أخر الاخبار

 

هزيمة ريال مدريد ...ليفربول يسقط أمام برايتون و صلاح يغادر غاضبا بعد اهدار ضربة جزاء ...الهلال بطل كأس خادم الحرمين

28 نوفمبر 2020 الساعة 4:46 مساء
هزيمة ريال مدريد  ...ليفربول يسقط أمام برايتون و صلاح يغادر غاضبا  بعد اهدار ضربة جزاء  ...الهلال بطل كأس خادم الحرمين


احمد عادل الشريف
 
 
خطف فريق برايتون تعادلا قاتلا أمام ليفربول بنتيجة 1-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.


أحرز هدف التقدم لصالح فريق ليفربول ديوجو جوتا فى الدقيقة 60 من أحداث المباراة، بأسيست من الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول، ثم تعادل لصالح برايتون باسكال جروس من ركلة جزاء فى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع، بعد أن ركل أندي روبرتسون قدم داني ويلباك فى منطقة الجزاء.


وأحرز النجم المصري محمد صلاح هدف لصالح ليفربول، ثم تم إلغائه بالدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول.


وشهدت المباراة على عدة محاولات من جانب ليفربول على مرمى برايتون وأضاع محمد صلاح فرصة مؤكدة للتسجيل وركلة جزاء  بالدقيقة 20 من عمر المباراة، عن حتى نجح ديوجو جوتا فى إحراز هدف التقدم  لصالح الريدز.


وإستبدل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، النجم المصري محمد صلاح فى الدقيقة 64 وتم الدفع بزميله السنغالي ساديو ماني حيث غادر صلاح الملعب غاضبا .


بهذة النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 21 فى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً، فيما يصل رصيد برايتون إلى النقطة 10 فى المركز الـ 16.
 
الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين 
 
توج فريق الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك عقب الفوز على النصر في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف خلال أحداث اللقاء الذي أقيم على في العاصمة الرياض.
فريق الهلال أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد سجلهما الكوري جانج هيون سو في الدقيقة 10 والفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 42 من ركلة جزاء.
وجاء الهدف الأول بعد ركنية تم تنفغيذها بشكل متقن قبل أن يحولها الكوري الجنوبي برأسه رائعة في المرمى.
وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 42 من ركلة جزاء نفذها جوميز بنجاح لصالح الزعيم.
وقلص أيمن يحيى لاعب فريق النصر النتيجة في الدقيقة 71 من عمر المباراة واستمرت النتيجة على حالها ليتوج الهلال باللقب.
ريال مدريد يواصل السقوط في الليجا 

أسقط فريق ألافيس نظيره ريال مدريد بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإسباني.
افتتح لوكاس بيريز لصالح ألافيس في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء قبل أن يضيف خوسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر المباراة.
وجاء الهدف الوحيد لصالح ريال مدريد في الدقيقة 86 من عمر المباراة عن طريق البرازيلي كاسيميرو.
بهذه النتيجة توقف رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة في المركز الرابع بينما ارتفع رصيد ألافيس عند 13 نقطة في المركز التاسع.

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

هاني عصام يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.   المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الخميس 28 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، ونابولي أمام سبيزيا في كأس إيطاليا.       الدوري

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد