أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ...الأرصاد الجوية تكشف توقعات طقس يوم نهائي القرن الإفريقي ..جنازة مارادونا ..فستان رانيا يوسف

26 نوفمبر 2020 الساعة 12:44 مساء
ترند مصر اليوم ...الأرصاد الجوية تكشف توقعات طقس يوم نهائي القرن الإفريقي ..ج


 أكد الدكتور محمود شاهين مدير مركز التنبؤات فى هيئة الأرصاد الجوية أن فرص سقوط الأمطار غدا الجمعة قائمة لكنها ستكون خفيفة لن تؤثر على مباراة الأهلى والزمالك بنهائى القرن، وقال محمود شاهين فى مداخلة هاتفية لبرنامج صباحك بيضحك مع الإعلامى أحمد خيرى عبر إذاعة أون سبورت إف إم :"فرص سقوط الأمطار قائمة وستكون خفيفة إلى متوسطة لكنها ستكون غير مؤثرة على كل الأنشطة وعلى رأسها مباراة نهائى القرن بين الأهلى والزمالك".


وتابع محمود شاهين "يتم حساب كميات الأمطار فى المحطات بـ"المليمتر مكعب"، وهناك عدة معايير يمكن من خلالها تقييم الأمطار على أنها شديدة، مشيرا إلى أن الامس شهد كميات كبيرة من الأمطار والغيوم بعدد كبير من المناطق بالمحافظات، وهناك تواصل تام مع كافة المحافظات وكافة أجهزة الدولة ويتم التواصل عبر الهاتف مباشرة مع المحافظين وتم تنويههم لتحديد الأماكن التي ستتعرض لأكبر كميات من الأمطار.


وأضاف: "نوفمبر فصل الخريف، وبداية من ديسمبر يبدأ فصل الشتاء، وكل فصل له توزيعات تغطية معينة، ولا يعني أن نهاية الخريف قوية أن يكون الشتاء قوي أو ضعيف.
 
جنازة مارادونا اليوم
تشيع اليوم جنازة النجم الراحل دييجو ارماندو مارادونا والتى يتم نقلهاعلى الهواءعبر قناة بى ان سبورت .
وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اعلن  7 أيام حداد على وفاة دييجو أرماندو مارادونا الذي وصفته المؤسسة بأنه "أحد أعظم الرموز على مر العصور".

وقرر الاتحاد، في بيان  عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أنه يتخذ هذا الإجراء "توازيا مع الحداد الوطني الذي أعلنته الحكومة".

كما سيتعين على جميع اللاعبين ارتداء شارة سوداء خلال كافة المباريات المقررة خلال فترة الحداد المعلنة.

وبالمثل، ستبقى "المرافق الإدارية والرياضية لاتحاد كرة القدم الأرجنتيني مغلقة" بحسب ما جاء في البيان الذي حث جميع الأندية والبطولات في البلاد على اتخاذ نفس الإجراءات "كدليل على الاعتراف المستحق لدييجو".

من جانبها، قررت رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، تغيير اسم الكأس الحالية التي تلعبها فرق الدرجة الأولى، موضحة في بيان أنه تكريما لـ "قائد المنتخب الأرجنتيني الذي لا ينسى" والمدرب الحالي لخيمناسيا لا بلاتا، سيتغير اسم البطولة لتصبح كأس دييجو أرماندو مارادونا.

وتوفي مارادونا  الأربعاء عن عمر 60 عاما، جراء سكتة قلبية تعرض لها في منزله بمدينة تيجري في بوينوس آيرس، حيث كان يتعافى من عملية جراحية خضع لها مؤخرا بسبب تجمع دموي بالرأس .
 
 

رانيا يوسف بفستان ثلاثي البطانة في الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح:
قالت الفنانة رانيا يوسف في مقابلة لها في برنامج MBCTrending وأكدت على سعادتها بالانتشار الذي حققته بعد ظهورها بفستانها الشهير في أحد مشاهد الموسم الثاني من مسلسل الآنسة فرح.


حيث تظهر الفنانة رانيا يوسف في مشهد مع الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة عارفة عبد الرسول ويتحدثوا عن الملابس وتطمئن ديدا والدتها أنها استعدت لمناسبة مقبلة بفستان ثلاثي البطانة وليس هناك ما يدعو للقلق.
وقد قالت الفنانة رانيا يوسف إن مخرج المسلسل قد استحسن الإفيه وتم التمهيد له وإدراجه في المشهد وهي سعيدة لأنه أعجب المشاهدين وأضافت أنها تتابع ردود الفعل بعد عرض الموسم الثاني من مسلسل الآنسة فرح عن طريق صفحات السوشيال ميديا.
كما انها عرفت أن المسلسل أصبح تريند في اليوم الثاني من عرضه وهي تترقب عرض المشاهدين للمسلسل على الرغم من إذاعته على منصة مدفوعة مما يكون مؤشر جيد لاستقبال الجمهور عند عرض الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح على القنوات الأرضية.
ويكون مسلسل الآنسة فرح من تأليف محمود عزت وعمرو مدحت ومن إخراج وائل فرج ومن بطولة الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد مجدي والفنان محمد الكيلاني والفنانة عارفة عبد الرسول والفنان تامر فرج.

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد