أخر الاخبار

 

أول فرمان من باتشيكو قبل مواجهة طلائع الجيش

28 نوفمبر 2020 الساعة 6:50 مساء
أول فرمان من باتشيكو قبل مواجهة طلائع الجيش


هاني عصام
 
 
يسعى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، للاستفادة من خدمات اللاعبين الشباب خلال المباريات المقبلة، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق الأبيض من ناحية، ومن ناحية أخرى لاستغلال حماس اللاعبين الصغار الذين يسعوا لإثبات قدراتهم مع القلعة البيضاء أثناء مشاركتهم مع الفريق الأول وذلك عقب حصولهم على الفرصة، وفتح الباب لهم من جانب المدير الفني السابق للزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي كان قام بتصعيد عدد كبير منهم إلى صفوف الفريق الأول خلال الأشهر الأخيرة مع الدفع بهم والاعتماد عليهم خلال المباريات لاكتسابهم مزيد من الخبرات.
 
وقام الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشكيو، باستدعاء ثنائي الفريق الأبيض الشاب حسام فيصل وحسام أشرف، من صفوف منتخب الشباب، وذلك حسب ما أكده مصدر داخل الفريق الأبيض حيث أكد أن قرار الجهاز الفني جاء من أجل انتظام اللاعبان في تدريبات الزمالك استعدادا لخوض لقاء طلائع الجيش.
 
ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.
 
ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتشيكو، للاستعانة بخدمات اللاعبان في المباريات المقبلة، لاسيما أنه تم الاستقرار على رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض، بسبب كثرة عدد اللاعبين الأجانب في صفوف الزمالك.
 
ويحاول مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، تسويق كاسونجو في ظل عدم ظهور اللاعب بالمستوى المأمول منذ عودته إلى صفوف الفريق الأبيض خلال شهر يناير الماضي.
 
وشارك كاسونجو في مباراة الزمالك بالأمس أمام الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بديلاً لمحمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأبيض، وذلك خلال أحداث الشوط الثاني، وظهر كاسونجو بمستوى متواضع الأمر الذي عرضه لانتقادات حادة من جانب جماهير نادي الزمالك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب انتهاء المباراة بتتويج الأهلي باللقب القاري.
 
وتهتم بعض الأندية المحلية بالحصول على خدمات كاسونجو خلال الفترة الحالية، أبرزهم الاتحاد السكندري الذي يسعى لاستعادة خدمات اللاعب بناءً على طلب حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر.
 
وكان الأهلي فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد بنهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي، حيث تقدم الأحمر عن طريق عمرو السولية، قبل أن يتعادل شيكابالا للزمالك، ثم خطف محمد مجدي "أفشة" هدف فوز الأهلي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليتوج الأحمر باللقب القاري التاسع في تاريخه.
 
 
 
باتشيكو يمنح اللاعبين راحة من تدريب الزمالك اليوم
 
سارة عبد الباقي
مازالت حالت الحزن تسيطر على جدران نادي الزمالك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الأبيض بالأمس، على حساب الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الأخير على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، بعد أن تقدم الأحمر عن طريق عمرو السولية، قبل أن يتعادل محمود عبدالرازق "شيكابالا" للزمالك، ثم جاء هدف فوز الأهلي عن طريق محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليتوج الأحمر باللقب القاري التاسع في تاريخه.
 
وجاءت هزيمة الزمالك رغم الأداء الجيد والمميز الذي ظهر عليه الفريق الأبيض خلال اللقاء، والذي أكدت عليه جماهير الخصم قبل جماهير الزمالك، حيث كان الفارس الأبيض هو الأقرب للفوز إذ سنحت للفريق أكثر من فرصة للتسجيل على رأسهم انفراد مصطفى محمد مهاجم الفريق وفرصة أحمد سيد "زيزو" التي ارتطمت بالقائم، وكذلك عدم احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك من جانب الجزائري مصطفى غربال حكم اللقاء.
 
وفضل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح لاعبي الفريق الأبيض راحة من التدريبات اليوم السبت، بعد خسارة مباراة الأهلي، على أن يعود الزمالك لمواصلة تدريباته بداية من غداً الأحد استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.
 
ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.
 
ومن المقرر أن يعقد باتشيكو جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق مران الغد، وذلك من أجل تهيئتهم بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، ومطالبتهم بالتركيز في المباريات المقبلة.
 

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد