أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يرفض عرض الـ «نص» مليون .. وثنائي الفريق كلمة السر في الصفقات الجديدة

12 نوفمبر 2020 الساعة 2:36 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | الزمالك يرفض عرض الـ «نص» مليون .. وثنائي الفر


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | فرمان بيع مصطفى محمد .. رحيل أوباما والنجم المغربي .. بيراميدز يخطف صفقة الزمالك .. ضياع صفقة الأهلي .. قبلة الحياة .. أبو ريدة في خطر .. مفاجآت بالجملة .. بيان للكاف



10 مواجهات نارية بتصفيات أمم أفريقيا ويورو 2020 .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. وسقوط فرنسا وتعادل Netherlands vs spain
 



الوطن: الزمالك يرفض عرض الـ «نص» مليون
أبدت إدارة نادي الزمالك عدم رضاها عن العرض المالي المقدم من فريق شباب المحمدية المغربي، للحصول على خدمات المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق، على سبيل البيع النهائي.


وكشف مصدر بالنادي الأبيض لـ"الوطن" أن نادي شباب المحمدية قدم عرضا بقيمة 500 ألف دولار، لشراء اللاعب، بعد تألقه خلال فترة إعارته للرجاء المغربي في الموسم المنقضي، وطلب مجلس الزمالك من إدارة النادي المغربي رفع القيمة المالية، من أجل الحصول على خدمات اللاعب أيضا عن طريق الإعارة وليس البيع النهائي.


وتجرى مناقشات بين الطرفين فى هذا الشأن، ومن المنتظر حسمها خلال الأيام المقبلة، خاصة أن أحداد يرحب باللعب لفريق شباب المحمدية بالطريقة التي يتم موافقة الطرفين عليها، والتي تضمن له العودة من جديد لفريق الزمالك لاستكمال مشواره به.



ومؤخرا كشف "راديو مارس" المغربي، أن إدارة نادي الوداد المغربي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع حميد أحداد، ليكون منافسا قويا لفريق أم صلال القطري، الذي يسعى بدوره للفوز بخدمات اللاعب المغربي، وحاول مسؤولو الرجاء المغربي، تحويل إعارة أحداد، إلى شراء نهائي لخدماته، لكن لم يتمكن مسؤولو الفريق الأخضر من تلبية طلبات الزمالك المالية.


وغاب أحداد، عن المشاركة مع الرجاء المغربي، في مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحسم فيهما المارد الأبيض للتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب التفوق على الفريق المغربي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراتين، ليكون نهائي دوري الأبطال الأفريقي المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري مصريا خالصا بين الأهلي والزمالك في ستاد القاهرة الدولي.
 
 
اقرأ أيضًا:

منتخب مصر يواصل التدريب استعدادا لمواجهة توجو ..هدية للفراعنة من نيروبى ..فوز السنغال



الزمالك يرفض بيع هذا الثنائي ويتمسك بالإعارة
 
 


اليوم السابع: ثنائي الزمالك كلمة السر في الصفقات الجديدة
 تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك تسويق الثنائي كريم بامبو وعمر السعيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، ضمن صفقات تبادلية مع أندية الدوري المصري، في ظل عدم توفر سيولة مالية في خزينة نادي الزمالك تسمح بإبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ودخل أكثر من نادي في الدوري في مفاوضات مع كريم بامبو للتعاقد معه أبرزهم الإسماعيلي كما ترغب إدارة وادي دجلة في إعادة عمر السعيد مرة أخرى عقب انتقاله للزمالك منذ ٣ مواسم، بخلاف رغبة الإنتاج الحربي في ضم اللاعب في ظل تألق اللاعب داخل صفوف فريق العجلات الحربية.


من ناحية أخرى تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك عددًا من السير الذاتية لبعض المهاجمين تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادًا للموسم الجديد، حيث تنوى إدارة الكرة بالزمالك التعاقد مع مهاجم سوبر لتدعيم هجوم الفريق في ظل عدم اقتناع البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك بإمكانيات عمر السعيد فضلاً عن رغبته في تسويق كاسونجو والاستفادة بمكان اللاعب الأجنبي في قائمة الموسم الجديد لضم لاعب افريقي سوبر.


واستقرت إدارة الكرة على 4 مهاجمين يتم المفضلة بينهم، وجميعهم أجانب وسيتم عرضهم علي المدير الفني فور وصوله القاهرة يوم السبت المقبل بعد قضاء إجازته في البرتغال، لاختيار الأفضل لإنهاء التعاقد معه.


ويستعد الزمالك فى الفترة الحالية لخوض مباراته أمام نادى مصر، وذلك قبل خوضه مباراته المرتقبة أمام الأهلى، حيث جاء تأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد القاهرة، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بنتيجة 4 / 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، ليرافق الأهلى فى المباراة النهائية بعد فوز الأحمر على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس، بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.
 
 
اقرأ أيضًا:

بالصور ..حفل خطوبة شاهندة الحضري عاشقة الزمالك بحضور شيكابالا ووصلة رقص السد العالي



الزمالك في انتظار وصول النجم المغربي
 
 
المصري اليوم: تأهيل عبد الشافي والسعيد

واصل عمر السعيد ومحمد عبدالشافي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة، على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.


وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك ضمن البرنامج الموضوع لهما، حيث تعرض عبدالشافي للإصابة في الترقوة، والسعيد بالعضلة الخلفية.


وكان الفريق قد استأنف تدريباته اليوم عقب فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الرجاء المغربي والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا. ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها ٢٧ نوفمبر الجاري.‎
 
 
اقرأ أيضًا:

 احداد ينضم إلى هذا النادي المغربي ومهاجم الزمالك السابق يوقع للانتاج الحربى والظهور الاول لعنتر مع المصرى



الأهلي يخسر 6 مليون جنيه بسبب هذا اللاعب
 

اخبار الزمالك

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد