أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم أخطر الملفات وباتشيكو يجهز مفاجأة للأهلي .. وتفاصيل الصفقة المدوية

13 نوفمبر 2020 الساعة 10:49 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم أخطر الملفات وباتشيكو يجهز مفاجأة للأ


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

خاص وعاجل ..اخبار الزمالك يكشف أمير عادل على الرادار ..الصفقة التى تحدث عنها تيجانا


تونس والمغرب ونيجيريا في مواجهات شرسة بتصفيات أمم إفريقيا .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر





اليوم السابع: الزمالك يحسم أخطر الملفات وباتشيكو يجهز مفاجأة للأهلي
 يجتمع فى السابعة مساء اليوم، الجمعة، مجلس إدارة نادى الزمالك بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة، وأبرزها الميركاتو الجارى وتحديد الراحلين عن الفريق والصفقات الجديدة لتدعيم القلعة البيضاء فى الموسم الجديد، وتبذل إدارة الكرة بنادى الزمالك محاولات مكثفة خلال الأيام المقبلة لحسم ملف تجديد يوسف أوباما مهاجم الفريق والذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم المقبل، حيث يحق لأوباما التوقيع لأى نادٍ في يناير المقبل، وهو ما يمثل أرقًا لمسئولى الزمالك فى ظل اعتماد الفريق على أوباما أساسيًا في مركز صانع الألعاب.


 
وكشف مصدر داخل إدارة الكرة بالزمالك أن أوباما وافق على التجديد من حيث المبدأ، وأبلغ مسئولي الزمالك برغبته فى البقاء ضمن صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة، خاصة أنه من أبناء النادى ويرغب فى صناعة تاريخ داخل جدران الزمالك.


 
وأضاف المصدر أن ملف تجديد أوباما يتوقف علي بعض النقاط البسيطة في مسألة المقابل المادي، حيث اختلفت إدارة الزمالك مع اللاعب علي القيمة المالية لمستحقات أوباما في الموسم الواحد، بعدما عرضت إدارة النادي 5 ملايين جنيه في الموسم تزيد بقيمة مليون جنيه كل موسم، وهو ما رفضه أوباما وطلب الحصول علي 10 ملايين جنية في الموسم الأول و12 مليونا في الموسم الثاني و14 مليونا في الموسم الثالث، وهو ما رفضته إدارة النادي ولا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين.


 
كما اختلف الطرفان الزمالك واللاعب على موعد سداد مقدم التعاقد الجديد، حيث كانت ترغب إدارة الزمالك في الحصول علي توقيع اللاعب خلال الفترة الحالية ويتم منحه مقدم التعاقد في يناير المقبل، وهو ما رفضه اللاعب وطلب تأجيل التوقيع لحين تجهيز مقدم التعاقد، إلا أن إدارة الزمالك قامت بتوسيط بعض اللاعبين لإقناع أوباما بالتوقيع عقب بطولة أفريقيا علي أن يحصل علي مقدم التعاقد في يناير المقبل.


 
في نفس السياق، طلب البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك من الجهاز الطبي، بإعداد ملف كامل عن حالة المصابين في الفريق وتحديدًا محمود الونش مدافع الفريق والذي يشارك في المباريات مصابًا بقطع في غضروف الركبة، وذلك قبل مواجهة فريق نادى مصر في دور الـ 8 لكأس مصر، كما طلب باتشيكو تقرير عن محمود علاء وحازم إمام ومحمود عبد العزيز لتحديد إمكانية مشاركتهم من عدمها في مباراة نادي مصر، خاصة أن الفريق مقبل عقب مواجهة الكأس علي مباراة الأهلى والزمالك في نهائي دوري الأبطال الأفريقي والمقرر لها 27 نوفمبر الجارى.


 
وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك عن وجود اتجاه داخل الجهاز الفني لإراحة بعض لاعبيه الأساسيين في مباراة نادى مصر خوفًا من تعرضهم للإرهاق أو الإصابة قبل مباراة نهائي أفريقيا، خاصة في ظل انضمام 6 لاعبين من القوام للزمالك، إلي معسكر المنتخب الوطني الذي ينطلق اليوم استعدادًا لمواجهتي توجو المقرر لهما 14 و 17 نوفمبر الجارى في تصفيات أمم أفريقيا 2022.

 
واستقر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق الأول على تغيير طريقة اللعب التي كان يخوض بها الفريق مبارياته طوال الموسم الحالي وهي 4 / 2 / 3 / 1، لتصبح 4 / 3 / 3 ، على أن يتم الاعتماد على 3 لاعبين في وسط الملعب لتأمين الدفاع وهي الطريقة التي جربها باتشيكو في مباريات الدورى منذ وصوله وبدأ اللاعبون يتأقلمون عليها.
 
 
اقرأ أيضًا:

تيجانا يكشف حكاية تمرد أوباما وبشرة خير لعبد الشافي وشائعة رحيل ساسي متوقعة


إسماعيل يوسف يكشف حسم 4 صفقات سوبر من بينهم لاعب مفاجأة والاحتفاظ بهذا الثنائى





الوطن: تفاصيل الصفقة المدوية
حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع أمير عادل اللاعب المصري الملقب بألكساندر ياكوبسن المحترف في الدنمارك، وكانت آخر محطاته في أحد أندية النرويج ويلعب في مركز صانع الألعاب، وانضم من قبل إلى المنتخب الوطني الأول ولكنه لم يحصل على الفرصة الكاملة.


وقال مصدر بالقلعة البيضاء لـ"الوطن": "يريد النادي الأبيض تكرار تجربة أحمد سيد زيزو الذي كان محترفا في البرتغال، ولا يعرفه أحد وتعاقد معه الزمالك وتألق بشدة".


ودخل النادي الأبيض في مفاوضات مع اللاعب المتواجد في مصر حاليا، خاصة وأنه سيكون انتقال حر، واجتاز الكشف الطبي، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي عقب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، لعدم تشتيت ذهن اللاعبين في الوقت الحالي، وفي ظل حالة الكتمان الشديدة التي يتبعها النادي على الصفقات خلال تلك الفترة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف هل يمنح باتشيكو باسم مرسي ومعروف يوسف فرصة ارتداء قميص الزمالك من جديد


افيال كوت ديفوار تفوز ونجم المقاصة يسجل ..الحكم يعتدي على مدرب السودان فى فوز غانا





المصري اليوم: باتشيكو يطلب الاطلاع على موقف المصابين
طلب جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، تقرير عن حالة الثلاثي المصاب، محمد عبد الشافي، وحازم امام، وعمر السعيد، من الجهاز الطبي للفريق.


ويصل باتشيكو، إلى القاهرة السبت المقبل ، قادما من البرتغال ، بعد إنتهاء إجازته التي حصل عليها مؤخرا، ومن المقرر أن يقود باتشيكو التدريبات الأحد المقبل بشكل طبيعي.


ويرغب باتشيكو، التعرف علي حالة الثلاثي، لتحديد موقف كلاً منهم من المشاركة في المباريات، سواء امام اف سي في الكأس او امام الأهلي، في البطولة الافريقية.


ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة جديدة .. صفقة النص مليون .. خسارة الأهلي .. سيناريو فايلر في الزمالك .. شاهندة الحضري عاشقة الزمالك .. البيع مرفوض .. صدمة كاف .. 7 مشاهد جديدة






اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد