أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 5 صفقات جديدة في الزمالك .. مرتضى منصور ندمان .. الفريق يعسكر اليوم للكأس

20 نوفمبر 2020 الساعة 11:36 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | 5 صفقات جديدة في الزمالك .. مرتضى منصور ندمان .. الفريق يعسكر اليوم للكأس


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

يعلن الزمالك عن رحيلهم بعد القمة .. نكشف قائمة الراحلين


باتشيكو يوجه تحذير شديد اللهجة للاعبي الزمالك






اليوم السابع: الزمالك في معسكر مغلق
 يدخل الزمالك تحت قيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، معسكرًا مغلقا، اليوم، الجمعة، استعدادا لمواجهة نادى مصر، التى ستقام مساء غدًا، السبت، على ستاد السويس الجديد، ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتى يطمح الأبيض فى تحقيق الانتصار خلالها من أجل مواصلة مشواره نحو المنافسة على حصد لقب الكأس، خاصة بعدما استعاد الأبيض لجهود لاعبيه الدوليين فى المنتخبات المختلفة باستثناء الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق، الذى سيغيب عن تلك المواجهة بسبب إيقافه على خلفية أحداث مباراة المصرى الشهيرة بالدورى حيث سيتم رفع الإيقاف عن اللاعب التونسى عقب مباراتين وسيغيب عن مواجهة نادى مصر بالإضافة إلى المباراة التالية المحلية للفريق الأبيض والتى ستكون فى دور قبل النهائى بالكأس حال إقصاء الزمالك لنظيره نادى مصر من المسابقة.


ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراته أمام نادى مصر، فى كأس مصر، الذى يحمل الأبيض لقبه من النسخة الماضية، ويسعى الأبيض لتحقيق الفوز خلال مباراته المقبلة لاستكمال مشواره المحلى والمنافسة على لقب كأس مصر، خاصة أنها تأتى قبل مباراة مُرتقبة للفريق الأبيض قبل مباراته أمام الأهلى، فى القمة التاريخية التى ستجمع بين القطبين فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، ويسعى أبناء ميت عقبة للفوز باللقاء والتتويج باللقب الإفريقى الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ عام 2002، عندما توج الأبيض به للمرة الخامسة فى تاريخه على حسابه الرجاء البيضاوى.


من المقرر، أن يلتقى الأهلى والزمالك فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، فى المباراة المقرر إقامتها يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، حيث ستشهد البطولة قمة تاريخية والتى ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد، جيث سبق وأن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم | مواجهات قوية في الدوري الإسباني والفرنسي .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة


الزمالك يحسم ملف الاجانب تعرف على مصير الكرتي واحداد والمثلوثي ومعروف وكاسونجو





الوطن: 5 صفقات في الزمالك
دخل نادي الزمالك في التفاوض مع أكثر من لاعب لضمه لصفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في سد ثغرات الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، بناء على طلب من البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد في تصريحات تلفزيونية، أن النادي حسم التعاقد مع 3 صققات بضم حمزة المثلوثي قادما من صفوف نادي الصفاقسي الرياضي التونسي، إضافة إلى صانع ألعاب مصر محترف ووسط ملعب.

ويستعرض "الوطن سبورت"، خمس صفقات اقترب الزمالك من ضمها في الموسم الجديد:
 
الزمالك يضم ألكساندر ياكوبسن

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع أمير عادل اللاعب المصري الملقب بألكساندر ياكوبسن المحترف في الدنمارك، وكانت آخر محطاته في أحد أندية النرويج ويلعب في مركز صانع الألعاب، وانضم من قبل إلى المنتخب الوطني الأول ولكنه لم يحصل على الفرصة الكاملة.

وقال مصدر بالقلعة البيضاء لـ"الوطن سبورت": "يريد النادي الأبيض تكرار تجربة أحمد سيد زيزو الذي كان محترفا في البرتغال، ولا يعرفه أحد وتعاقد معه الزمالك وتألق بشدة".
 
