اخبار الزمالك في الصحف | صدمة جديدة في الزمالك .. المثلوثي يكشف كواليس انضمامه للزمالك .. وابداعات شيكابالا

29 نوفمبر 2020 الساعة 2:26 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صدمة جديدة في الزمالك .. المثلوثي يكشف كواليس انضمامه للزمالك .. وابداعات شيكابالا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

النائب العام يفتح التحقيق فى مقاطع فيديو التنمر ضد شيكابالا ..وبهدلة مؤمن زكريا على يد جماهير الأهلي بعد دعم نجم الزمالك


اخبار الزمالك اليوم يكشف موقف الونش وجمعة واوباما من مسحة كورونا
 
 
 
اليوم السابع: صدمة جديدة في الزمالك
 جاءت عينة محمود حمدى الونش، مدافع الزمالك، إيجابية، بعدما أجرى مسحة كورونا جديدة في منزله، بالأمس، من أجل العودة إلى الفريق فى مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، فى دور نصف النهائى من مسابقة كأس مصر، بعدما تغيب عن الفريق فى الفترة الأخيرة بسبب إصابته بفيروس كورونا، إلا إن نتائج التحاليل الخاصة به جاءت إيجابية وهو ما يؤكد استمرار إصابته بالفيروس.


ومن المقرر أن ينتظر الونش، قرار الجهاز الطبى لنادى الزمالك بشأن إجرائه مسحة جديدة مع الفريق قبل مواجهة الطلائع من عدمه، لتحديد موقفه النهائى من اللحاق بالمباراة، بعدما نجح الزمالك فى التأهل إلى منافسات نصف النهائى بكأس مصر بعد فوزه على نادى مصر بهدفين مقابل هدف، فى دور ربع النهائى، بعد مباراة ماراثونية حيث امتدت إلى الوقت الإضافى بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1 / 1 بعدما تقدم عبد الرحمن جندية لنادى مصر فى الدقيقة 85، وخطف البديل أسامة فيصل هدف الإنقاذ للزمالك فى الدقيقة 96 ليتعادل للأبيض ليتم الاحتكام إلى الوقت الإضافى، وفى الشوط الإضافى الثانى حصل الزمالك على ركلة جزاء فى الدقيقة 116 بعد عركلة عبد الله جمعة تقدم لها زيزو ونجح فى خطف الفوز للأبيض.


ويطمح الزمالك فى المنافسة على لقب كأس مصر الذى يحمل لقبه من النسخة الماضية، والتأهل للمباراة النهائية، وقد تشهد مواجهته للأهلى مرة أخرى، فى حال نجح الأحمر فى تخطى عقبة الاتحاد السكندرى فى نصف النهائى والتأهل إلى المباراة النهائية، واستهل الأبيض مشواره فى المسابقة المحلية بالفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة، وتبعها فوزه فى دور الـ16 فاز على سموحة بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى ربع النهائى ثم الفوز على نادى مصر ليتأهل إلى نصف النهائى
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الجميع يغلي وهو في وادي وحده..سيف زاهر عن إساءة الأهلاوية لشيكابالا: مش مهم وحازم امام فيديو الكلب وصمة عار على الاهلي


الغندور يؤكد انفراد اخبار الزمالك فى سر عدم مشاركة اوناجم ولماذا لم يتم اشراك حازم امام
 
 
 
الوطن: المثلوثي يكشف كواليس انضمامه للزمالك
يعد التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن المنتخب التونسي أحدث صفقات القلعة البيضاء، من أجل تدعيم صفوف الزمالك خلال فترة الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

"الوطن سبورت" حاورت اللاعب الدولي التونسي، للتعرف على طموحاته مع النادي الأبيض.
في البداية مبروك الانضمام للزمالك؟

شكرا ، أنا سعيد بالتواجد في مصر ونادي الزمالك وأتمنى أكون على قدر ثقة الجماهير.
كيف جاء انتقالك للزمالك؟

الزمالك نادي غني عن التعريف، بفضل الله قدمت مستوى جيد مع الصفاقسي الموسم الماضي، وكنت أفكر في الاحتراف، وتحدث مسؤولو نادي الزمالك مع وكيلي مهند عون ورحبت على الفور بالعرض.
هل تلقيت عروض احتراف من أندية آخرى

بالفعل تلقيت العديد من العروض الأخرى، وكانت جادة، ولكني كنت واضحا من البداية، خاصة أن إدارة نادي الزمالك حسمت الأمور مبكرا، ولم يكن أمامي أي فرصة للنظر إلى العروض الآخرى.
هل تلقيت عروض من الدوري المصري خاصة الأهلي أو بيراميدز؟

كان هناك مفاوضات أسمع عنها ولكن كان مجرد حديث فقط، دون الإعلان عن اسم النادي ولكني كما ذكرت، الزمالك كان النادي الجاد منذ البداية وفخور بالتواجد بداخله.
هل تحدثت مع علي معلول أو فرجاني ساسي قبل الانتقال للزمالك؟

نعم بالطبع، فرجاني صديقي وكان أحد الأسباب في اللعب للزمالك، خاصة أني أرى أن تجربته ناجحة للغاية مع النادي الأبيض، وتعلمون أن معلول من مدينة صفاقس وهو أيضا صديقي ويقدم مستوى مميز مع الأهلي، وأريد تكرار نجاح تجربتهما في الدوري المصري.
هل تتواجد في مصر منذ فترة؟

نعم منذ انتهاء الموسم في تونس، جئت مع فرجاني ساسي عقب جائحة كورونا الماضية، وأخوض التدريبات تحت إشراف النادي من أجل الظهور مع الفريق بداية من الموسم المقبل.

لماذا اخترت اللعب للزمالك؟

أي لاعب داخل القارة يحلم باللعب لنادي الزمالك، الجميع يعلم مدى الجماهيرية التي يتمتع بها النادي الأبيض، والبطولات التي حصل عليها سواء محلية أو أفريقية، وكما ذكرت لم أتردد حين وصلني عرضا منه، أريد المساعدة في تحقيق الألقاب وكسب ثقة الجماهير.
ما هي طموحاتك مع الزمالك؟

جئت الى الزمالك لأني أعلم أنه نادي بطولات، وبالطبع أريد التتويج معه بجميع البطولات التي ألعب بها، أعلم أن جماهير الزمالك كبيرة، وفي العالم العربي كله بأعداد غفيرة ولا تقبل سوى بتحقيق الألقاب فقط.
أيهما أقوى من وجهة نظرك الدوري المصري أم التونسي؟

لا أستطيع أن أتحدث عن هذا الأمر، ولكن البطولتين قويتين، ونرى في ذلك، وجود الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا الأعوام الماضية وكان الزمالك والأهلي في نهائي هذه النسخة، وهو ما يعكس قوة البطولتين.
هل الزمالك يعاني في مركز الظهير الأيمن؟

لا أرى ذلك في الوقت الحالي، الزمالك فريق كبير يمتلك أكبر اللاعبين داخل القارة الأفريقية، ولا يوجد أساسي وآخر احتياطي، الجميع سواسية، ونرى غيابات عديدة في المباريات ولكن دون أي تأثير.

هل تخشى المنافسة مع حازم إمام؟

نحن فريق واحد، أنا اجتهد في الملعب، من أجل الظهور بشكل يليق بس وباسم نادي الزمالك، حازم إمام كابتن الفريق، وبالطبع أعرف أنه لاعب كبير وله أسمه داخل الفريق، ولكن في النهاية الجميع يجتهد، داخل الملعب في منافسة شريفة يحسمها الجهاز الفني وفي النهاية المصلحة للفريق ككل.
ترى المشاركة مع الزمالك تساعدك على التواجد مع منتخب تونس؟

نعم ولكم في فرجاني ساسي مثال، يتواجد مع المنتخب التونسي باستمرار نظرا لتألقه الشديد في صفوف الفريق الأبيض، وأتمنى السير على خطاه ،خاصة أنني لعبت بصفوف المنتخب التونسي من قبل، وأسعى جاهدا للعودة مرة أخرى إلى صفوفه الفترة المقبلة.
هل كنت تتابع الدوري المصري قبل القدوم للزمالك؟

نعم كنت أتابع مباريات الدوري المصري، خاصة الديربي بين الأهلي والزمالك وكنت أريد فوز الزمالك دائما، وأعلم قوة الدوري المصري جيدا، وفي ظل تواجد العديد من اللاعبين التوانسة به، علاوة على أنه أصبح مصدر متابعة كبيرة للجماهير التونسية.
كيف كان رد فعل جماهير الصفاقسي على انتقالك للزمالك؟

تمنوا لي الخير، جماهير الصفاقس دائما ما كانت تدعمني بكل قوة، أثناء لعبي للفريق، وتركتهم بكل احترام، ولا يزال علاقتي بهم مميزة للغاية والجميع يعلم حبي لهم.
متى سوف تظهر مع الزمالك بشكل رسمي؟

مع بداية الموسم الجديد، ولدي حماس كبير في الوقت الحالي، للظهور بقميص الزمالك، وأعلم أن الأمر ليس بالسهل التواجد في التشكيل الأساسي للأبيض، ولكني سوف اجتهد من أجل الظهور وأتمنى إسعاد الجماهير الزملكاوية وتحقيق ما يتمنوه.   


 
 
اقرأ أيضًا:

تشيلسي وتوتنهام ونابولي ضد روما أبرز لقاءات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر


هل يشارك عبد الشافي في مباراة طلائع الجيش؟
 
 
 
المصري اليوم: ابداعات شيكابالا

محمود عبدالرازق شيكابالا الفهد الأسمر، نجم نادي الزمالك، وهبه الله موهبة قلما نجدها في عالم كرة القدم، وحقق بهذه الموهبة إنجازات مع المارد الأبيض، كما سجل أهدافًا رائعة تعد من أجمل الأهداف في تاريخ الكرة المصرية.. وسنستعرض فيما يلي إبداعات الفتى الأسمر في لقاءات القمة من تسجيل أهداف وصناعتها..


الجمعة الماضي أقيم لقاء القرن بنهائي دوري الأبطال الذي شهد أجمل أهداف البطولة، وكان من إبداع الفهد الأسمر شيكابالا، ورغم أنه لم يسهم في فوز الزمالك بالبطولة، لكن ترك بصمة في نهائي القرن لن تنسى بلمسات شيكابالا الفنية، حيث راوغ أكثر من لاعب من الأهلي قبل أن يسدد صاروخًا مدمرًا، لا يستطيع أي حارس مرمى في العالم التصدي له.


كان شيكابالا قد أحرز هدفًا مشابهًا لهدف نهائي القرن في نهائي آخر، نهائي كأس مصر موسم 2007، وكان الهدف الثاني للزمالك.


كما صنع هدفين آخرين في لقاءات القمة بانطلاقاته المميزة، الأول كان في لقاء الدور الثاني لموسم 2006/2007 حيث صنع الهدف لجمال عبدالحميد.


والثاني كان في نهائي كأس مصر 2007، حيث صنع الهدف الثالث لجمال حمزة الذي سجل هدفًا رائعًا في أمير عبدالحميد حارس الأهلي في ذلك الوقت.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يصعد واقعة التنمر على شيكابالا إلى الفيفا والغندور يكشف فضيحة الكاف مع حكام نهائي القرن الافريقي



مصطفى محمد يكشف سبب خناقته مع حسين الشحات ورد شيكابالا على استفزاز جماهير الأهلي وبيان نارى من مركز التنمر
 

اخبار الزمالك

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي

الإسماعيلي يتسول الصفقات .. وكورونا تلتهم الاتحاد السكندري .. والمصري يعلن قيد هذا الثنائي

قال مصدر في النادي الإسماعيلي إن فريقه نجح في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش ومحمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، بجانب وجود مفاوضات مع الإنتاج الحربي لضم باسم مرسي وعلاء سلامة.وقال المصدر: "نجحنا في ضم حسين السيد ومصطفى الزناري ثنائي طلائع الجيش".

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

كما انفردنا ..الزمالك يكسب 100 مليون جنيه من رحيل مصطفي محمد

الزمالك يعلن اقتراب انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي سارة عبد الباقى  حسم المسؤولين في نادي الزمالك، مصير مصطفي محمد، بالموافقة على إعارته الى نادي جالاطة سراي التركي ، بعد تحقيق اقصي استفادة مالية ممكنة . فلقد كشف  عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الخميس 28 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة توتنهام هوتسبير ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، ونابولي أمام سبيزيا في كأس إيطاليا.       الدوري

الزمالك ضد المقاصة | تعرف على التشكيل المتوقع وحكم اللقاء

الزمالك ضد المقاصة | تعرف على التشكيل المتوقع وحكم اللقاء

 يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة مصر المقاصة، فى المباراة التى مقرر اقامتها فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم.حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى المصري الممتاز.  

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | تمرد زيزو .. ساسي يشكو الزمالك وأوناجم يجهز قنبلة .. وعودة اللاعب الفاكهة
تحدث عن مرتضي منصور وامير ..كارتيرون شعرت باحباط بعد نهائي افريقيا والزمالك خسر لهذا السبب وطارق حامد يستحق الاحتراف
اخبار الزمالك في الصحف | موعد عودة مرتضى منصور .. صفقات الزمالك الشتوية معطلة .. فرجاني ساسي يصدم اللاعبين
اخبار الزمالك في الصحف | رحيل شيكابالا .. بيراميدز يخطف مدرب الزمالك  .. ورسالة مصطفى محمد لثنائي الأهلي
المزيد