أخر الاخبار

 

ايمن يونس ولا الجن الازرق هيقدر يوقع الزمالك واى نادى هيحاول يخطف مننا لعيب هناخد حقنا واحذر المواقع المشبوهة وفتحنا صفحة جديدة مع باتشيكو

3 ديسمبر 2020 الساعة 11:12 مساء
ايمن يونس ولا الجن الازرق هيقدر يوقع الزمالك  واى نادى هيحاول يخطف مننا لعيب


اكد ايمن يونس  رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم  في نادى الزمالك  ان الزمالك  نادى كبير ولا يستطيع اى شخص مهما كان اسمه اسقاط الزمالك  حيث قال الفيلسوف  ولا الجن الازرق هيقوقع الزمالك  مطالبا  الجماهير الا تصدق المواقع المشبوهة التى تبث اخبار كاذبة  للتخليص على النادي .
وقال رئيس لجنة الكرة فى مداخلة هاتفية  مع برنامج زمالكاوى  على قناة الزمالك  مع طارق يحيى    ان الزمالك  لن يقبل دخول اى نادي مهما كان اسمه يدخل فى مفاوضات  مع لاعب من الفريق الابيض خلال فترة  التعاقد مشيرا الى ان هناك قواعد واصول يجب على الجميع احترامها  .
قائلا  فى لهجة تحمل التهديد احذر اى نادى احنا محترمين مع اللى هيحترم تعاقداتنا   والجميع لازم يعرف اننا اقوياء وهنعرف ناخد حقنا .
وتطرق رئيس لجنة الكرة للحديث عن مصير باتشيكو  مؤكدا ان جلسة اليوم  كان الهدف منها إعادة  تحفيزه وتحميسه من جديد قبل انطلاق  الموسم الجديد  من دورى وكاس وبطولة أفريقيا  الهدف هو العمل على استعادتها .
 
وقال ايمن يونس  انه تم الإتفاق مع البرتغالي جايمي باتشيكو  على فتح صفحة جديدة  مشيرا إلى أن  اى لاعب سيتم ضمه سيكون بموافقة  المدير الفني  مشيرا إلى ان لجنة الكرة  عرضت اسماء حوالى 9 لاعبين  من بينهم امير عادل  واحمد الشيخ حيث تم حسم صفقة امير عادل  الذى تمنى الفيلسوف  ان يكون اضافة  لفريق الزمالك  .وقال رئيس لجنة الكرة  ان الهدف هو الحفاظ علي  القوام الأساسي  الذى اعده المجلس السابق مع العمل على تدعيم الفريق بعناصر مميزة لتدعيم دكة الاحتياطي  .
واكد ايمن يونس  ان لجنة الكرة  التى تضم اشرف قاسم  وعبد الحليم على  هدفها ان يكون هناك عدالة بين اللاعبين فى العقود حيث  سيتم تعديل عقود الايقونة شيكابالا   الذى يستحق التقدير المادى والادبي ومعه مصطفى محمد وجنش وابو الفتوح .
 
ايمن يونس  الزمالك لن يتخلى عن ساسي وتعاقدنا مع امير عادل 
مهاب ممدوح  
 
أكد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك أن الدولي التونسي فرجاني ساسي سيجدد عقده مع النادي خلال أيام.
وقال أيمن يونس في تصريحاته عبر قناة الزمالك إنه سيتم عقد جلسة خلال أيام مع فرجاني الذي رحب بتجديد عقده مع الزمالك، في ظل رغبة النادي في الحفاظ على القوام الأساسي.
وأضاف: "أمير عادل سيتم تقديمه مع اللاعبين الجدد والمعارين العائدين خلال أيام ولن نتحدث بعد اليوم إلا عن طريق قناة الزمالك" 
وأشار إلى أنه لا يوجد شروط في عقد أمير عادل فالمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو معجب به كثيرا ولذلك تم التعاقد معه ومن وجهة نظري سيكون مفاجأة الموسم المقبل.

وأكد أيمن يونس أن كل ما يتردد حول رحيل باتشيكو عن الزمالك غير صحيح مشددا على أن تلك الأنباء تستهدف هدم استقرار الفريق  مؤكدا أن جميع اللاعبين سيحصلون على مستحقاتهم بالكامل يوم السبت المقبل.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد