أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يوافق على ضم هذا الثنائي ويطالب تأجيل باقي الصفقات .. رحيل يوسف أوباما وموقف فرجاني ساسي

11 نوفمبر 2020 الساعة 1:03 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يوافق على ضم هذا الثنائي ويطالب تأجيل باقي


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اول رسائل الغندور بعد عودة برنامج زملكاوي وشوبير يكشف بشرة قبل نهائي القرن


ميدو يكشف البلدوزر يورط الجبلاية فى ازمة بسبب حفل تكريم صلاح
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يستأنف تدريباته
 يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى التدريبات اليوم عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام بعد الفوز على الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا والتأهل لنهائي أفريقيا لمواجهة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجارى.


ويقود تدريبات اليوم مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق نظرًا لسفر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الي البرتغال لقضاء إجازة مع أسرته على أن يعود للقاهرة يوم السبت المقبل، وذلك لمتابعة استعدادات الفريق لمواجهة نادي مصر المقرر لها 21 نوفمبر الجاري في دور الـ 8 لمسابقة كأس مصر.


ويغيب عن مران اليوم اللاعبون الدوليون المنضمون لمعسكر المنتخب الأول المقام حاليًا استعدادا لمواجهتي توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري في تصفيات أمم أفريقيا، حيث ينضم لمعسكر المنتخب كل من محمد أبو جبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وطارق حامد واحمد سيد زيزو ومصطفي محمد، كما يغيب عن تدريب اليوم لاعبو المنتخب الأولمبي الذي يستعد لمواجهتي كوريا والبرازيل الوديتين، حيث ينضم للمنتخب الأولمبي من الزمالك كل من محمد صبحي حارس المرمي ومحمد عبد السلام وإمام عاشور.


ويخضع جميع اللاعبين المنضمين لتدريبات اليوم لاختبار لياقة بدنية وقياسات وزن ودهون لوضع البرنامج التدريبي المناسب للاعبين عقب الراحة، فيما يخضع الثنائي يوسف أوباما مهاجم الفريق وحازم إمام الظهير الأيمن لبرنامج تأهيل مكثف تحت اشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة، وذلك لتجهيزهما لمباراة نادي مصر حيث يعاني حازم إمام من مزق في العضلة الأمامية تسببت في غيابه عن المباريات الأخيرة للزمالك وهي الإسماعيلي ومباراتي الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، فيما يعاني يوسف أوباما من رشح في الركبة أدي لغيابه عن مباراة الرجاء الأخيرة، فيما أصبح مصطفي فتحي جاهز تمامًا للمشاركة في المباريات عقب تجهيزه فنيا وبدنيا بالمستوى الأمثل.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك يكشف قيمة إنتقال عنتر الى المصرى ..وبشرة خير من الجبلاية


5 لاعبين صداع فى رأس باتشيكو قبل نهائي إفريقيا وجلسة خاصة لحسم مصير الخماسي المعار



 
الوطن: رحيل يوسف أوباما وموقف فرجاني ساسي
أخطر يوسف أوباما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وكيله، بالبحث له عن عروض مميزة من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أنه يحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، نظرا لانتهاء عقده الموسم المقبل، وذلك بعد التجاهل الشديد الذي يجده من إدارة الأبيض في الوقت الحالي، وشعوره بتقدير أكثر من لاعب بحصولهم على مبالغ أكبر منه ولا يشاركون بشكل أساسي.


وكان "أوباما" قد رفض المشاركة مع الزمالك في المباراة الماضية، أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري الأبطال، بحجة إصابته في الركبة، وهو ما نفاه مصدر داخل الجهاز، مشددا على أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة، ولكنه غاضب بسبب عدم تعديل عقده وتجديده، مثل باقي اللاعبين، حيث يريد اللاعب الحصول على 13 مليون جنيه، بينما عرض الأبيض مبلغ 8 ملايين .
 
في الوقت نفسه، يكثف مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاوضاته مع مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط القلعة البيضاء، من أجل تعديل عقده، ووضع حد للشائعات، التي ترددت في الأونة الأخيرة، بتوقيعه لفريق بيراميدز، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.


ويعقد مسؤولو الأبيض، حسب مصدر داخل المجلس، جلسة مع اللاعب ووكيله عقب عودته من تونس، لحسم الأمر بشكل نهائي، خاصة أنه كان قد جرى اتفاق سابق بينهما، لحسم الملف بتنفيذ بعض طلبات اللاعب، ومنها زيادة الراتب الذي يحصل عليه، في الوقت الحالي، والتوقيع لمدة موسمين فقط، وليس لثلاثة مواسم، ووضع بند يتيح له الرحيل حال دفع الشرط الجزائي، ووجود عرض خارجي مميز.

وينتهي عقد التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك بختام الموسم المقبل، وهو ما دفع إدارة الأبيض لفتح ملف تجديد عقده باعتباره من الركائز الأساسية في الفريق خلال الموسمين الماضيين، وانضم فرجاني ساسي إلى الزمالك في يوليو 2018 بعقد مدته 3 مواسم قادما من فريق النصر السعودي.
 
 
اقرأ أيضًا:

أشرف صبحي يحسم الجدل عن تعيين مجلس للزمالك بتصريح خطير ..المقاصة يبيع نجومه الجبلاية ..محمد إبراهيم رفض الأهلي .. الجبلاية تكرم صلاح .بيراميدز يكشف مدربه الجديد



رحيل النجم المغربي عن الزمالك لهذا النادي
 
 
 
باتشيكو يوافق على ضم هذا الثنائي ويطالب تأجيل باقي الصفقات
أبدي البرتغالي، جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، ترحيبه بضم الثنائئ أيمن المثلوثي وعماد نبيل دونجا، نظرًا لحاجة الفريق الشديدة لجهودهم خلال الموسم الجديد.


وفضل «باتشيكو» إرجاء كتابة تقريره عن احتايجاته الفريق حتي نهاية الموسم الحالي، والذي ينتهي بمواجهة الأهلي في البطولة الأفريقية.


ويرغب «باتشيكو» في الوقوف على احتياجات الفريق من أجل تدعيم الصفوف بعدد من الصفقات تساهم في تحقيق طموحات الفريق خلال الفترة المقبلة.


 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | تفاصيل حمل الفنانة عائشة عطية بدون زواج .. شاهد مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 7


 
قمة الإثارة بين هولندا وإسبانيا و6 مواجهات في تصفيات امم افريقيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
فرمان جديد من الزمالك بشأن بيع مصطفى محمد

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد