أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | كورونا يحاصر إسبانيا .. شاهد قيامة عثمان 33 .. موعد اختفاء كورونا فيروس .. تعطيل الدراسة بسبب الأحوال الجوية

12 نوفمبر 2020 الساعة 1:06 مساء
ترند مصر اليوم | كورونا يحاصر إسبانيا .. شاهد قيامة عثمان 33 .. موعد اختفاء كورو


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | فرمان بيع مصطفى محمد .. رحيل أوباما والنجم المغربي .. بيراميدز يخطف صفقة الزمالك .. ضياع صفقة الأهلي .. قبلة الحياة .. أبو ريدة في خطر .. مفاجآت بالجملة .. بيان للكاف



10 مواجهات نارية بتصفيات أمم أفريقيا ويورو 2020 .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. وسقوط فرنسا وتعادل Netherlands vs spain
 
 
 
إسبانيا
أعلنت السلطات الإسبانية عن فرض قيود جديدة على دخول الأجانب للبلاد اعتبارا من 23 نوفمبر الجاري، وخاصة القادمين من بلدان ذات مستويات عالية للإصابات بفيروس "كورونا".
 
وذكرت وزارة الصحة الإسبانية، وفقا لقناة "روسيا اليوم" الفضائية اليوم الخميس، أن كل مسافر قادم من بلد فيه نسبة انتشار عالية للفيروس، سيتعين عليه تقديم نتائج سلبية مؤكدة لاختبار فيروس كورونا الذي يجب أن يخضع له في فترة لا تزيد عن 72 ساعة قبل تاريخ قدومه.
 
وسيتم فحص كل مسافر قادم لإسبانيا وقياس درجة حرارته، وإخضاعه لاختبار فيروس كورونا في المطار في حال الاشتباه بإصابته بالفيروس.
 
وصنفت إسبانيا كل الدول إلى فئات بناء على عدد الإصابات في كل 100 ألف من السكان خلال الأيام الـ14 الأخيرة في كل دولة.
وستسمح أو سترفض السلطات الإسبانية دخول أراضي المملكة تبعا لتلك الإحصاءات وستطبق معايير مختلفة بالنسبة لدول الاتحاد الأوروبي والدول من خارجه.
 
يذكر أن إسبانيا سجلت أكثر من 1.44 مليون إصابة بفيروس كورونا منذ بدء انتشار الوباء، وبلغت حصيلة الوفيات فيها أكثر من 40 ألف حالة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

منتخب مصر يواصل التدريب استعدادا لمواجهة توجو ..هدية للفراعنة من نيروبى ..فوز السنغال



الزمالك يرفض بيع هذا الثنائي ويتمسك بالإعارة
 
 
 
قيامة عثمان 33
قيامة عثمان الحلقة 33 على قناة ATV وقناة الفجر بالجزائر مترجمة للعربية هي الحلقة 33 من مسلسل قيامة العثماني وهي قيامة عثمان والأقوى على المسرح التلفزيوني الحالي من المسلسلات الدرامية التي تناولت أحد أهم الأحداث التاريخية في التاريخ.
 
المسلسل العثماني الجديد هي المؤشر الأكثر بحثا على جوجل ، حيث أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل العثماني المعاد إحيائه في وقت سابق موعد الحلقة التالية من المسلسل ، وشاهده الملايين في الوطن العربي.

 

سيشهد مسلسل قيامة عثمان 33 أحداث مثيرة  خاصة بعد ظهورسافجي هو ومحاربيه يمتطون الخيول وهم خارجون من القبيلة إلى مهمة ما ويقول له أرطغرل “أمل قبيلتنا لديك يابني ومن بعدها يظهر سافجي هو وجنوده داخل أحد الكهوف، كما ظهر عثمان وهو يمسك بيد أبيه ويقول له ما الذي فعلته أنا يا أبي ما الذي قمت به أسقط من قلبك هكذا. لمشاهدة الحلقة 33 من مسلسل قيامة عثمان ( اضغط هنا )
 
 
اقرأ أيضًا:

بالصور ..حفل خطوبة شاهندة الحضري عاشقة الزمالك بحضور شيكابالا ووصلة رقص السد العالي



الزمالك في انتظار وصول النجم المغربي
 
 
 
موعد اختفاء كورونا فيروس
 أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، إن لقاح كورونا الجديد من شركة فايزر يتم تناوله على جرعتين، مشيراً إلى أن الفيروس لن يختفي قبل عام 2021، ومن الممكن أن يعطي الفيروس أعراض موسمية في حالة دخول فصل الشتاء.


وتابع تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية الأولي المصرية، أن نهاية فيروس كورونا قد تكون في أواخر عام 2021، مشيراً إلى أن الإجراءات الاحترازية والكمامات هما أهم وسائل الوقاية من كورونا.


وأكمل مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أنه يجب الاهتمام بالإجراءات الوقائية ومازلنا في مرحلة الترصد والمتابعة ويجب الحذر والاحتياط لمنع زيادة حالات الإصابة بالفيروس، قائلا:" الدولة وفرت 2.7 مليون جرعة من لقاح الأنفلونزا الموسمية".


وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عرضت خلال اجتماع الحكومة اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً حول الموقف الراهن لفيروس كورونا المستجد في مصر.


وأوضحت الوزيرة أن المرحلة العمرية الأكثر إصابة بمرض كورونا المستجد بمصر تتراوح ما بين 35 و 50 عاماً، بنسبة 30.7% من إجمالي الإصابات، والمرحلة العمرية الأعلى في نسب الوفاة بكورونا من سن 60 فأكثر، بنسب تتراوح ما بين 33% و 35%، ولا تتعدى نسبة الوفاة بكورونا في الأطفال نسبة 1%.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

 احداد ينضم إلى هذا النادي المغربي ومهاجم الزمالك السابق يوقع للانتاج الحربى والظهور الاول لعنتر مع المصرى



الأهلي يخسر 6 مليون جنيه بسبب هذا اللاعب







تعطيل الدراسة

كشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماع الحكومة الأسبوعي.


وقال سعد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة «صدى البلد»، الأربعاء، إن «رئيس الوزراء منح المحافظين سلطة تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية، كونهم القادرين على تقدير الموقف بأرض الواقع واتخاذ القرارات المناسبة»، مشيرا إلى أنه سيتم إصدار قرار مواعيد غلق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والورش التجارية قبل نهاية الشعر الجاري.


وأوضح أن قرار غلق المحال سيكون بصفة دائمة وليس مرتبطا بأزمة فيروس كورونا، لافتا إلى أنه من المتوقع تطبيق قرار المواعيد الجديدة لغلق المحلات ابتداء من 1 ديسمبر، حيث ستختلف المواعيد بين المحافظات الساحلية والدلتا والوادي، فضلا عن اختلافها أيضا خلال فصلي الشتاء والصيف.


وأشار إلى أن من المتوقع أن تكون مواعيد إغلاق المطاعم والمقاهي متأخرة عن مواعيد المحلات التجارية، معلقا «من الممكن أن يكون إغلاق المطاعم في 12 مساء، ومن المقترح أن يكون موعد إغلاق المحال التجارية في الصيف 11، والشتاء 10، لكن كل هذه المواعيد ما زالت مقترحات».


ولفت إلى أن أزمة فيروس كورونا أرجأت خطوة انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية سيتم ابتداء من العام المقبل، معلقا «بعد انتقال الحكومة ستصبح عملية انتقال الأوراق إلكترونية، حيث سيسلم المواطن أوراقه للجهة الأولى فقط.


وأكمل «المباني الحكومية جزء أصيل من أصول الدولة التي سيتولى الصندوق السيادي إدارتها بكفاءة بعد الانتقال إلى العاصمة الإدارية».
 

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد