أخر الاخبار

 

حسام البدرى يخرج عن صمته وتعليق صلاح بعد اكتساح توجو وبعثة المنتخب تبدا رحلة العودة

17 نوفمبر 2020 الساعة 9:27 مساء
حسام البدرى يخرج عن صمته وتعليق صلاح  بعد اكتساح توجو وبعثة المنتخب  تبدا رح


احمد عادل الشريف  وسارة عبد الباقى
حرص محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الوطني، على تهنئة الفراعنة بعد الفوز الكبير الذي حققوه على منتخب توجو اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كيغيه بالعاصمة التوجولية لومي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.
وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مبروك منتخب مصر على الفوز وللجهاز الفني واللاعبين، فوز مهم في ظروف صعبة والقادم أفضل بإذن الله".
وغاب محمد صلاح عن مباراتي مصر أمام توجو في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات، رغم حضوره إلى معسكر الفراعنة، وذلك بعد أن أسفرت نتائج المسحة الطبية التي خضع لها عناصر المنتخب، عن إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.
 
واستعاد منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة بعد فوزه الأخير على توجو، حيث وصل رصديه إلى 8 نقاط، ويأتي خلفه منتخب جزر القمر صاحب الوصافة بنفس عدد النقاط، وبفارق الأهداف عن الفراعنة، ثم يأتي منتخب كينيا ومنتخب توجو في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط ونقطة.
حسام البدري يتحدث عن الفوز 
اثنى حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاول لمرة القدم على لاعبى الفراعنة، بعدما قدموا عرض رائع وكانوا على قظر المسئولية خلال مباراة المنتخب امام توجو التى انتهت بثلاثة اهداف مقابل هظف لصالح منتخب مصر .ووصف البدري، الفوز على منتخب توجو بملعبه بثلاثة أهداف لهدف، بالجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، أنه خطوة جيدة نحو تحقيق التأهل.وقال البدري عقب المباراة،  أنه يعمل على تحقيق هدفين، هما التأهل لكأس الأمم الأفريقية، والهدف الأكبر هو الصعود لكأس العالم 2022.
وأوضح المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه فضل إراحة العديد من العناصر التي خاضت مباراة الذهاب، بسبب ضيق الوقت بين المباراتين، وهو ما أثر كثيرا على أداء المنتخب التوجولي، فكان أداء المنتخب الوطني أفضل، ومنحت التغييرات التي جرت في الشوط الثاني، حيوية للمنتخب.
وتابع، إن اختيار قائمة كبيرة من اللاعبين التي تم اختيارها، منحت الجهاز الفني القدرة على اتخاذ قرارات سريعة وموفقة، لمواجهة الإصابات التي عانى منها أكثر من اللاعب.
ورفع المنتخب الوطني رصيده بالفوز على توجو، إلى 8 نقاط، في صدارة مجموعته.وحقق الفراعنة فوزا كبيرا عبى منتخب توجو بعد اظاء قوى لجميع لاعبى المنتخب ومن خلفهم الحارس العملاق محمد الشناوى الذى تصدى لعدة اهداف محققة .
 
مصر تتصدر المجموعة السابعة 

نجح منتخب مصر الوطني، في استعادة صدارة المجموعة السابعة، بعد الفوز الكبير الذي حققه على منتخب توجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء على ملعب كيغيه بالعاصمة التوجولية لومي.جاءت أهداف منتخب مصر عن طريق محمد مجدي "قفشة" ومحمد شريف ومحمود حسن "تريزيجيه"، قبل أن يسجل منتخب توجو هدفه الوحيد خلال اللحظات الأخيرة من اللقاء، الذي جاء عن طريق لاعبه ناي فادجي.وبهذه النتيجة يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، جمعهم من 4 مباريات حيث تعادل في لقاءين وفاز في مثلهما، ويأتي بعده منتخب جزر القمر بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، ثم منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ومنتخب توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
ومن المقرر أن تستقل بعثة منتخب مصر طائرتها الخاصة بعد قليل، استعدادا لبدء رحلة عودتها إلى القاهرة، على أن تصل في الساعات الأولى من صباح غداً الأربعاء.

اخبار الزمالك

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد