أخر الاخبار

 

مصطفى محمد يكشف سبب خناقته مع حسين الشحات ورد شيكابالا على استفزاز جماهير الأهلي وبيان نارى من مركز التنمر

28 نوفمبر 2020 الساعة 5:48 مساء
مصطفى محمد يكشف سبب خناقته مع حسين الشحات ورد شيكابالا على استفزاز جماهير ا


هاني عصام
 
 
نكشف سبب خناقة مصطفى محمد مع حسين الشحات..نجم الزمالك أخبر زملائه بما حدث في غرفة الملابس


نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز على الزمالك والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.


يحصل النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة


الأهلي تقدم في الشوط الاول بهدف أحرزه عمرو السولية من ضربة ركنية ليتعادل الزمالك من هدف لمحمود عبد الرازق شيكابالا وأضاف أفشة الهدف الثاني للأهلي.


الأهلي والزمالك لعبا نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية


ووقعت اشتباكات بعض المباراة وضرب بين حسين الشحات لاعب الأهلي ومصطفى محمد لاعب الزمالك مما دفع مصطفى غربال حكم اللقاء لطرد الثنائي بعد نهاية اللقاء.


طرد الثنائي لم يأتي من فراغ ولكن بسبب خطأ كبير وقع أمام أعين مصطفى غربال ولم يتهاون في طرد الثنائي.


مصطفى محمد بعد اللقاء وداخل غرفة خلع الملابس أبلغ زملائه بأن حسين الشحات استفزه ببعض الكلمات وأنه كان البادىء بمحاولة إخراجه عن شعوره وقال له بعض الكلمات التي استفزته مما دفعه لضربه، وكان من بينها أنهم فريق محلي والأهلي هو البطل.


وأكد مصطفى محمد لزملائه أنه لم يتمالك أعصابه وقام بضرب حسين الشحات بعد ما حدث منه قبل أن يغادر إلى غرفة خلع الملابس.


 
 
 
 
شيكابالا يرد على هجوم جماهير الأهلي
 
سارة عبد الباقي
على الرغم من ظهور محمود عبد الرازق شيكابالا بمستوى جيد فى لقاء القمة الافريقى اجبر الجميع على الاشادة به خاصة بعد تسجيل هدف التعادل الا انه تعرض لاستفزازت كبيرة من جانب جماهير التى راحت تهاجمه كعادتها عقب المباراة عبر صفحات الفريق الاحمر على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد مهاجمته في  الاقصر  بشكل مستفز  بمقطع فيديو.
 
ولم يجد شيكابالا  امامه سوى الرد على جماهير الأهلي  حيث رد محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الانتقادات العنصرية التي تعرض لها خلال الساعات الماضية من جانب جماهير النادي الأهلي.
 
وكان شيكابالا أحرز هدفاً في شباك الأهلي أمس الجمعة، خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم الأهلي عن طريق عمرو السولية ثم تعادل شيكابالا للأبيض قبل أن يحرز محمد مجدي "أفشة"، هدف فوز الأحمر في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليتوج الأخير باللقب القاري التاسع في تاريخه.
 
وقامت بعض جماهير الأهلي بفعل مشين بالأمس عقب المباراة، حيث أحضرت كلب أسود مرتدياً قميص الزمالك وقامت بتشبيه باللاعب، في فعل مسيء للغاية، رفضته كل الفئات بمختلف انتماءاتها.
 
ونشرشيكابالا صورته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أثناء رفع حذائه لجماهير الأهلي خلال اللقاء الذي جمع القطبين في عام 2007، والذي أشعل فتيل الأزمة بينه وبين الجماهير الحمراء منذ ذلك الحين.
 
ويعتبر هدف شيكابالا في شباك الأهلي هو الثاني له أمام الغريم التقليدي، حيث يعود الهدف الأول إلى مباراة القطبين في عام 2007 بنهائي بطولة كأس مصر التي انتهت وقتها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح القلعة الحمراء.
 
.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.
 
الجدير بالذكر أن مركز مكافحة التنمر والتمييز في الشرق الأوسط أدان الواقعة، حيث كتب عبر صفحته الرسمة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يدين مركز مكافحة التنمر والتمييز في الشرق الأوسط قيام مجموعة جماهير النادي الأهلي المصري بالتنمر والإهانة القائمة على أساس لون البشرة ضد لاعب نادي الزمالك شيكابالا، ويطالب المركز السلطات المصرية بالتحقيق في وقائع الإهانة والتنمر على أساس اللون ورصدها على شبكة الإنترنت والتحقيق مع مرتكبيها".
 
وتابع: "يطالب المركز جماهير الكرة بالتحلي بأخلاق الرياضة وعدم الإتجاه إلى العنصرية التي من شأنها تعكير صفو الرياضة والعلاقة بين الجماهير".
 
وأتم: "كانت مجموعة من جماهير النادي الأهلي قد استخدموا كلبا أسودا وألبسوه قميص نادي الزمالك، في إشارة إلى اللاعب الذي أحرز هدفا في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الأندية الإفريقية في القاهرة".


اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد