أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يفاوض ميسي دجلة .. واقتراح مثير في نهائي القرن .. وموعد انضمام المثلوثي

17 نوفمبر 2020 الساعة 10:16 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يفاوض ميسي دجلة .. واقتراح مثير في نهائي الق


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

حيلة جهنمية من الأهلي لمنع انتقال هذا اللاعب للزمالك


مصر وتوجو والمنتخب الاوليمبي يواجه البرازيل ومواجهات نارية بالتصفيات .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر






اليوم السابع: الزمالك يحدد موعد انضمام المثلوثي
 يفضل مسئولو الزمالك، مشاركة التونسى حمزة المثلوثى، الظهير الأيمن الجديد للفريق، فى التدريبات الجماعية للفريق عقب الانتهاء من منافسات دورى أبطال إفريقيا، حيث يتواجد اللاعب فى القاهرة ويؤدى برنامج منفرد مع أحد المدربين، خارج النادى الأبيض، وذلك لتجهيزه للتواجد فى التدريبات الجماعية لأبناء ميت عقبة، بعد الانتهاء من منافسات دورى الأبطال.


ويستعد الزمالك فى الفترة الحالية لخوض مباراته أمام نادى مصر، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر فيما قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إقامة نهائى كأس مصر، يوم 5 ديسمبر المقبل، باستاد القاهرة الدولى، فى الثامنة مساءً، بعدما حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، موعد مواجهتيّ نصف نهائي بطولة كأس مصر بشكل رسمي وقررت اللجنة إقامة لقاء طلائع الجيش مع الفائز من الزمالك وإف سى مصر يوم 1 ديسمبر فى الخامسة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فيما يواجه الاتحاد السكندرى الفائز من الأهلى وأبو قير للأسمدة فى نفس اليوم الساعة الثامنة مساءً على ملعب استاد الجيش فى السويس.


ومن المقرر أن يخوض الزمالك عقب لقاء نادى مصر، المباراة المرتقبة مع الأهلى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى، على ستاد القاهرة، والذى تأهل له الأبيض بعد فوزه على الرجاء المغربى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد القاهرة، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بنتيجة 4 / 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، ليرافق الأهلى فى المباراة النهائية بعد فوز الأحمر على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس، بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.


يذكر، أن مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد، جيث سبق وأن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

حقيقة نقل مرتضى منصور الى المستشفي


بعد أسبوع حزين..حدث سعيد لمرتضى منصور يقلب أوجاعه إلى أفراح. وقبلة الحياة من أشرف صبحي






الوطن: الزمالك يفاوض ميسي دجلة
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن دخول القلعة البيضاء في مفاوضات رسمية مع محمد حمدي "ميسي" لاعب وادي دجلة.


وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن"، على أن إدارة النادي تسعى لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الجارية والحصول على توقيعه مجاناً، وخاصة أن عقده سينتهي في شهر يونيه المقبل.


ويذكر أن اللاعب يمتلك قدرات فنية وبدنية هائلة، وشارك مع فريق وادي دجلة في آخر مباراة في الدوري الممتاز.
الزمالك يستعد لمواجهتي مصر والأهلي


وبعيداً عن هذا، قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعمل تقسيمة "مصغرة" في تدريبات اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وقام الجهاز الفني بوضع مرمى صغير، واستغلاله في تنفيذ بعض التدريبات الخاصة بالتسديدات والتمريرات القصيرة بين اللاعبين.


وشارك في التقسيمة اللاعبين الحاضرين في المران، وهم محمد عبد الغني وعبد الله جمعة وكريم بامبو وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز "زيزو" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو وسيف فاروق جعفر وحاتم سكر ومحمد بيسو، وذلك في ظل غياب عدد كبير من لاعبي الفريق لتواجدهم في المنتخبات الوطنية المختلفة سواء المنتخب الأول أو الأوليمبي أو الشباب.


ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري.
 
 
اقرأ أيضًا:

قلق في الزمالك بسبب مصطفى محمد بعد إيجابية مسحة النني وتعليق حازم امام بعد الإصابة بفيروس كورونا


تعرف على موعد عودة فرجاني وبن شرقى وباتشيكو يشيد بالثلاثي ويستدعي عيد






المصري اليوم: اقتراح مثير في نهائي القرن

اسفر اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن توصية مهمة على هامش اجتماع مبادرة مصر أولا ولا للتعصب بأن يقوم قائدي الأهلي والزمالك بحمل كاس دوري أبطال إفريقيا بغض النظر عن الفائز.


وقال كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ان هناك اقتراح مهم جدا بان يقوم كابتن الأهلي وكابتن الزمالك برفع كأس البطولة بغض النظر عن فوز أي فريق وهزيمة الآخر.



 
اقرأ أيضًا:

كورونا يطارد زوجة صلاح وتفاصيل انتقاله الى الجونة وميدو يفتح النار


الظهور الأول لحسام البدري مع طارق حامد بعد أزمة توجو وايجابية عينة النني وفضل يكشف فرمان الجبلاية


إسلام صالح: الزمالك يفاوضني والقرار ليس في يدي ...وخليفة وائل جمعة معروض على الزمالك
 

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد