى الدقائق 19 من ركلة جزاء، و20، و38 على الترتيب، فيما أحرز صامويل أوسو الهدف الرابع لصالح الأهلى فى الدقيقة 66 من زمن المباراة، فيما سجل أهداف فريق العين كل من: الجزائرى سفير تايدر فى الدقيقة 25 من ركلة جزاء، حسن على الحربى فى الدقيقة 44، وأمادو موتارى فى الدقيقة 45 من زمن المباراة.


بتلك النتيجة يحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن الهلال المتصدر، فيما يحتل العين المركز السادس عشر والأخير بدون رصيد من النقاط.


السد يدمر الدحيل فى كأس أمير قطر 

حقق السد فوزا كبيراً على الدحيل، بثلاثة أهداف نظيفة ، مساء اليوم السبت، على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، المؤجلة من الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس قطر.

أحرز أهداف السد، الكوري الجنوبي نام تاي هي في الدقيقة (3)، وسعود النصر في الدقيقة (11)، وتاباتا في الدقيقة (83).

جاءت المباراة متوسطة المستوى، وسيطر السد على أغلب فتراتها ولم يجد صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل، بينما تجمد رصيد الدحيل عند 3 نقاط.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد