أخر الاخبار

 

8 لقطات مثيرة في أول تدريبات الزمالك استعدادًا لنهائي القرن

22 نوفمبر 2020 الساعة 6:40 مساء
8 لقطات مثيرة في أول تدريبات الزمالك استعدادًا لنهائي القرن


استأنف اليوم الأحد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، على ملعبه تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.
 
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال إفريقيا .
 
 
 
مسحة طبية للفريق قبل مران اليوم

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل انطلاق المران المقرر له بعد قليل بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.




 
 
مسحة طبية منفردة لمحمد حسن

تواجد محمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقر النادي اليوم، من أجل الخضوع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا.


وحرص الجهاز الطبي للفريق على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والطبية، حيث خضع اللاعب للمسحة بشكل منفرد في سيارته .


وتواجد اللاعب في السيارة، منذ دخوله إلى مقر النادي حتى مغادرته، حيث لم يقم بالنزول أو الاختلاط بأي لاعب.




 
 
 
أمير مرتضى يتابع كافة الإجراءات قبل مران الفريق اليوم

حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على متابعة كافة الأمور الإدارية والتجهيزية للفريق اليوم.


وتواجد المشرف على الكرة بملعب عبداللطيف أبو رجيلة على هامش المران اليوم، لمتابعة كافة الترتيبات الخاصة بالاستعداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي .


كما حرص أمير مرتضى على الوقوف على الإجراءات الاحترازية والطبية المتبعة ومتابعتها بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق، وذلك في ظل إجراء الفريق لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق المران اليوم.


 
 
برنامج استشفائي للاعبين


وضع جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا بدنيا واستشفائيا خاصا للاعبين الذين شاركوا بلقاء الكأس أمام نادي مصر أمس والذي فاز به الزمالك بهدفين لهدف وتأهله لنصف نهائي البطولة التي يحمل لقبها.


حيث يؤدي اللاعبون بعض التدريبات البدنية بجمانيزيوم النادي، بجانب عمليات الاستشفاء، وذلك لمعالجة الارهاق العضلي ، والوصول إلى أعلى معدل تحهيزي للفترة المقبلة.



 
 
فقرة تأهيلية لعلاء وعيد

أدي محمود علاء وأحمد عيد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة، وذلك بالجري حول الملعب، وذلك لذيادة المعدل البدني للثنائي.


جاء ذلك على الرغم من مشاركة الثنائي في لقاء أمس أمام نادي مصر ببطولة الكأس بالكامل .


واستكمل الثنائي باقي التدريبات البدنية والاستشفاء بجيمانيزيوم النادي.




 
 
برنامج تأهيلي لزيزو
اكتفى أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بآداء فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.


حيث وضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا  خاصا لزيزو يستكمله بجيمانيزوم النادي، وعليه لم يشارك مع باقي اللاعبين في الفقرات التدريبية اليوم، وهما الذين تواجدوا على دكة البدلاء حيث كان متواجدا معهم، أو لم يشاركوا  بلقاء أمس أمام نادي مصر ببطولة الكأس.


يأتي ذلك من أجل حصول اللاعب على أعلى قسط من الراحة وعمليات الاستشفاء، ليكون جاهزا بالشكل الأمثل، استعدادا للفترة المقبلة.




 
 
برنامج خاص للبدلاء
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا بدنيا وتأهيليا خفيفا لمجموعة اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا بلقاء أمس أمام نادي مصر ببطولة الكأس  .


حيث أدوا تدريبات بدنية خفيفة، ومن ثم تدريبات تأهيلية بالكرة.


واستمرت هذه الحصة لدقائق قليلة، تحت قيادة جوزيه بيدرو مدرب الأحمال،  ومتابعة من كوستا مدرب الفريق.




 
 
عمر السعيد ينتظم في التدريبات الجماعية

انتظم عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
 
واصبح السعيد جاهز من الناحية الطبية للفترة المقبلة.
 
وشارك اللاعب في الفقرات التأهيلية بمران اليوم، وكذلك الفنية بصحبة مجموعة اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا بلقاء أمس أمام نادي مصر.
 
 
 
الزمالك يخوض مرانه عصر غدٍ بملعب النادي
قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خوض الفريق مرانه عصر غدٍ الإثنين علي ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.
 
ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق عقب المران غدًا، ولك استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الأهلي.
 

اخبار الزمالك

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

ربال مدريد يفوز خارج الديار وسقوط ليفربول على يد اتلانتا بالانفيلد وصعود بايرن ميونخ

حقق ريال مدريد فوزًا مستحقًا على إنتر ميلان، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع إيدين هازارد من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، وأشرف حكيمي بالخطأ في مرماه

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

وفاة الأسطورة مارادونا واعلان الحداد 3 أيام .. تعرف على جدول مباريات زمالك ٢٠٠٣ بالموسم الجديد .. والمدرب الإسباني يقود تدريبات السلة

  وفاة مارادونا   هاني عصام تلقت جماهير كرة القدم العالمية منذ قليل خبر وفاة أسطورة الكرة العالمية ديجو أرماندو ماردونا نجم منتخب الأرجنتين ونادي نابولي الإيطالي وبرشلونة السابق.‏وكان ديجو أرماندو ماردونا قد تعرض الشهر الماضي

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

كورونا يضرب الاهلي بشراسة قبل مواجهة الزمالك في نهائي القرن

هاني عصام   يواصل فيروس "كورونا" المستجد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت الفترة الماضية تعرض 6 لاعبين في صفوف الأهلي بفيروس كورونا، وهم أحمد

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك لا يخسر .. الجماهير تعود في نهائي القرن .. حقيقة اصابات كورونا

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.      

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك لاختيار بديل عبد الهادي في نهائي القرن .. وخبر سار للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد. وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد