خاص..لـ"أخبار الزمالك...طارق مصطفى يكشف حقيقة الخلاف مع حسام البدري ..صدقي يكشف أخطاء المنتخب

16 نوفمبر 2020 الساعة 2:56 مساء
خاص..لـ"أخبار الزمالك...طارق مصطفى يكشف حقيقة الخلاف مع حسام البدري ..صدقي يكشف أخطاء المنتخب


 
هانى عصام 


كشف طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن حقيقة الخلافات بينه وبين حسام البدري المدير الفني للفراعنة وسر تأخره في السفر مع بعثة الفراعنة إلى توجو.
وتخلف البدري عن السفر مع بعثة المنتخب الوطني إلى توجو في الساعات الماضية وسط أنباء حول خلافات بينه وبين حسام البدري وأنباء أخرى عن مشاكل في جواز السفر.
 
وقال طارق مصطفى في تصريحات خاصة حول حقيقة الخلافات مع البدري :" مفيش الكلام ده الجواز انتهى وكان لازم يجدد.وأكمل :" أتأخرت في السفر وحاليا مسافر من امبارح ولسه هركب من اثيوبيا لتوجو ان شاء الله.وتغلب المنتخب الوطني على توجو بهدف نظيف عن طريق محمود الونش مع بداية الشوط الثاني من عمر اللقاء.
 
ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراة توجو غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم افريقيا.
وشدد طارق مصطفى على أن العلاقة بين كل أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني على ما يرام ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق والجميع يعمل من أجل هدف واحد فقط وهو مصلحة المنتخب الوطني.
حمادة صدقي يكشف أخطاء المنتخب 


أكد حمادة صدقي، مدرب منتخب مصر السابق، أنه يلوم على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، بسبب عدم إقامة معسكر مغلق خلال أجندة الفيفا في الشهر الماضي.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "أعتب على حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه فرط في إقامة معسكرات مغلقة خلال الشهر الماضي، لاعبو المنتخب لم يستوعبوا فكر الجهاز الفني، ولم يتعودوا على أسلوب البدري حتى الآن".
 
وأضاف: "المباراة الماضية، شارك خمس لاعبين خبراتهم قليلة مثل أبوالفتوح ومصطفى محمد وزيزو، فهم يقدمون مستوى جيد في الدوري، ولكن التفاهم بين اللاعبين كان غير موجود، التجانس مهم ومطلوب، كان يجب إقامة تجمع للاعبين من أجل التعود على تكتيك الجهاز الفني".
وواصل صدقي: "كان يجب إقامة التجمع طبقا لأجندة الفيفا، المرحلة الحالية جديدة لمنتخب مصر، لم نقدم الأداء المقنع أمام توجو، والأهم كان المكسب وحصد الثلاث النقاط لزيادة الثقة للاعبين".
وتابع: "يجب أن نوجه الشكر لأحمد فتحي على الفترة السابقة مع الأهلي ومنتخب مصر، ولابد من البحث عن حلول وبدائل في مركز الظهير الأيمن، ولكن المنتخب في حاجة إلى وجوده حاليًا، خاصة بعدما شاهدت منتخب مصر أمام توجو".
وأكمل: "عبدالظاهر السقا خير مثال، تم استبعاده في فترة من الفترات خلال وجود حسن شحاتة، وعندما احتاجه الجهاز الفني كان متواجدًا وقدم مستوى جيد".
وأضاف: "اللاعبين الكبار يعيدون الثقة لزملائهم، وهو يعطى للاعبين حالة استنفار في الملعب، كنت أقود سموحة وتقدمت على الأهلي بهدف، وشاهدت أحمد فتحي يعطى زملائه قوة داخل الملعب، وكان مثل "الشرارة" التي أعطت الفوز للأهلي في تلك المباراة".
وزاد: "المباراة القادمة تحتاج إلى خبرات، ولابد من مشاركة اللاعبين الذين لعبوا مع بعض قبل ذلك، وأرشح أيمن أشرف للمشاركة في الظهير الأيسر، رغم أن أحمد أبوالفتوح لاعب كبير، وكذلك طارق حامد بجوار محمد النني، المنتخب أيضا في حاجة لوجود عبدالله السعيد، لكن ارشح محمد مجدي "أفشة" للمشاركة اساسيا، وكذلك من الوارد مشاركة زيزو كلاعب ثالث في وسط الملعب".
وأضاف: "كنت ضد ضم رمضان صبحي، لكن قد يتم الاستعانة به في المباراة، خاصة أنه بعيد عن الملاعب منذ عام كامل، والفترة التي شارك فيها خلال لقاء توجو أدي بشكل جيد، من الممكن الدفع به في المباراة
وأتم: "من الصعب مشاركة محمد شريف في تلك المباراة خارج مصر، وهناك تريزيجيه ومصطفى محمد، يجب الاعتماد عليهم، وفريق توجو ليس بالقوى، ويكاد يكون هو أضعف فرق المجموعة".

اخبار الزمالك

احمد حسن يكشف مذبحة فى الاهلي .. ورحيل نجم الفريق مجانًا

احمد حسن يكشف مذبحة فى الاهلي .. ورحيل نجم الفريق مجانًا

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي اقترب كثيرا من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، مشيرا إلى أنه تلقى عدة عروض داخل وخارج مصر. وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الشيخ قد يتم الاعلان رحيله عن الأهلي خلال

أخر كلمات أمير مرتضى قبل الاستقالة .. ونجوم الزمالك يودعون المشرف على الكرة بكلمات مؤثرة

أخر كلمات أمير مرتضى قبل الاستقالة .. ونجوم الزمالك يودعون المشرف على الكرة بكلمات مؤثرة

مهاب ممدوح     وجه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك السابق، رسالة إلى لاعبي الفريق الأبيض وذلك بعد رحيله عن منصبه بشكل رسمي.   واجتمع أمير مرتضى بلاعبي الزمالك وأكد لهم في بداية الجلسة أنه سيقوم بتسجيلها حتى تكون ذكرى له، ولكي يحكي لأبنائه

قدامى العاملين فى الزمالك يستغيثون بالبكري

قدامى العاملين فى الزمالك يستغيثون بالبكري

مهاب ممدوح أصدرت مجموعة من العاملين القدامى بنادي الزمالك والمفصولين عن عملهم بيانا رسميا عقب حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور من جانب وزارة الشباب والرياضة. وطالب هؤلاء العاملين ببعض المطالب والتي كان على رأسها إقالة نقابة العاملين والتي

مستحقات الجبلاية تؤجل قيد الزمالك لقائمته المحلية .. تفاصيل جلسة محمد عطية مع المدير الإداري .. وأيمن يونس يبدأ عمله مع باتشيكو

مستحقات الجبلاية تؤجل قيد الزمالك لقائمته المحلية .. تفاصيل جلسة محمد عطية مع المدير الإداري .. وأيمن يونس يبدأ عمله مع باتشيكو

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن عدم قيد الفريق لقائمته المحلية باتحاد الكرة بسبب وجود مديونية على النادي لاتحاد الكرة تصل إلى ٣٠ مليون جنيه.   وأوضح المصدر أنه يتم حاليا التواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة من أجل حل أزمة

ترند مصر اليوم | سقوط محمد رمضان .. حكاية مثيرة عن حياة مي العيدان مع التنمر .. الدستور

ترند مصر اليوم | سقوط محمد رمضان .. حكاية مثيرة عن حياة مي العيدان مع التنمر .. الدستور

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | ظهور الصفقات الجديدة .. انهيار الزمالك .. ثورة في الزمالك .. انتقام شيكابالا .. مصير باتشيكو .. فضيحة قناة الأهلي .. ذبح المجلس .. مستقبل عواد .. غيابات بالجملة
عاااجل وخاص ...اشرف صبحي  يذبح مجلس الزمالك ..وبيان رسمي من وزارة الشباب يكشف المستور
عاااجل ..انباء عن تعيين احمد البكري بعد حل مجلس الزمالك  ..قوات الأمن في محيط الزمالك
النائب العام يفتح التحقيق فى مقاطع فيديو التنمر ضد شيكابالا  ..وبهدلة  مؤمن زكريا على يد جماهير الأهلي بعد دعم نجم الزمالك
المزيد