جلسة تحسم ضم صالح من نادي مصر

وأنهى مسؤولو نادي الزمالك، الاتفاق مع إسلام صالح لاعب فريق نادي مصر، الذي يجيد في مركز الوسط المدافع، على أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي خلال ساعات، بعد الاتفاق على المقابل المادي مع النادي أيضا.

ومن المنتظر أن يعقد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، جلسة مع إدارة مصر لحسم الصفقة، خاصة أن إسلام صالح ما زال مرتبطا بعقد مع نادي مصر لمدة موسم آخر، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي فور توقيع العقود.
 
حمزة المثلوثي

ونجحت إدارة نادي الزمالك في إبرام التعاقد مع حمزة المثلوثي قادما من صفوف نادي الصفاقسي الرياضي التونسي ،من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن بعد رحيل حمدي النقاز.


 
بديل مصطفي محمد

فتح نادي الزمالك باب التفاوض مع حسام حسن لاعب نادي سموحة، بعد إنهاء نادي بيراميدز صفقة التعاقد مع محمود وادي الذي كان هدفا أول للأبيض، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، إلا أن إدارة النادي السماوي أتمت الصفقة بشكل رسمي.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ"الوطن سبورت": "أن نادي الزمالك فتح خط التفاوض مع حسام حسن بشكل رسمي، من أجل ضم اللاعب لصفوف الأبيض خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل وجود أكثر من عرض لضم مصطفي محمد مهاجم الفريق".

 وأضاف: "اللاعب أبلغ مسئولي نادي الزمالك بأن مسألة رحيله في يد فرج عامر بشكل رسمي، وعليهم التفاوض من إدارة نادي سموحة من أجل إتمام الصفقة".

وواصل: "حسام حسن لا يمانع من الانضمام للزمالك، رغم امتلاكه أكثر من عرض خارجي من أندية سعودية على رأسها التعاون والاتفاق السعوديان".
 
دونجا من بيراميدز

ولازالت إدارة التعاقدات داخل نادي الزمالك تواصل الضغط في الوقت الحالي من أجل إبرام صفق انتقال نبيل عماد دونجا من نادي بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي الجاري .
 
 
اقرأ أيضًا:

بالصور ..خطوبة يوسف اوباما بحضور شيكابالا


طارق السيد يكشف دوره فى ضم زيزو للزمالك ويؤكد فتوح فاق لنفسه بعد قرصة ودن





المصري اليوم: مرتضى منصور ندمان
انتقد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك الإعلامي أحمد موسي بسبب تركيزه على نادي الزمالك وتخصيص برنامجه لانتقاده من أجل خدمة ناديه الذي يشجعه، حسب وصفه.


قال منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي مع جماهير القلعة البيضاء، إن أحمد موسي لم يصون المعروف ورد الجميل بالإساءة، متابعا: «أنا الوحيد في مصر اللي كنت مقتنع بأحمد موسي وكنت أدافع عنه دائما وعن رسالته الإعلامية قبل أن أكتشفه على حقيقته، لذلك ندمت على معرفته ومواقفي معه لأني كنت أظنه سيصون الجميل لمن وقف بجانبه في أزمته».


وطالب منصور، أحمد موسي بالابتعاد عن نادي الزمالك وفريق الكرة وعدم الاستهانة بمشاعر أكثر من 50 مليون زملكاوي في مصر، مؤكدا أن «جموع الشعب بدأت تنفر من موسى بما فيهم أهلاوية وزملكاوية وطنيين، وخصوصا المؤيدين للرئيس السيسي»، قائلا: «وأنا على رأسهم اللي بيكرهوا أحمد موسي لأننا زهقنا من أسلوبه والجميع ابتعد عن مشاهدة برنامجه».
 
 
اقرأ أيضًا:

مرتضي منصور يطلق خمس تصريحات نارية ويتحدى الوزير فى اجتماع جروبات الزمالك


اخبار الزمالك اليوم | خيانة مرتضى منصور .. تأجيل نهائي القرن .. تحريض حارس الزمالك على الرحيل .. صدمة الأهلي .. هدم الزمالك .. مفاجآت باتشيكو .. رمضان يستفز الجماهير .. عودة الثلاثي






اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد