أخر الاخبار

 

مصطفى محمد يكشف سبب خناقته مع حسين الشحات ورد شيكابالا على استفزاز جماهير الأهلي وبيان نارى من مركز التنمر

28 نوفمبر 2020 الساعة 5:48 مساء
مصطفى محمد يكشف سبب خناقته مع حسين الشحات ورد شيكابالا على استفزاز جماهير الأهلي وبيان نارى من مركز التنمر


هاني عصام
 
 
نكشف سبب خناقة مصطفى محمد مع حسين الشحات..نجم الزمالك أخبر زملائه بما حدث في غرفة الملابس


نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز على الزمالك والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.


يحصل النادي الأهلي على 2.5 مليون دولار قيمة مكافأة التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة الذي أقيم على استاد القاهرة


الأهلي تقدم في الشوط الاول بهدف أحرزه عمرو السولية من ضربة ركنية ليتعادل الزمالك من هدف لمحمود عبد الرازق شيكابالا وأضاف أفشة الهدف الثاني للأهلي.


الأهلي والزمالك لعبا نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية


ووقعت اشتباكات بعض المباراة وضرب بين حسين الشحات لاعب الأهلي ومصطفى محمد لاعب الزمالك مما دفع مصطفى غربال حكم اللقاء لطرد الثنائي بعد نهاية اللقاء.


طرد الثنائي لم يأتي من فراغ ولكن بسبب خطأ كبير وقع أمام أعين مصطفى غربال ولم يتهاون في طرد الثنائي.


مصطفى محمد بعد اللقاء وداخل غرفة خلع الملابس أبلغ زملائه بأن حسين الشحات استفزه ببعض الكلمات وأنه كان البادىء بمحاولة إخراجه عن شعوره وقال له بعض الكلمات التي استفزته مما دفعه لضربه، وكان من بينها أنهم فريق محلي والأهلي هو البطل.


وأكد مصطفى محمد لزملائه أنه لم يتمالك أعصابه وقام بضرب حسين الشحات بعد ما حدث منه قبل أن يغادر إلى غرفة خلع الملابس.


 
 
 
 
شيكابالا يرد على هجوم جماهير الأهلي
 
سارة عبد الباقي
على الرغم من ظهور محمود عبد الرازق شيكابالا بمستوى جيد فى لقاء القمة الافريقى اجبر الجميع على الاشادة به خاصة بعد تسجيل هدف التعادل الا انه تعرض لاستفزازت كبيرة من جانب جماهير التى راحت تهاجمه كعادتها عقب المباراة عبر صفحات الفريق الاحمر على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد مهاجمته في  الاقصر  بشكل مستفز  بمقطع فيديو.
 
ولم يجد شيكابالا  امامه سوى الرد على جماهير الأهلي  حيث رد محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الانتقادات العنصرية التي تعرض لها خلال الساعات الماضية من جانب جماهير النادي الأهلي.
 
وكان شيكابالا أحرز هدفاً في شباك الأهلي أمس الجمعة، خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم الأهلي عن طريق عمرو السولية ثم تعادل شيكابالا للأبيض قبل أن يحرز محمد مجدي "أفشة"، هدف فوز الأحمر في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليتوج الأخير باللقب القاري التاسع في تاريخه.
 
وقامت بعض جماهير الأهلي بفعل مشين بالأمس عقب المباراة، حيث أحضرت كلب أسود مرتدياً قميص الزمالك وقامت بتشبيه باللاعب، في فعل مسيء للغاية، رفضته كل الفئات بمختلف انتماءاتها.
 
ونشرشيكابالا صورته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أثناء رفع حذائه لجماهير الأهلي خلال اللقاء الذي جمع القطبين في عام 2007، والذي أشعل فتيل الأزمة بينه وبين الجماهير الحمراء منذ ذلك الحين.
 
ويعتبر هدف شيكابالا في شباك الأهلي هو الثاني له أمام الغريم التقليدي، حيث يعود الهدف الأول إلى مباراة القطبين في عام 2007 بنهائي بطولة كأس مصر التي انتهت وقتها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح القلعة الحمراء.
 
.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.
 
الجدير بالذكر أن مركز مكافحة التنمر والتمييز في الشرق الأوسط أدان الواقعة، حيث كتب عبر صفحته الرسمة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يدين مركز مكافحة التنمر والتمييز في الشرق الأوسط قيام مجموعة جماهير النادي الأهلي المصري بالتنمر والإهانة القائمة على أساس لون البشرة ضد لاعب نادي الزمالك شيكابالا، ويطالب المركز السلطات المصرية بالتحقيق في وقائع الإهانة والتنمر على أساس اللون ورصدها على شبكة الإنترنت والتحقيق مع مرتكبيها".
 
وتابع: "يطالب المركز جماهير الكرة بالتحلي بأخلاق الرياضة وعدم الإتجاه إلى العنصرية التي من شأنها تعكير صفو الرياضة والعلاقة بين الجماهير".
 
وأتم: "كانت مجموعة من جماهير النادي الأهلي قد استخدموا كلبا أسودا وألبسوه قميص نادي الزمالك، في إشارة إلى اللاعب الذي أحرز هدفا في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الأندية الإفريقية في القاهرة".


اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي .. وطلائع الجيش يحصل على رصيد جديد من البنك الأهلي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

فلاش باك .. ماذا قدم باسم مرسي مع الزمالك في موسم 2015

مهاب ممدوح   رشح البعض باسم مرسي مهاجم فريق الإنتاج الحربي حاليا للعودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ظل اقتراب مصطفى محمد من الاحتراف الخارجي. ومازال مصطفى مصرا على الاحتراف الخارجي الأمر الذي جعل باتشيكو مدرب الزمالك يطالب بالتعاقد مع مهاجم

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك

هاني عصام يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراةمصر للمقاصة المقرر لها اليوم الخميس تحت شعار واحد فقط وهو الفوز من أجل استعادة صدارة بطولة الدوري من جديد.   المنافسة على أشدها بين الزمالك والأهلي في الموسم الجاري وأي فريق ينتظر تعثر الآخر في

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد